تخفيض اي هيرب

اماني ثابت

تخفيض اي هيرب ! ربما يستغرب البعض عندما يرون هذه الجملة فمن المعروف أن موقع اي هيرب يقدم أقل سعر يمكن أن تجده في أي مكان على الإنترنت أو بمتاجر التجزئة التقليدية لأعلى المنتجات الطبيعية جودةً وأكثرها نضارة، والتي يقدمها من أكثر من 30000 علامة تجارية عالمية.

ولكن في الواقع أن الموقع لا يكتفي بهذا فقط بل يزيد على ذلك بالعديد من العروض المختلفة التي تمنحكم تخفيضات قد تصل إلى 90%، وسنتعرف في هذا المقال على أنواع التخفيضات والعروض التي يقدمها موقع اي هيرب.

تخفيض اي هيرب من خلال العروض

العروض الممتازة

تقدم العلامات التجارية المختلفة عروض أسبوعية تتراوح بين 15% إلى 50% أو أكثر، وتبدأ هذه العروض يوم الأربعاء من الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وتستمر إلى الأربعاء التالي بنفس التوقيت، وتستطيعون تصفح هذه العروض من خلال نافذة العروض الممتازة في الموقع، وإضافةً إلى ذلك فتكريمًا من موقع اي هيرب لعملائه المميزين فإن هذه العروض يمكن استعمالها مع أكواد الخصم للحصول على تخفيض أكبر، ومن أجل تصفح العروض المميزة مع خصم إضافي خاص بموقع موضوع جميل اضغط هنا.

 

تخفيض اي هيرب

 

تخفيض اي هيرب للمنتجات التجريبية

عندما تسمع منتجات تجريبية ربما يتبادر إلى ذهنك انها منتجات جديدة ترغب الشركات في إشهارها وقد لا ترتقي إلى مستوى الجودة التي تبحث عنها، ولكن هذا ليس الحال في موقع اي هيرب فهناك العديد من العلامات التجارية الأكثر شهرة توفر سعر استثنائي لأول عملية شراء لمنتج من منتجاتها، وهذه التخفيضات تتراوح بين 50% إلى 90%.

مثال على هذه التخفيضات:

  • عند كتابة المقال وجدنا 8 عبوات بلسم شفاه عضوي من Sierra Bees مع تقييم 4.5 من أكثر من 8600 تقييم يباع بسعر 7.66 ريال سعودي بدلًا من السعر التقليدي 64 ريال سعودي.
  • ومن أجل تصفح عروض سعر أول تجربة شراء مع خصم إضافي خاص بموقع موضوع جميل اضغط هنا.

 

تخفيض اي هيرب للمنتجات التجريبية

 

تخفيض اي هيرب من خلال أكواد الخصم

تنقسم أكواد الخصم في موقع اي هيرب إلى:

  1. أكواد خصم موسمية: وهي أكواد خصم يقدمها الموقع وعلى الرغم من أنها توفر تخفيضات تتراوح بين 10% إلى 30% إلا أنها تكون محددة بفترة زمنية معينة، وربما تحتوي على بعض الشروط، فمثلًا يقدم موقع اي هيرب كود الخصم VALUE60 الذي يمنحكم خصم 10% على المشتريات بشرط أن يتعدى سعرها 60 دولار أي ما يزيد عن 39 ريال سعودي.
  2. أكواد خصم خاصة ببرنامج الوفاء: وهي أكواد يقوم موقع اي هيرب لعملائه تقديرًا لولائهم وعند استخدامها مع أي طلب يحصل المشتري على خصم 5% أو أكثر، مثال على ذلك كود موقع موضوع جميل الذي يمكنكم استخدامه على مدار العام ومع جميع المنتجات للحصول على خصم يبدأ من 5%، والذي تستطيعون الحصول عليه بشكل تلقائي من الرابط أدناه، أو بتطبيق الكود GJK265 في خانة كود الخصم عند الشراء.

من أجل تصفح جميع منتجات اي هيرب مع التخفيض الخاص بموقع موضوع جميل اضغط هنا

 

تخفيض اي هيرب من خلال أكواد الخصم

مقالات شبيهه