افضل 4 من شامبوهات اي هيرب

اماني ثابت

شامبوهات اي هيرب تمتاز عن باقي الشامبوهات التي تدعي أنها طبيعية وعضوية ولكنها في الواقع قد تحتوي على بعض المكونات الكيميائية التي قد تؤذي صحة شعرك، حيث أن شامبوهات اي هيرب تتبع بعضًا من أشهر العلامات التجارية التي تفخر بأن منتجاتها طبيعية فائقة النقاء بنسبة 100% ومستخلصة على البارد من أفضل المكونات الطبيعية وأعلاها جودة، مما يسمح لها بأن تكون مفيدة لجميع أنواع الشعر، وتوفر عليك المال الإضافي الذي تحتاجينه لشراء بلسم الشعر عند استخدام الشامبوهات الأخرى.

وفي هذا المقال سنتعرف على 4 من أفضل الشامبوهات التي تباع على موقع اي هيرب.

شامبو Avalon Organics

حصل هذا الشامبو على أعلى تقييم في موقع اي هيرب في فئة العناية بالشعر والشامبوهات وذلك لأنه يعمل على تنشيط فروة الرأس لتحفيز الشعر على النمو بالإضافة إلى تغذية الشعر وتقويته، وذلك من خلال تركيبته الفريدة من عصارة أوراق الصبار، زيت الليمون، ومستخلص قشور البرتقال والجريب فروت.

يبلغ سعر هذا المنتج 37.17 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 414 مل، ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

شامبوهات اي هيرب

 

شامبو Tea Tree Triple Treat

وهو شامبو منشط يناسب جميع أنواع الشعر، فهو مستخلص من شجرة الشاي ليمنح فروة رأسكِ الشعور بالانتعاش والتجدد كما أنه يعتمد على تقنية Eco Chic ذات التحفيز الثلاثي التي تعمل على تقوية الشعر وزيادة دورة فروة الرأس وتخفيف الجفاف والقشور التي تصيبها.

يبلغ سعر هذا المنتج 27.43 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 250 مل، ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

شامبو Tea Tree Triple Treat

 

شامبو Jason Natural

يعدُ شامبو علاج القشرة من Jason Natural من أفضل شامبوهات اي هيرب حيث يعمل بتركيبته المكونة من الزيوت العطرية والخالية من البارابين، الكبريتات، الفازلين، والفثالات على القضاء على القشرة والحكة وتساقط الشعر.

كما يعمل زيت روزماري على إعادة التوازن إلى فروة الرأس ومنع الإصابة بالقشرة في المستقبل، في حين يساعد زيت الزيتون والجوجوبا على تغذية الشعر وتقويته.

يبلغ سعر هذا المنتج 38.16 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 355 مل، ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

شامبو Jason Natural

 

شامبو Desert Essence

يعتبر من أفضل شامبوهات اي هيرب الملائمة للشعر الجاف فهو غني بجوز الهند الذي يعمل على تغذية وترطيب الشعر الجاف إلى جانب استعادة نضارة الشعر ولمعانة.

كذلك فهو منتج عضوي معتمد من برنامج Leaping Bunny الذي يعد المعيار الذهبي لمنتجات العناية الشخصية، وهو خالٍ من الجلوتين والقمح.

يبلغ سعر هذا المنتج 27.55 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 237 مل، ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

شامبو Desert Essence

مقالات شبيهه