افضل 4 زيوت عطريه من اي هيرب

اماني ثابت

تمنحك أفضل زيوت عطريه من اي هيرب مجموعة متنوعة من الفوائد للعناية اليومية بالجسم، تحسين المزاج، والتخلص من الإرهاق وضغوط الحياة اليومية، ولكن تحديد أفضل الزيوت العطرية المناسبة لاحتياجاتك قد يستهلك الكثير من الوقت، ومن أجل ذلك قمنا بتجميع قائمة تضم أفضل 4 زيوت عطريه من اي هيرب التي تمتاز عن غيرها بأنها نقية 100%.

زيت الخزامى من Now Foods

يعتبر هذا الزيت أحد بين أفضل 4 زيوت عطريه من اي هيرب وأكثرها مبيعًا، وهو زيت نقي 100% تم استخلاصه من زهور الخزامى عن طريق التقطير البارد للحصول على أعلى فعالية والحفاظ على رائحته الزهرية الفواحة.

وتظهر الأبحاث أن زيت الخزامى يمكن أن يساعد الناس على النوم بشكل أفضل والاستيقاظ أكثر انتعاشًا، كما أنه يقلل من القلق، ويرتبط الخزامى بانخفاض ضغط الدم ومعدل ضربات القلب ودرجة حرارة الجلد.

يبلغ سعر هذا المنتج 18.35 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 10 مل، ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيوت عطريه من اي هيرب

 

الزيوت العطرية، عشب الليمون من Now Foods

وهو زيت نقي 100% مستخلص من الأبخرة المُقطرة من أوراق النبات ويمتلك رائحة الليمون المنعشة، وقد أثبتت إحدى الدراسات أن الأشخاص في الذين تعرضوا لزيت عشب الليمون العطري رأوا على الفور تراجع في مستويات القلق والتوتر مقارنة بأولئك الذين لم يقوموا باستخدامه.

يبلغ سعر هذا المنتج 18.35 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 30 مل، ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

الزيوت العطرية، عشب الليمون من Now Foods

 

زيت القرنفل من Now Foods

يعتبر من أفضل 4 زيوت عطريه من اي هيرب فهو زيت نقي 100% مستخلص من البخار مقطر من براعم القرنفل والأوراق والسيقان، وتمتاز برائحة القرنفل القوية والحارة، وغالبًا ما يتم مزجه مع الحمضيات أو زيوت الأزهار لتخفيف الرائحة.

تنصح الشركة باستخدام قطرتان من زيت القرنفل وقطرتان من زيت الليمون و3 قطرات من زيت البرتقال، للحصول على أفضل نتائج للراحة وتهدئة الأعصاب.

يبلغ سعر هذا المنتج 21.42 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 30 مل، ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيت القرنفل من Now Foods

 

زيت النعناع الفلفلي من Now Foods

يمتلك هذا الزيت واحدةً من أجمل روائح الزيوت العطرية الرائحة التي يحبها الجميع تقريبًا، وليس هذا فقط بل أنه يقدم عددًا لا يحصى من الفوائد الصحية بالإضافة إلى تقليل التعب، وتعزيز الأداء الرياضي وتنشيط الذاكرة.

يبلغ سعر هذا المنتج 24.48 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 30 مل، ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

زيت النعناع الفلفلي من Now Foods