قيمة شحن اي هيرب

اماني ثابت

قيمة شحن اي هيرب وكم الوقت المستغرق لوصول الطلب؟ هي من بين أهم الأسئلة التي تطرأ على بال العميل قبل الطلب من موقع اي هيرب، لذلك فقد جمعنا لكم في هذا المقال جميع المعلومات اللازم معرفتها عن تكلفة الشحن، شركات الشحن المستخدمة، وكيفية الحصول على شحن منخفض أو مجاني لطلباتكم.

شركات الشحن المتاحة

جميع منتجات iHerb يتم تخزينها في مستودعات في الولايات المتحدة الأمريكية خاضعة لأعلى معايير الجودة وذلك من أجل حرص الشركة على تدوير المنتجات بشكل مستمر حتى تضمن حصول جميع عملائها على منتجات ذات نفس الجودة العالية، ويتم شحن هذه المنتجات عند الطلب بواسطة شركات الشحن الجوي والتي قد تختلف من بلد إلى آخر.

طرق الشحن المتاحة للمملكة العربية السعودية:

  1. SMSA Express : تمتلك هذه الشركة أقل تكلفة شحن إلى المملكة العربية السعودية فهي تقدم سعر موحد لشحن الطلبات مقابل 15.02 ريال سعودي لا تشمل الرسوم والضرائب، كما تقدم شحن مجاني للطلبات فوق 300 ريال سعودي، وتستطيع معها التتبع الكامل لطلبك من خلال كود التتبع الخاص الذي تحصل عليه عند الطلب.
  2. Aramex: من ضمن الخيارات المتاحة للشحن على الرغم من أنها قد تكون أعلى تكلفة وتأخذ وقت أطول للشحن على بعض الطلبات.
  3. DHL Express: تعتبر أفضل شركات التوصيل من حيث السرعة ولكنها أعلاها من حيث تكلفة الشحن.

 

قيمة شحن اي هيرب

 

قيمة شحن اي هيرب ومواعيد التسليم

بعد أن انهيت تجربة التسوق وقمت بإضافة جميع المنتجات التي ترغب بشرائها إلى سلة المشتريات، ربما أصبحت تتساءل عن تكلفة شحن هذه المنتجات وترغب كذلك بمعرفة مواعيد تسليمها إليك، ولأنه يوجد أكثر من خيار للشحن فإن الإجابة على تساؤلاتك قد تختلف من شركة شحن إلى أخرى، ومن أجل ذلك يوفر موقع اي هيرب لعملائه خدمة معرفة تكاليف الشحن ومواعيد الوصول المتوقعة من جميع شركات الشحن حتى يتسنى لهم اختيار الأفضل من بينها، ومن أجل معرفة ذلك اتبع الخطوات التالية:

  1. الذهاب إلى صفحة الدفع، عن طريق الضغط على أيقونة سلة المشتريات.
  2. سيتعين عليك إدراج الرمز البريدي للمنطقة التي ترغب في الشحن إليها.
  3. بعد إدراج الرمز البريدي يمكنك معرفة قيمة شحن اي هيرب التي تقدمها مختلف شركات الشحن، بالإضافة إلى باقي تفاصيل الشحن كما تلاحظون في الصورة التالية.

 

قيمة شحن اي هيرب ومواعيد التسليم

 

كيف أخفض قيمة شحن اي هيرب أو أحصل على شحن مجاني؟

  1. إذا كانت قيمة الطلب فوق 300 ريال سعودي فستحصل على توصيل مجاني للطلب، ولكن ربما تظل هناك بعض الرسوم الجمركية والضرائب التي تختلف من منطقة إلى أخرى.
  2. يقدم موقع اي هيرب بعض المنتجات بخاصية “توفير الشحن” والتي عند إضافتها إلى طلباتكم تقوم بتخفيض تكاليف الشحن، ويمكنكم التعرف على هذه المنتجات من أيقونة الشاحنة الخضراء الموجودة أعلى يسار صورة المنتج.
  3. يمكنكم تخفيض قيمة مشترياتكم من خلال كود خصم موقع موضوع جميل وكل ما عليكم هو الضغط هنا لتصفح موقع اي هيرب مع كود الخصم الذي يضاف تلقائيًا لأي منتج تقومون بطلبه.

 

كيف أخفض قيمة شحن اي هيرب أو أحصل على شحن مجاني؟

 

القيود العامة للشحن من موقع اي هيرب

هناك بعض القيود العامة التي تفرض من قبل الدول على عملية الشحن والشراء من موقع اي هيرب، وستجدون تاليًا تلك الخاصة بالمملكة العربية السعودية:

  1. يجب عدم تجاوز طلب 1 فقط في الشهر لكل بطاقة هوية/ جواز سفر العميل، مع وزن لا يتجاوز 14.5 كيلوغرام.
  2. المواد الغذائية/ المكملات: الحد المسموح به هو 5 منتجات مختلفة مع عدم تجاوز 3 تكرارات من النوع الواحد.
  3. المواد التجميلية/ غير الغذائية/ غير مكملات: العدد المسموح به هو 20 منتج في الطلب.

كما ننصحكم بزيارة صفحة الشحن الرسمية بموقع اي هيرب للتعرف على القيود المفروضة من مختلف البلدان الأخرى من هنا.

 

مقالات شبيهه