افضل 3 منتجات زيت الثوم من اي هيرب

اماني ثابت

زيت الثوم من اي هيرب يتم استخلاصه على البارد من أجود أنواع الثوم للحصول على أعلى قيمة غذائية ممكنة، والثوم معروف على مر العصور بكونه مضاد حيوي طبيعي مشهور بفعاليته في مكافحة الأنفلونزا وأعراض البرد الشائعة، من بين مشاكل صحية أخرى. كما أنه يساعد في دعم صحة القلب وتحسين وظائفه، إلى جانب وظيفة الدورة الدموية.

وفي هذا المقال سنتعرف على مجموعة من أفضل منتجات زيت الثوم من اي هيرب والتي تمتاز بأنها منتجات طبيعية نقية 100% لا يدخل في تركيبها أي مواد معدلة وراثيًا.

زيت الثوم  من Now Foods

وهو مكمل غذائي عشبي تابع لشركة ناو الرائدة في تصنيع المكملات الغذائية الصحية لأكثر من 50 عامًا حتى الآن، ويأتي هذا المنتج على هيئة كبسولات هلامية مركزة بقوة 1500 مجم ولا تحتوي أي حشوات مضافة، وهذا ما يجعلها تعادل تناول فص ثوم كامل.

وتنصح الشركة بتناول هذه الكبسولات مع وجبات الطعام من أجل تخفيف رائحة الثوم في حالة الاستياء منها.

يبلغ سعر هذا المنتج 34.48 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 250 كبسولة، ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيت الثوم من اي هيرب

 

زيت فصوص الثوم المركز من Solgar

من بين أفضل منتجات زيت الثوم من اي هيرب وأحد أكثرها مبيعًا، ويأتي على هيئة كبسولات زيت فصوص الثوم التي تساعد في دعم صحة القلب والأوعية الدموية والوظائف المناعية، وتمتاز هذه التركيبة المركزة بأن كل كبسولة تعادل 500 مجم من فصوص الثوم الطازجة.

Solgar هي علامة تجارية معروفة لديها عقود من الخبرة في صناعة المكملات الغذائية، وتخضع منتجاتها للفحص وفقًا لمعيارهم الذهبي في مراقبة جودة التصنيع.

يبلغ سعر هذا المنتج 35.90 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 250 كبسولة، ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيت فصوص الثوم المركز من Solgar

 

زيت ثوم، 1000 مجم من Mason Natural

وهي كبسولات زيت الثوم عالية الجودة والتي تقوم شركة Mason Natural بإنتاجها من بصيلات الثوم الطازجة واختبارها معمليًا بعناية من أجل إنتاج مكمل غذائي عالي الجودة، يساعد في دعم مستويات الكوليسترول الصحي، ووظائف القلب والأوعية الدموية، وتقوية المناعة.

يبلغ سعر هذا المنتج 13.79 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 100 كبسولة، ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيت ثوم، 1000 مجم من Mason Natural