افضل 3 مغنيسيوم اي هيرب

اماني ثابت

مغنيسيوم اي هيرب يمتلك العديد من الفوائد الصحية، فإلى جانب أن المغنيسيوم بشكل عام هو معدن غذائي أساسي يلعب العديد من الأدوار المهمة التي تشمل: مساعدة الخلايا على إنتاج الطاقة الأيضية، ودعم وتنشيط وظائف الأعصاب، ومساعدة العضلات على الاسترخاء بشكل صحيح والحفاظ على ضربات القلب الصحية، وتنظيم توازن الأحماض والقلويات في الجسم.

كذلك فقد أثبتت الدراسات ارتباط تناول المغنيسيوم بالمزاج الإيجابي، ومعالجة مشكلة كتلة الجسم الهزيلة، كما أثبتت أن تناول المغنيسيوم كان مرتبطًا بشكل إيجابي بكثافة المعادن في العظام في مجموعات معينة من الناس الذين خضعوا للتجربة.

ولأن مغنيسيوم اي هيرب مكون من أجود المواد الطبيعية فإنه يحتوي على أعلى فائدة غذائية وصحية بدون مخاطر تناول المواد الكيميائية المختلفة، وفي هذا التقرير سنتعرف على أفضل 3 منتجات مغنيسيوم اي هيرب.

كالسيوم سائل مع مغنيسيوم ChildLife

يعتبر هذا المنتج من أفضل مغنيسيوم اي هيرب حيث تم إعداده من المكونات عالية الجودة والتي تحتوي على جميع العناصر الغذائية الأساسية المطلوبة لدعم وإرساء الأساس لنمو عظام طفلك وسلامته الهيكلية، فإلى جانب هذين المعدنين المهمين فإن تركيبة هذا المنتج مع فيتامين د والزنك تجعله أكثر قابلية للامتصاص بواسطة الجسم

كذلك وإلى جانب الفائدة الكبيرة التي يقدمها فإن كالسيوم سائل مع مغنيسيوم ChildLife يأتي بنكهة البرتقال الطبيعية لكي يكون تناوله محببًا من قبل طفلك.

لطلب هذا المنتج اضغط هنا

 

مغنيسيوم اي هيرب

 

مغنيسيوم Doctor’s Best

هذا المغنيسيوم العضوي عالي الامتصاص من Doctor’s Best حاصل على براءة اختراع لتحسين التوافر البيولوجي (هو النسبة التي وصلها الدواء فعليًا في بلازما الدم إلى الجرعة الفعلية التي أعطيت لها الشخص)، مما يسمح للجسم بامتصاصه بدرجة أكبر من بقية أنواع أكسيد الماغنيسيوم، وبالتالي الحصول على فائدة أكبر.

تحتوي العلبة على 120 قرص عالي الامتصاص مصنوعة من مكونات عضوية، ويحتوي على المغنيسيوم المخلب بالأحماض الأمينية L-Lysine وL-Glycine، مما يسمح للجسم بامتصاصه بنسبة 100%.

يساعد هذا المنتج على دعم صحة العظام والقلب والأعصاب والعضلات، كما يساعد في دعم مستويات المغنيسيوم الطبيعية التي تنخفض مع تقدم العمر.

لطلب هذا المنتج اضغط هنا

 

مغنيسيوم عالي الامتصاص

 

زيت المغنيسيوم الصافي Life-flo

يساعدكِ هذا الزيت على الاسترخاء وتجديد حيوية العضلات والمفاصل، وإلى جانب هذه الفوائد فإن المغنيسيوم يساعد على إزالة الروائح من القدم ومنطقة الإبطين، ويمكنك استخدامه عن طريق رشه مباشرة على الجلد أو يمكنك إضافته إلى حوض الاستحمام للحصول على أفضل النتائج.

ولأن الأمر يتعلق بصحتك فإن المنتجات الاصطناعية أو المخففة ليست جديرة بالاستخدام، ولأجل ذلك فإن هذا الزيت مكون من كلوريد المغنيسيوم النقي بنسبة 100% بدون أي مكونات أخرى.

لطلب هذا المنتج اضغط هنا

 

زيت مغنيسيوم صافي

مقالات شبيهه