افضل 4 انواع من معجون اسنان من اي هيرب

اماني ثابت

معجون اسنان من اي هيرب! إذا كان هذا هو ما تبحث عنه فقد وصلت إلى المكان الصحيح، حيث سنتعرف في هذا المقال على أهم المميزات التي تجعلك ترغب في استخدام معاجين الأسنان التي يقدمها موقع اي هيرب، والسبب الرئيسي وراء ذلك هو أن جميع منتجات اي هيرب هي منتجات طبيعية نقية لا تحتوي على أي مكونات معدلة وراثيًا، ولا شك أن هذا هو ما ترغب في معرفته عن المنتج الذي سيدخل فمك مرتين في اليوم أو أكثر.

وفي الأسطر القليلة القادمة سنتعرف على أفضل العلامات التجارية التي توفر معجون اسنان من اي هيرب ذو جودة عالية، ومستخلص من مكونات الطبيعة الأم عالية الجودة.

جل أسنان XyliWhite، من Now Foods

هذا المعجون هو الأعلى تقييمًا بين جميع منتجات فئة معجون اسنان من اي هيرب حيث حصل على 4.5/5 مع أكثر من 10000 تقييم حقيقي، ويعود الفضل في ذلك إلى كونه منتج نباتي نقي خالٍ من الفلورايد، ويعتبر الزيليتول الطبيعي المكون الرئيسي في هذا المعجون ليمنحكم أسنانًا أكثر قوةً وبياضًا.

يبلغ سعر هذا المنتج 16.02 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 181 جم، ويمكنك طلبه مع خصم 5% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

معجون اسنان من اي هيرب

 

معجون PowerSmile Whitening Paste من Jason Natural

هذا المعجون يتبع العلامة التجارية الشهيرة Jason Natural والتي كانت من رواد منتجات العناية الشخصية الطبيعية منذُ عام 1959، ويمتاز هذا المعجون بأنه منتج معتمد من Leaping Bunny خالٍ من الفلورايد والجلوتين، ويعمل على تبييض الأسنان وحمايتها ويمنحك نفسًا منعشًا مع نكهة النعناع القوي.

يبلغ سعر هذا المنتج 14.64 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 170 جم، ويمكنك طلبه مع خصم 5% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

معجون PowerSmile Whitening Paste من Jason Natural

 

XyliWhite جل معجون أسنان للأطفال من Now Foods

هذا المعجون مخصص لكي يحبه الأطفال، فهو محلى طبيعيًا بثلاث نكهات مختلفة هي: الفراولة، البرتقال، وفقاعات السبلاش، كما يمتاز أيضًا بأنه منتج نباتي خالٍ من الفلورايد والجلوتين، ويعمل على حماية الأسنان وتبييضها.

يبلغ سعر هذا المنتج 11.61 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 85 جم، ويمكنك طلبه مع خصم 5% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

XyliWhite جل معجون أسنان للأطفال من Now Foods

 

معجون أسنان للسفر بالنعناع المبيض من Himalaya

يمتاز هذا المعجون عن بقية منتجات معجون اسنان من اي هيرب في قائمتنا بأنه يأتي بحجم صغير (21 جرام) مناسب للسفر، كذلك فهو يمتلك تركيبةً عشبية ذات مزيج فريد بين أنزيمات الأناناس والبابايا والنعناع والنيم والرمان، والتي تعمل جميعها على تبييض الأسنان ومنحك نفسًا منعشًا طوال اليوم.

يبلغ سعر هذا المنتج 3.83 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 21 جم، ويمكنك طلبه مع خصم 5% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

معجون أسنان للسفر بالنعناع المبيض من Himalaya

 

مقالات شبيهه