أفضل دورة تعليم انجليزي عن بعد

لم يعد اتقان لغات اجنبية رفاهية او اختيار متاح لك تاخذه او تتركه بل اصبح من اهم بل أول اهم الشروط الواجب عليك الالتزام بها ليس لمجرد العمل او السفر ولكن للبقاء حيا فى عالم صغير للغاية، وتبرز اللغة الإنجليزية كأول الاختيارت الذكية والمفيدة والمهمة فى تعلم اللغات الاجنبية لكن ربما ظروف اقتصادية تمنعك وربما وقتك الضيق وعدم وجود فرصة للالتزام بمواعيد غير مناسبة بالنسبة لك، اصبح الان من السهل تعلم اللغة الانجليزية رغم كل ظروفك المعقد هذه، اليك ما يجب عليك فعله، اولا اقرأ هذا المقال وتعرف على افضل عشر دورات لتعلم اللغة الانجليزية عن بعد، ثم تخير احدي تلك الدورات وابدأ بها، انتهت الخطوات، مباركاتنا الحارة لقد اصبعت في عداد من يتحدثون الإنجليزية بطلاقة رغم الظروف.

Academic English Online at MacMillan English

التكلفة في المدي بي 22 دولارا  وبين 27 دولار،

قد تتعرف على اسم هذه الدورة باسم كتبها الدراسية الرائجة والتي تحمل نفس الإسم ، وتظل الدورة التدريبية وكانها منهج مدرسي، : هذه “الدورة التدريبية” هي في الواقع مجموعة من مواد وكتب مدرسية التي يمكنك الوصول إليها من أي جهاز محمول. تم تصميم الكتب الدراسية ليتم استخدامها من قبل المعلمين والطلاب ، ولكن يمكن استخدامها أيضًا للدراسة المستقلة.

  افضل دورة برمجة تطبيقات اندرويد اونلاين

اللغة الإنجليزية الأكاديمية في التعليم المفتوح.

يركز هذه الدورة المجانية على الكتابة الإنجليزية الأكاديمية، ولكن أيضًا يتحدث ويقرأ، وحتى تتعلم كيفية تنظيم دراساتك وتخطيطها. إنها مثالية لمتعلمي اللغة الإنجليزية الذين يخططون للالتحاق بالجامعة قريبًا ، أو لأولئك الذين يتابعون دروسًا بالفعل ولكنهم يعانون فى الوقت والمجهود، أكثر من 1000 طالب يتعلمون في هذه الدورة، يبدو إنه مكان جيد لمقابلة متعلمي اللغة الإنجليزية الآخرين.

اللغة الإنجليزية الأكاديمية: الكتابة في كورسيرا

تتكرر هذه الدورات كل ثلاثة شعور ولكنها تضع قيود على المشتركين من بعض الدول مثل ايران وكوريا والسودان وسوريا فالتابعين لهذه قد لا يتمكنون من الالتحاق بها، التكلفة حوالي   310 لخمس مراحل اي 69 دولار للمرحلة الواحدة،  ستعلمك  كيفية كتابة ورقة بحث رائعة لدورة دراسية في الكلية. قم بإجراء البرنامج ذي الخمسة مراحل ، أو حدد أي دورات فردية تهتم بها.

 

الإنجليزية للأغراض الأكاديمية عبر الإنترنت في الجامعة المفتوحة

 

قد يكون التسجيل فيها حاليا مغلق، لكن استمر فى ملاحقتها فالتكلفة حوالي 1،852 دولارًا أمريكيًا. يعكس السعر المرتفع حقيقة أن هذه الدورة قيمة للغاية، هي مزيج من الدراسة المستقلة والدراسة التي يقودها المعلم. سيكون لكل طالب مدرس يساعده خلال الدورة. نتوقع الكثير من القراءة والكتابة ، وبعض التحدث والاستماع. يغطي المنهج الجوانب المختلفة لبيئة اللغة الإنجليزية الأكاديمية ، من كتابة المقالات إلى التواصل مع الآخرين في الجامعة.

  افضل دورة ادارة المشاريع اون لاين

 

كيفية كتابة مقال في جامعة كاليفورنيا في بيركلي

هي دورة مجانية لتتعرف على ما ترغب في دراسته في إحدى الجامعات الأمريكية من خلال المشاركة في هذه الدورة التدريبية على الإنترنت ، والتي يتم تقديمها لك من قبل جامعة بيركلي في كاليفورنيا. هذه الدورة تعلمك كيفية تكوين مقالة رائعة لغرض أكاديمي وكيفية تحريرها، خذ الدورة في الوقت المحدد للحصول على الميزات الكاملة ، بما في ذلك مساعدة المعلم ومجتمع الطلاب. يمكنك أيضا أن تأخذ ذلك في أي وقت وطور في سرعتك الخاصة باستخدام مواد الدورة التدريبية.

