افضل صبغات شعر عسلي بالصور…تغيير اللوك للنساء من الاشياء المهمة ، تلجأ العديد من النساء لعمل ستايل جديد ، من أجل تغيير نمط الحياة والروتين اليومى ، فتقوم بعمل تغيير فى ستايل الملابس ، أو تغيير فى قصة الشعر ، أو تغيير فى لون الشعر ، ويعد تغيير لون الشعر من الأشياء المألوفة لدى النساء ، لعمل لوك جديد ، وإختيار اللون المناسب ليس من السهل ، ومن الألوان الرائجة خلال هذا العام ومستمرة من عدة سنوات سابقة ، هو صبغات شعر عسلى ، من الألوان التى تعطى إطلالة مميزة وجذابة للمرأة ، وتناسب ألوان البشرة المختلفة ، يمكنك إختيار اللون المفضل ومن ثم تطبيقه ، هناك تدرجات عديدة للون ، منها العسلى الفاتح ، الغامق ، مع الرمادى ،الذهبى .
يمكنك طلبها من موقع نون

وهنا فى هذا المقال سوف نتعرف على أنواع صبغات شعر عسلى وخطوات عمل الصبغة .

افضل صبغات شعر عسلي بالصور
عسلى فاتح
من الصبغات التى تناسب العديد من ألوان البشرة بإختلافها البشرة البيضاء والسمراء والحنطية ، فهى تلبى جميع الأذواق ، فهذا اللون يمنحك إطلالة جديدة ومشرقة ، فيمكن تطبيق صبغة باللون العسلى الفاتح ، فهو سوف يضفى عليكِ مزيداً من الجمال والجاذبية ، فيمكنك الذهاب إلى الصالون ، وتطبيق هذا اللون والتمتع بمزيداً من الجمال الذى لا يقاوم .

افضل صبغات شعر عسلي بالصور

عسلى غامق
يعتبر هذا اللون من صبغات الشعر الرائجة ، والتى يتم تطبيقها كثيراً ، ومن الجيد أن هذا اللون يناسب أنواع البشرة المختلفة كالبيضاء والحنطية والسمراء والبرونزية ، فهو يظهر جمالكِ وجاذبيتك ، ويظهرك بشكل جديد وفريد وهادئ ، فإذا أردتى التمتع بلوك عصرى ، يمكنكِ تطبيق هذا اللون العسلى الداكن على كامل الشعر فى أحد الصالونات ، والحصول على إطلالة جميلة .

اقرأ اكثر  جل الصبار العضوي اي هيرب افضل جل صبار عطري

افضل صبغات شعر عسلي بالصور

عسلى ذهبى
إذا كنتِ من محبين اللون العسلى ولكن تريدين بعض التغيير فى هذا اللون ، يمكنك عمل لوك جديد بتطبيق اللون العسلى مع اللون الأشقر الذهبى ، لتحصلى على لون رائع ذان إطلالة مميزة ، تضفى عليكِ مزيداً من الأناقة والجمال ، كما أنها من الألوان الرائجة ، كل ما عليك هو الذهاب إلى الصالون وطلب هذا اللون ، وتمتعى بجاذبية ومظهر لا تقاوم .

افضل صبغات شعر عسلي بالصور

عسلى رمادى
من الألوان الجديدة والمميزة والتى تعطى لإطلالة غريبة بعض الشئ ، فتميزى وتفردى بهذا اللون الرائع ، واحصلى على إطلالة مميزة وفريدة ، يمكنك الحصول على هذا اللون من خلال دمج اللون الرمادى مع اللون العسلى والحصول على هذا اللون الجذاب ، وأنعمى بمظهر ذات جاذبية ومنفرد .

عسلى مع خصل بلاتين
هنا فى هذا اللون يطبق فيها اللون العسلو ولكن يكون هناك خصل بلاتين ، والتى تضفى عليكِ مزيداً من الجمال والأناقة ، ولكن هذا النوع من صبغات الشعر لا يمكنك تطبيقه فى المنزل ، فهذا يلزم الذهاب إلى الصالون ؛ لأنه يتطلب عناية شديدة ، حتى يظهر بالشكل المطلوب ، يمكنك تطبيق هذا اللون شعر عسلى مع خصل بلاتين ، وتمتعى بإشراقة ومظهر جذاب .

