اشهر مواقع المكياج و العطور الأصلية

افضل 3 مواقع مكياج و عطور اصليه

في عصرٍ انتشر به التجميل وكافة حِرفُه، أصبح التناوب على مستحضرات التجميل -لأغراض مختلفة- كثير جدا! ولأننا في عصر السرعة؛ أصبح الاتجاه نحو التسوق عبر الانترنت أكثر من التسوق عبر الأسواق. ولكن المشكلة التي تواجه الجميع، أن المنتجات يمكن ألا تكون أصلية، أو مغشوشة، وعندما يتعلق الأمر بالبشرة والاستعمال الشخصي، فلا يمكن التهاون في هذه المنتجات، فهذه صحتنا!

اليوم، أحضرنا موقعًا جديدًا لكل من يبحث عن موقع موثق للعطور والمكياج امتداداً لمقال افضل 9 متاجر موقع مكياج أصلي

  افضل عطور روبيرتو كافالي

الموقع البريطاني العملاق Selfridges يقدم ذلك وأكثر، فهذا الموقع يبيع مستحضرات التجميل الموثوقة، كما أنه فتح الشحن الدولي لهذه المنتجات، كما أن الموقع يبيع مكياج ماركة Mac الشهيرة بسعره الحقيقي، ليس ذلك فقط، الموقع يقدم برنامج للشحن الدولي المجاني، الذي يمكنك الاشتراك به لمدة عام بـ 55 دولار فقط! ومن المؤكد أن كلنا نعلم أن مصاريف الشحن لسلعة واحدة هذا المبلغ، فإنها حقًا صفقة رابحة!

عن برنامج الشحن المجاني

هذا الموقع الرائع يتيح لك خيارين، إما أن تدفع مصاريف الشحن لكل مرة تشتري فيها كأي موقع آخر، ويبلغ سعر مصاريف الشحن في هذه الحالة لكل مرة 30 دولار، أو أن تشترك في برنامج الشحن المجاني، وهذا بأن تشترك في برنامج (Selfridges+Global) بدفع اشتراك 55 دولار لمرة واحدة في السنة؛ وبعد ذلك تتمتع بشحن مجاني لمدة سنة كاملة لكل طلباتك من الموقع.

  تجربتي في تقوية الأظافر 

مواقع إضافية سوف تنفعك

إذا كنت من محبي الماركات الراقية، فإليك هذا الحساب الذي يقدم مختلف القطع المواكبة للموضة والتي يصل تخفيضاتها إلى 70% على بعض المنتجات، كما أنه يتوفر لديه تشكيلة كبيرة تناسب النساء والرجال والأطفال، هذا الحساب تابع لموقع له تقييم عالي ويدعم الشحن إلى السعودية.

بشرى سارَّة لمحبي ماركات  GUCCI, DOLCE & GABBANA, FENDI وغيرها، موقع Matchesfashion المتخصص في بيع منتجات هذه الماركات لكلا من الرجال والنساء يقدم تخفيضات 20% هذه الأيام على بعض المنتجات باستخدام هذا الكود «EXTRA20»، الموقع يتميز بتقييم عالي جدًا، كما أنه يشحن للسعودية مباشرة.

  افضل عطور لانكوم

استفسارات المتابعين

س: إذا لم أكن أملك مبلغ الاشتراك السنوي لأشترك في برنامج الشحن المجاني؟ أو لن أشتري منهم مرة أخرى فماذا أفعل؟

ج: يمكنك إنشاء حساب مشترك بينك وبين صديقاتك للاستفادة من البرنامج إذا أردتِ.

س: هل العطور الموجودة بهذا الموقع أصلية؟

ج: نعم

س: هل يمكنني تغيير العنوان لأنني أخطأت به؟

ج: يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني.

About the author

أميرة إسماعيل

أعمل في التدريس عن بعد في إحدى المنصات الإلكترونية، وكتابة المقالات العلمية في أحد المبادرات العلمية المشهورة، بالإضافة إلى الترجمة، والتدقيق اللغوي، والتصميم، والتحرير، والنشر.

Leave a Comment