افضل 3 من أنواع كيتو بار

اماني ثابت

للباحثين عن معرفة معلومات حول كيتو بار سيجدون إجابات حول أسئلتهم من خلال الأسطر التالية، فبالنسبة لأولئك الذين يتبعون نظام كيتو دايت، يمكن أن تكون ألواح البروتين خياراً مناسباً وسريعاً عندما تحتاج إلى وجبة سريعة أو وجبة خفيفة، ومع ذلك، يمكن أن يكون العثور على شريط صديق للكيتو أمراً صعباً لأن معظم ألواح البروتين إما عالية جداً في الكربوهيدرات أو منخفضة جداً في الدهون.

بالإضافة إلى ذلك، حتى أشرطة البروتين التي تستوفي المعايير الصحيحة ليست دائماً خيارات صحية، لأنها غالباً ما تحتوي على كميات كبيرة من المكونات الاصطناعية والمواد المضافة والمواد الحافظة.

ومع ذلك، إذا نظرت بعناية، يمكنك العثور على ألواح بروتينية صديقة للكيتو ومغذية، كما يمكنك صنعها بنفسك.

افضل 3 الواح كيتو بار

ألواح كيتو مثالية

صُنعت ألواح البروتين هذه خصيصاً لنظام الكيتو الغذائي، وهي تأتي بخمس نكهات، بما في ذلك لفة القرفة والكراميل المملح وعجينة كعكة الشوكولاتة، وقد تم تصمم هذه الألواح لتوفر فقط 2-3 كربوهيدرات صافية لكل شريط، إلى جانب حوالي 17 جراماً من الدهون و 11 جراماً من البروتين.

تحتوي الالواح الصديقة للكيتو على الألياف والسكريات، والتي لا يستطيع جسمك هضمها واستيعابها بالكامل، لذلك، فإن طرح جرامات الألياف والسكريات من إجمالي الكربوهيدرات يمنحك عدد الكربوهيدرات الصافية (القابلة للهضم)، سترى غالباً عدد الكربوهيدرات الصافية محددة على العبوة، تحتوي أشرطة Keto المثالية على قائمة مكونات قصيرة نسبياً، والتي تشمل على زبدة اللوز، وألياف التابيوكا، وزبدة الكاكاو، والكاجو، وزيت الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة (MCT)، والكولاجين الذي يغذي العشب، وستيفيا.

 

افضل 3 من أنواع كيتو بار

 

ألواح البروتين MariGold

تأتي ألواح البروتين MariGold بسبع نكهات وهي مشهورة بطعمها وملمسها، يقدم كل شريط من 2 -3 جرام من الكربوهيدرات الصافية، و5-8 جرام من الألياف، و16-18 جراماً من الدهون، و20-21 جراماً من البروتين.

إنها مصنوعة من عدد قليل من المكونات، ويتم تحلية هذه الألواح مع ستيفيا، ومستخلص فاكهة الراهب، أو مزيج من الاثنين، وكلاهما بدائل خالية من السعرات الحرارية والسكر الطبيعي، بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض قضبان MariGold منخفضة في الكربوهيدرات قصيرة السلسلة وغير القابلة للهضم تسمى FODMAPs، والتي قد تسبب آثاراً جانبية في الجهاز الهضمي مثل الانتفاخ والغازات والإمساك لدى بعض الأفراد.

 

ألواح البروتين MariGold

 

ألواح DNX

الواح DNX تعتبر من أفضل أنواع كيتو بار وهي مصنوعة من الدجاج أو البيسون البقري أو اللحم البقري كما أنها خالية من السكريات المضافة، وتشمل المكونات الإضافية على بياض البيض والتمر والخضروات المجففة والمكسرات والبذور والتوابل، ومن أجل تعزيز التغذية، تفتخر الألواح بزيت ساشا إنشي ويُسمى أيضًا ساشا الفول السوداني، وساشا إنشي هو نبات ينتج بذوراً غنية بالكالسيوم وفيتامين أ وأحماض أوميجا 3 الدهنية الأساسية، والتي قد تقلل الالتهاب.

 

ألواح DNX

 

المصادر:

https://www.healthline.com/nutrition/best-keto-protein-bars#5.-Atlas-protein-bars

مقالات شبيهه