 

أكاديمية اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت في جامعة كوين ماري في لندن

دورة مجانية ومتاحة دائما، قد لا يستطيع الجميع الإنضمام لإحدى الجامعات في إنجلترا. لحسن الحظ ، جعل الأشخاص في جامعة كوين ماري إحدى دورات اللغة الإنجليزية الأكاديمية متاحة على الإنترنت ليتمكن أي شخص من تصفحها. ليس لدى الدورة معلم أو طلاب آخرين ، ولكن لديها تمارين تفاعلية لتجعلك تفكر وتمارس. تعلم الكتابة ، القراءة النقدية ، مهارات التحدث والنحو لاستخدامها في بيئة أكاديمية. هذه الدورة هي الأفضل عندما تعمل مع مدرس يستطيع تقييم عملك.

 

مقدمة لكتابة نثر أكاديمي في جامعة ولاية يوتاه

 

هذه الدورة هي دورة جامعية فعلية أخرى توفرها جامعة ولاية يوتا على الإنترنت مجانًا. التحق بهذه الدورة التدريبية وجرب نفسك في الواجبات المنزلية. من الأفضل أن تكمل هذه الدورة مع معلم لمساعدتك، حيث أن هناك الكثير من القراءة والكتابة يجب القيام بها وستحتاج لتقيمه وتوجيه، في نهاية الدورة  يجب أن تكون قادراً على تحليل وكتابة موضوع أو عمل أدبي.

  دورة تعليم التصوير عن بعد

 

الكتابة الأكاديمية في جامعة ادنبره

في هذه الدورة ، ستجد مواد حول كتابة تقرير العام الأول أي تحليل لسنتك الأولى في الجامعة ، أو ورقة بحث متقدمة. هذه الدورة مخصصة للطلاب الذين يتمتعون بمستوى أعلى من اللغة الإنجليزية ، لذلك يعد موردًا جيدًا إذا كنت تتقدم للحصول على منصب تعليمي عالي حيث ستحتاج إلى كتابة أطروحة باللغة الإنجليزية.

كتابة المقالات البحثية في اللغة الإنجليزية على الإنترنت

بسعر 119 دولار تعلمك هذه الدورة كيفية كتابة ورقة بحثية جيدة. توضح الدروس كيفية إعداد ورقة منظمة تنظيما جيدا ، وكيفية إنشاء فقرات جيدة مليئة بالمعلومات ذات الصلة ، وكيفية تحرير ومراجعة ورقتكم

 دورة كلية براورد للمبدئين

إذا كانت جميع الدورات المذكورة أعلاه فوق مستوى اللغة الإنجليزية المريح لديك ، فألقِ نظرة على هذه الدورة بدلاً من ذلك. تغطي مواد الدورة التدريبية القراءة الإنجليزية والكتابة الإنجليزية والرياضيات للطلاب الذين يستعدون للالتحاق بالجامعة. نظرًا لأن هذه الدورة التدريبية ذاتية التوجيه (يمكنك اختيار الطريقة التي تتعلم بها) ، يمكنك تجاهل قسم الرياضيات ، والتركيز بدلاً من ذلك على قسمين باللغة الإنجليزية. سوف تعلمك الدروس كيفية قراءة وتحليل الأعمال الأدبية ، وكيفية تشكيل جمل جيدة وكيفية وضع هذه الجمل معا في مقال يعبر عن أفكارك

المزيد من الروابط للتعرف على افضل دورة لتعليم اللغة عن بعد

للمزيد حول افضل دورة لتعليم  اللغة عن بعد

Alison

MOOEC

FutureLearn

Udemy

 

About the author

عمر البدرى

عمر فؤاد (الجنرال فؤادووف) - 42 عاما، بكالوريوس اعلام جامعة القاهرة يمتلك خبرة أكثر من 20 عاما في مجال الإعلامي والصحفي له كتابين صدرا في مصر وأثارت روايته (ماستر وسليف) ضجة وقت نشرها، كاتب مقالات متميز ومقالاته تتميز بالأسلوب البسيط المرن الذي يوصل للقارئ المعلومة التي يبحث عنها دون مشقة وخاصة عندما يكتب في الشئون التي تهم الرجال مثل العطور الرجالية والأجهزة والساعات والدورات التعليمية

Leave a Comment