افضل 5 أنواع مقلاة كهربائية يمكن شراءها من امازون السعودية

اماني ثابت

من خلال الأسطر القادمة سنوضح لك افضل مقلاة كهربائية يمكن شراءها من امازون السعودية، حيثتعمل المقالي الكهربائية كفرن حراري صغير يقوم بتوزيع الهواء الساخن حول الطعام، لذلك فهي لا تحتاج سوى بعض القطرات من الزيت النباتي أو قد لا تحتاج اليه بالمرة.

لذلك فإنك ستحصل على هذا القوام الهش المرضي بدون الكميات الزائدة من الزيت، كما هو الحال في الطعام الدهني المقلي الذي تحصل عليه عن طريق القلي في الزيت، بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تحصل عليه في وقت أقل مما قد تحصل عليه في الفرن التقليدي.

وقد قمنا هنا بوضع أفضل المقالي الكهربائية التي يمكنها أن تقدم لك البطاطس المقلية اللذيذة وأجنحة الدجاج والخضروات المقرمشة وغيرها من المقليات التي ترغب بها، استمر في القراءة لاكتشاف أفضل المقالي الكهربائية لتتمكن من شراء أحد هذه الأجهزة الأنيقة.

افضل مقلاة كهربائية من امازون السعودية

Philips Advance Collection XL Air Fryer – Black, HD9240

هذه المقلاة الرائعة تجمع بين تصميمها الفريد وبين الهواء الساخن سريع الدوران والتسخين المثالي لقلي مجموعة متنوعة من الوجبات اللذيذة بطريقة سريعة وسهلة وصحية دون الحاجة إلى إضافة الزيت.

كما تمتلك الكثير من المميزات:

  • آمنة للغسل في غسالة الأطباق
  • جاهزة التحكم في درجة الحرارة
  • سلك مدمج
  • أقدام مقاومة للانزلاق
  • التحكم في الوقت حتى 60 دقيقة
  • سعة طهي كبيرة 1.2 كجم
  • مقلاة كهربائية من بين الأكثر مبيعًا على موقع أمازون.

يبلغ سعر هذا المنتج 975.00 ريال سعودي تقريبًا ويمكن طلبه من موقع أمازون السعودية من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

 

افضل مقلاة كهربائية من موقع امازون السعودية

 

 

Black & Decker 4 Liter Air Fryer 1.2Kg Performance Range AerOfry, Black/Gold – AF300-B5

تعد واحدة من افضل الخيارات في هذا المجال على الاطلاق إذ أن هذه المقلاة المقدمة من Black & Decker قد صممت على مبدأ نظام التسخين الحراري السريع Rapid Air، وهي مزودة بسلة طعام 1.2 كجم بسعة 4.0 لتر لطهي الوصفات اللذيذة، وتعتبر مقلاة كهربائية مثالية للقلي والتحميص.

يبلغ سعر هذا المنتج 588.99 ريال سعودي تقريبًا ويمكن طلبه من موقع أمازون السعودية من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

 

Moulinex Fryer, Fry & Cook 0.8 Kg, EZ10A127

بفضل تقنية الطهى بنبضات الهواء الساخنة ثلاثية الأبعاد، فإن المقلاة الكهربائية من مولينيكس تقوم بتحضير الطعام المقرمش واللذيذ مع القليل من الزيت أو حتى بدونه، كما أن هذه المقلاة الرائعة تقوم بأكثر من مجرد القلي، كالتحميص، والشوى و خبز جميع الوجبات المفضلة لديك، لذلك فهي مثالية للاستخدام اليومي، فمقلاة فراي اند كوك تضمن طهي صحي وسريع وسهل.

يبلغ سعر هذا المنتج 420.00 ريال سعودي تقريبًا ويمكن طلبه من موقع أمازون السعودية من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

 

Tefal 1.5 Liter Deep Fryer – AH950028

تتميز هذه المقلاة الصحية من تيفال بتقنية ActiFry الفريدة، كما أن هذه المقلاة الفريدة تمتلك منطقتين للطهي حيث يمكنك الاستفادة من الوعاء لطهي البطاطس المقلية اللذيذة، وفي الوقت نفسه، استخدم الصينية لطهي شرائح اللحم الطرية أو شرائح السلمون الطرية.

يبلغ سعر هذا المنتج 743.34 ريال سعودي تقريبًا ويمكن طلبه من موقع أمازون السعودية من الرابط أدناه.

لطلب المنتج

 

Philips Air Fryer HD9220 800 gm – Black

صممت هذه المقلاة لقلي أكثر صحة بفضل تقنية Rapid Air الفريدة من نوعها، والتي تتيح لك القلي، والخبز، والتحميص، والشواء، والوجبات الخفيفة اللذيذة والوجبات التي تحتوي على دهون أقل من المقلاة التقليدية، باستخدام القليل من الزيت أو بدونه! كما تُنتج مقلاة Airfryer من Philips أيضًا رائحة أقل من المقالي التقليدية، فهي سهلة التنظيف وآمنة واقتصادية للاستخدام اليومي!

يبلغ سعر هذا المنتج 456.51 ريال سعودي تقريبًا ويمكن طلبه من موقع أمازون السعودية من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

 

احصل على العروض الجديدة و اكواد خصم حصريه .احصل على أفضل العروض في على بريدك الالكتروني الخاص بك. انضم الينا ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.