تقرير عن مقشر فرانك من اي هيرب

اماني ثابت

مقشر فرانك من اي هيرب هو مقشر مخصص للفتيات الراغبات بالحصول على بشرة متوهجة مع شعور بالنعومة والرطوبة الفائقة، وهو عبارة عن مزيج من الطين الأبيض المطهر وتقشير البن المحمص المطحون والزيوت الطبيعية المرطبة، والتي تعمل على تنظيف البشرة بعمق، وإزالة السموم منها، بواسطة المكونات المشتقة من أفضل ما في الطبيعة.

وفي هذا المقال سنتعرف على جميع مميزات هذا المنتج بالتفصيل، ثم سنتطرق إلى طريقة استخدامه وكيفية شراءه مع تخفيض خاص بموقعنا.

مميزات مقشر فرانك من اي هيرب

هذا المقشر لا يعمل على التنظيف السطحي للبشرة فقط فهو يستهدف المسام ويمنحكِ تنظيف عميق للبشرة مع إزالة البشرة الجافة، خلايا الجلد الميتة، والملوثات اليومية التي تلتصق ببشرتك، ويقوم بذلك فضل تركيبته المتطورة التي تعمل على:

  • مسحوق قشور الجوز مع القهوة المطحونة والمحمصة: يعملان على تلطيف البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة، والأوساخ اليومية، بالإضافة إلى في تعزيز إنتاج الكولاجين وتدفق الدم للحصول على بشرة أكثر إشراقًا.
  • زيت ثمر الورد: والذي يعمل على تفتيح البشرة، والتخلص من الندوب أو العلامات بمرور الوقت مع الاستخدام الدائم.
  • الطين الأبيض: وهو فعال جدًا في عملية إزالة السموم من المسام، وإزالة الشوائب وحماية البشرة.
  • مزيج من الزيوت الطبيعية: والتي تمنح بشرتك جرعة عالية من الفيتامينات بما في ذلك فيتامين أ، د، وفيتامين اي، والتي تعمل على حمايتها من التجاعيد، وتساعد على ترطيب بشرتك وتركها متوهجة.

 

مميزات

 

طريقة استخدام مقشر فرانك من اي هيرب

للحصول على أفضل النتائج ينصح باستخدام هذا المنتج مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع، كما تنصح الشركة باتباع الخطوات التالية عند الاستخدام:

  1. غسل الوجه بالماء الفاتر ووضع كمية قليلة من مقشر فرانك الأصلي.
  2. افركي الكريم برفق في حركات دائرية على الوجه والرقبة لمدة لا تزيد عن 30 ثانية، مع إيلاء اهتمام أكبر للمناطق الرئيسية التي تحتاج إلى مزيد من العناية مثل: منطقة T، أو الجبين والأنف والذقن.
  3. اغسلي المقشر واتركي بشرتك حتى تجف.
  4. للحصول على أفضل النتائج، استخدمي هذا المقشر مع مرطب الوجه بالفحم ومرطّب الوجه بالكافيين.

 

طريقة الاستخدام

 

سعر مقشر فرانك من اي هيرب

يبلغ سعر هذا المنتج حوالي 80 ريال سعودي، وللأسف أن المنتج غير متوفر على موقع اي هيرب حتى وقت كتابة هذا المقال، ولكن يمكنكم طلبه من الموقع الرسمي من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

مقشر فرانك من اي هيرب

مقالات شبيهه