افضل موقع قطع غيار سيارات يابانيه

هل تمتلك سيارة يابانية وتواجه مشكلة ارتفاع أسعار قطع الغيار الخاصة بها؟ أو كلما حاولت الحصول على رقم قطع الغيار ورفض الوكيل أن يزودك بها؟

الموقع التالي يوفر عرض كامل لكل أرقام قطع الغيار للسيارات اليابانية ويظهر لك سعرها، كما يقوم بنقلك على موقع ياباني متخصص في بيع القطع، والمميز في الموقع أيضًا أنه يشحن للسعودية مباشرة!

موقع قطع غيار سيارات يابانيه

ومن الإضافات الجديدة التي أحدثها هذا الموقع الرائع هذا أنه قد أضاف كلا من ماركتي هونداي و كيا ضمن السيارات المتوفرة لديه، لذلك من يملك منكم سيارة من هاتين الماركتين، يمكنه أن يجرب استخدام الموقع الآن..

  جهاز تحويل الطعام الى سماد امازون

كيف يمكنك استخدام الموقع؟ (كيف يمكنك معرفة رقم قطعة الغيار لسيارتك؟)

هذا الموقع يعتبر معرض للعديد من السيارات، حيث يتم عرض أشهر الماركات مثل تويوتا لكزس ، نيسان، هوندا ، ميتسوبيشي والكثير منها. يمكنك اختيار الماركة بالضغط عليها، ومن ثم تحديد الأقسام بأسفل اسم الماركة (مثلًا يابانية، أو أوربية، أو عامة)، وبعد اختيار القسم سيظهر لك نافذة بكل السيارات التابعة لاختيارك.

ملحوظة: السيارات متخصصة في الإصدارات القديمة للسيارات، أي أن آخر ثلاث أو أربع سنوات من الصعب أن تجدهم على الموقع.

  موقع لقطع غيار الإلكترونيات المنزلية

بعد تحديد الإصدار، سيعرض لك قائمة بالأقسام، سواء قسم المحرك، أو جسم السيارة، أو الإلكترونيات، وغيرهم. بعد اختيار القسم المراد البحث عن أجزاؤه؛ سيتم عرض كل جميع أجزاء هذا القسم مرقمة ترقيم تفصيلي لكل جزء أيا كان حجمه ودوره، ومن ثم عليك الضغط على رقم القطعة التي تريدها مثلا باب السيارة.

سيقوم الموقع حينها بفتح نافذة بها كل قطع باب السيارة، وكل قطعة في الباب لها رقم واسم على يمين الصفحة مكتوب باللغة الإنجليزية.

  افضل موقع يوفر قسائم شراء و اكواد خصم

بمجرد الضغط على رقم القطعة أو اسمها الموجود على اليمين؛ سوف يظهر لك بالأعلى الاسم والرقم والسعر، وإذا أردت شراء القطعة يمكنك الضغط على السعر؛ لينقلك إلى صفحة جديدة متخصصة في بيع القطع التابعة لماركة سيارتك.

كما أن موقع البيع هذا متوفر لديهم شحن مباشر للسعودية، كما أن لديهم مستودع في الإمارات يمكنك الشحن عن طريقه.

والشراء من هذا الموقع سهل وبسيط، كأي موقع آخر، تقوم بإضافة ما تريده إلى سلتك وتحديد الدفع والشحن.

شكراً للاخ فهد البقمي على هذا الموقع الرائع.

About the author

أميرة إسماعيل

أعمل في التدريس عن بعد في إحدى المنصات الإلكترونية، وكتابة المقالات العلمية في أحد المبادرات العلمية المشهورة، بالإضافة إلى الترجمة، والتدقيق اللغوي، والتصميم، والتحرير، والنشر.

Leave a Comment