افضل 3 ماسكات للشعر من اي هيرب

اماني ثابت

ماسكات للشعر من اي هيرب ، هذه هي الجملة التي دائمًا ما يبحث عنها أولئك الذين يرغبون بحل مشاكل جفاف الشعر، حيث لا يوجد مكان آخر يوفر منتجات أفضل للعناية بالشعر، وسواءً كنتي تعانين من جفاف الشعر أو بهتان اللون فإن قناع الشعر هو الحل، فهو يعيد الرطوبة والنعومة إلى خصلات شعرك ويقوم بتعزيز لون الشعر ويجعله أكثر لمعانًا وذو ملمس حريري ناعم، والسبب الذي يجعلك تفضلين شراء ماسكات للشعر من اي هيرب هو أن جميع منتجاتهم تنتمي إلى أكبر الماركات العالمية التي تعتمد فقط على المنتجات الطبيعية والغير معدلة وراثيًا.

وفي هذا التقرير ستجدين قائمة بأفضل 3 ماسكات للشعر من اي هيرب والتي يمكنك الحصول عليها بتخفيض خاص عند طلبها من موقعنا.

ماسك الإصلاح الواضح للشعر من Pure Body Naturals

هذا القناع يعمل بالضبط كما هو مكتوب على علبة المنتج، فهو يقوم بالإصلاح العميق لخصلات الشعر الميتة والجافة من الجذور ويعيدها إلى الحياة، كذلك فبسبب تركيبته الخاصة من زيت الأرجان، زبدة الشيا، وفيتامين هـ، والخالية تمامًا من السلفات والبارابين الأمر الذي يجعله مناسبًا لجميع أنواع الشعر، ويسمح له بتغذية وتنعيم أكثر خصلات الشعر المرهقة، بالإضافة إلى ترطيبها وحمايتها من الجذور حتى الأطراف.

يبلغ سعر هذا المنتج 49.64 ريال سعودي تقريبًا ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

ماسكات للشعر من اي هيرب

 

قناع زيت الأرغان للشعر Artnaturals

هذا القناع مصنوع من زيت الأرغان وزيت الجوجوبا والصبار ليوفر علاج احترافي وعميق يمنح الشعر ملمسًا ناعمًا وحريريًا، كما يقوم بإصلاح وإعادة الشعر الذي تم إضعافه وتلفه أو معالجته بشكل مفرط ويعيد له لمعانه الطبيعي.

هذا المنتج يعمل على جميع أنواع الشعر ويساعد في ترطيب وفك تشابك الشعر، كما يقوم بإحياء الشعر الباهت والجاف ويزيد من مرونة الشعر.

يبلغ سعر هذا المنتج 50.67 ريال سعودي تقريبًا ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

قناع زيت الأرغان للشعر Artnaturals

 

قناع إصلاح الشعر من Giovanni, 2chic

هذا القناع المكون من التوت الأسود وحليب جوز الهند يعتبر من أفضل ماسكات للشعر من اي هيرب ويقوم بتنشيط وتغذية الشعر الجاف أو التالف، بالإضافة إلى ترطيب وتنعيم الشعر.

يبلغ سعر هذا المنتج 27.56 ريال سعودي تقريبًا ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

قناع إصلاح الشعر من Giovanni, 2chic