افضل صبغات شعر عسلي بالصور

عسلى متوسط
يمكنك تطبيق هذا اللون على شعرك ، فهو وسط العسلى الفاتح والعسلى الغامق ، يتناسب مع أنواع البشرة المختلفة ، يمنحك إطلالة هادئة ومشرقة ، طبيقى هذا اللون وتمتعى بستايل مميز ورائع .

افضل صبغات شعر عسلي بالصور

عسلى مع خصل أشقر
من ألوان الشعر الفريدة والمميزة ، يمكنك تطبيق هذا اللون بعمل تطبيق اللون العسلى على كامل الشعر مع عمل خصل من الأشقر ، فهذا الستايل يعطيكِ تميز دون الأخرين ، ومزيداً من الجاذبية والجمال ، كونى عصرية بهذا اللوك الجذاب الذى لا يقاوم .

اقرأ اكثر  ما هي افضل المحلات لبيع اجمل تيشيرت للحوامل في الرياض ؟

افضل صبغات شعر عسلي بالصور

عسلى مع بنى
يعد هذا اللون من الألوان الرائعة حقاً ، يضفى جمالاً وجاذبية ونضارة على الوجه ، مما يظهرك فى أبهى مظهر ، فهو يعطى إطلالة رائعة على كامل الشخصية ويبرز جمال عينيكِ ، يمكنك تطبيقه والتمتع بهذه الإطلالة ، وهو عبارة عن مزيج بين صبغة باللون العسلى مع صبغة باللون البنى ، ولكن يجب تطبيقها فى الصالون ، للحصول على اللون المناسب وأطلالة مميزة.

افضل صبغات شعر عسلي بالصور

عسلى مع خصل ثلجى
يدخل اللون العسلى فى كل أشكالة المتعددة ، ليظهر لنا أنه قادر على التنوع ، فيمكن عمل العديد من التدرجات من خلال تطبيق هذا اللون ودمجه مع ألوان أخرى ، والحصول على ستايل جديد فى كل مرة وإطلالة مميزة وجذابة ، ومن خلال تطبيق اللون شعر العسلى مع عمل خصل ثلجى ، أحصلى على مظهر مختلف وإشراقة ، وستايل عصرى يليق بكِ .

خطوات تطبيق الصبغة فى المنزل
يمكنك عمل صبغات شعر عسلى داخل المنزل والحصول على مظهر رائع ، وهنا سوف نوضح الخطوات اللازمة :

عبوة صبغة باللون العسلى ، بالإضافة إلى مظهر اللون ، قفازات بلاستيك ، وعاء للصبغ ، فرشاة مخصصة للصبغة ، ثوب مخصص للصبغة أو منشفة ، شامبو وبلسم مخصص للشعر المصبوغ ، مشط ذو أسنان عريضة ، فازلين .

الخطوات :

أولا يتم تقسيم الشعر إلى اربعة أقسام حتى يسهل علينا الصبغ ، ومن نضع المنشفة أو الثوب المخصص للصبغة ، ندهن الجبهة والأذنين بالفازلين للحمايتهم من ألوان الصبغة ، لبس القفازات البلاستيك .

ثانياً نقوم بمزج الصبغة مع مظهر اللون وإتباع التعليمات المدونة على عبوة الصبغة ، ومن ثن البدأ بتطبيق الصبغة على الشعر من الجذور وحتى الاطراف حتى الأنتهاء من صبغ الشعر بالكامل ، نترك الصبغة لمدة من 30 : 40 دقيقة ،

اقرأ اكثر  افضل انواع صبغات الشعر الخالية من الامونيا

ثالثاً بعد إنتهاء المدة المحددة نقوم بغسل الشعر جيداً بالماء الدافئ ، حتى يصبح نظيفاً ، ثم نستخدم الشامبو المخصص للشعر المصبوغ ، وبعدها نستخدم البلسم .

وبهذا نكون قد أنتهينا من صبغ الشعر والحصول على شعر عسلى لامع وجذاب .