افضل 3 كريمات الشعر من اي هيرب

اماني ثابت

كريمات الشعر من اي هيرب تأتي معبأة بالكثير من المكونات الطبيعية عالية الجودة والتي تعمل على تغذية وترطيب الشعر وتنعيمه للحصول على شعر صحي ذو مظهر لامع وجذاب، ولأن الشعر الجاف يمكن أن يكون أسوأ كابوس إذا لم يحصل شعرك على الرعاية المناسبة، فمن الضروري اتباع نظام جيد للعناية بالشعر للحصول على تغذية إضافية. وعلى الرغم من أن العلاجات المنزلية يمكنها منحك نتائج رائعة إلا أن أسلوب الحياة المزدحم يجعل من الصعب اتباعها.

ولأجل ذلك تمنحك كريمات الشعر من اي هيرب الحل الأمثل لمنح شعرك التغذية المثالية بدون الاضطرار إلى خسارة الكثير من الوقت في اتباع الطرق التقليدية، ولأن جمالك لا يستحق إلا الأفضل فقد جمعنا لك في تقريرنا التالي عددًا من أفضل كريمات الشعر من اي هيرب والتي تم اعدادها بعناية من أجود المكونات الطبيعية.

افضل 3 كريمات الشعر من اي هيرب

كريم Desert Essence

وهو كريم شعر مخصص لتنعيم الشعر وتحديد الضفائر، مكون من زيت جوز الهند الذي يعمل على ترطيب وحماية الشعر، بالإضافة إلى الشوفان الأسود وصبار نوبال اللذان يعملان على تغذية الشعر والتقليل من تكسره.

يبلغ سعر هذا المنتج 30.63 ريال سعودي تقريبًا ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

كريمات الشعر من اي هيرب

 

كريم تصفيف Andalou Naturals

ماركة Andalou Naturals العالمية تصنع منتجات الشعر المذهلة، وهذا الكريم يعتبر واحدًا من أفضل كريمات الشعر من اي هيرب فهو مكون من زيت الأرغان الذي يعمل على تغذية خلايا الشعر الجذعية بعمق، وزبدة الشيا التي تقوم بترطيب الشعر وزيادة مرونته أثناء التصفيف، وبعد استخدام هذا الكريم سيبدو شعرك ناعمًا ولامعًا وخاليًا من التشابك.

يبلغ سعر هذا المنتج 30.51 ريال سعودي تقريبًا ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

كريم تصفيف Andalou Naturals

 

كريم Leave-In مع رطوبة ثلاثية

يمتاز هذا الكريم بقوته الثلاثية في ترطيب الشعر ويبقى الشعر ناعمًا كالحرير طوال اليوم، وذلك من خلال تركيبته المتطورة والمكونة من ثلاث منتجات طبيعية تعمل على ترطيب وتغذية كل طبقة من طبقات الشعر، حيث:

  • يخترق الزيتون طبقات الشعر وصولًا إلى المركز ويعمل على تغذيته وترطيبه.
  • بذور زهرة المروج والتي تعمل على ربط الرطوبة بمركز الشعر.
  • اللوز الحلو والذي يلف الطبقة السطحية للشعر ويقوم بحمايتها.

يبلغ سعر هذا المنتج 29.67 ريال سعودي تقريبًا ويمكنك طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

كريم Leave-In مع رطوبة ثلاثية

مقالات شبيهه