قائمة بافضل 3 من حبوب للشعر من اي هيرب

اماني ثابت

افضل حبوب للشعر من اي هيرب ، هذا هو ما سنتعرف عليه من خلال هذا التقرير، ومع أن البعض قد يعتقد أن منتجات الشعر هي فقط تلك المنتجات التي تستخدم على الشعر مباشرةً، ولكن ذلك غير صحيح، فالنظام الغذائي المتزن يعمل دورًا مهمًا في صحة الشعر وسرعة نموه وكثافته، ومنع تساقطه.

ولأنك قد لا تحصل على جميع الفيتامينات والمكونات الغذائية الكافية من طعامك، فلا بد لك من الحصول عليها من مصادر أخرى، وسنتعرف في الأسطر القليلة التالية على افضل حبوب للشعر من اي هيرب والتي تمتاز بأنها مواد عضوية مستخلصة من الطبيعة الأم، ولا تحتوي أي مكونات ضارة أو معدلة وراثيًا.

البيوتين ذو القوة القصوى 10000 مكجم من Natrol

هذا البيوتين هو أكثر مكملات الشعر مبيعًا على موقع أي هيرب، ومن خلال تركيبته الخارقة من 10000 ميكرو جرام من البيوتين، فهو يعمل على منع تساقط الشعر وتغذيته للحصول على شعر صحي وبشرة أكثر تألقًا، وليس هذا فقط بل ويساعد على تقوية الأظافر ومنع تكسرها.

يبلغ سعر هذا المنتج 38.28 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 100 قرص بقوة 10000 ميكرو جرام، ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

افضل حبوب للشعر من اي هيرب

 

تركيبة الميثيل سلفونيل ميثان المتقدمة من Solgar

في حين أن هذا المنتج هو واحد من أغلى المنتجات في قائمة افضل حبوب للشعر من اي هيرب إلا أنه يستحق ذلك، فتركيبته المتقدمة تعمل على دعم الكولادين الذي يعد المكون الرئيسي للشعر والبشرة والأظافر، وتعمل على تزويد الجسم بفيتامين ج والنحاس من أجل علاج مشاكل الشعر ومنع تساقطه وتقويته.

وقد تم تطوير هذا المنتج من المواد الطبيعية عالية الجودة، وهو خالٍ من الغلوتين والقمح ومشتقات الحليب وجميع المواد المعدلة وراثيًا، من قبل شركة Solgar، وهي علامة تجارية رائدة في مجال الشعر منذ عام 1947.

يبلغ سعر هذا المنتج 41.65 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 60 قرص، ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

تركيبة الميثيل سلفونيل ميثان المتقدمة من Solgar

 

البيوتين، 10000 مكجم من 21st Century

يمتاز هذا البيوتين بأنه قليل التكلفة وفعال، حيث وبالإضافة إلى إنعاش نمو الشعر فإن من المعروف أن البيوتين يعزز الأظافر الصحية ويمنحك بشرة متوهجة أيضًا.

يبلغ سعر هذا المنتج 23.75 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 120 قرص، ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

البيوتين، 10000 مكجم من 21st Century