افضل 3 من منتجات علاج الامساك من اي هيرب

اماني ثابت

يساعد علاج الامساك من اي هيرب على منحك راحة سريعة عندما تشعر بالثقل والانتفاخ، حيث تحد الأسباب المتعددة للإمساك من الفعالية السريرية للعلاجات الكيميائية المختلفة والتي قد تتكون من مواد تسبب ثقلاً إضافيًا على المعدة، في حين أن منتجات علاج الإمساك من اي هيرب تتكون من الأعشاب والمكونات الطبيعية عالية التي يمكنها تخفيف أعراض الإمساك في وقت قصير، وبما أنها مواد طبيعية غير عضوية فهي في الغالب مناسبة لكل الأعمار، إلا أنه من الضروري التأكد من علبة المنتج أولًا قبل استخدامه.

وفي هذا المقال سنتعرف على افضل منتجات علاج الإمساك من اي هيرب وسنتطرق إلى جميع التفاصيل المهمة حول كل منتج، كما ستحصلون على تخفيض 10% خاص بموقع موضوع جميل عند طلب أي منتج عبر الروابط الموجودة في هذا المقال.

افضل منتجات علاج الامساك من اي هيرب

شاي Smooth Move

يعتبر من أفضل منتجات علاج الامساك من اي هيرب لما له من تأثير سريع في تحفيز الأمعاء بلطف وذلك بفضل المكملات العشبية المحضرة من قبل خبراء أعشاب منذ عام 1974، ولأنه خالي من الكافيين فإنه يفضل تناوله في وقت النوم حيث يبدأ مفعوله خلال 6 إلى 12 ساعة.

وبالإضافة إلى فوائده المباشرة في علاج الإمساك العارض فهو يساعد على الاسترخاء وتخفيف القلق، حيث أثبتت بعض الدراسات أن الإجهاد والقلق تعتبر من بين مسببات الإمساك والمشاكل الأخرى في الجهاز الهضمي.

يبلغ سعر هذا الشاي 18.48 ريال سعودي تقريبًا ويمكنكِ طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

علاج الامساك من اي هيرب

 

قشور السيليوم Nature’s Way

يأتي هذا المنتج على هيئة كبسولات من قشور السيليوم التي تم اختبارها بعناية لضمان النقاء والجودة العالية، وتقوم هذه القشور بتحفيز وتليين الأمعاء للحصول على حركة اخراج طبيعية في 12 إلى 72 ساعة.

يبلغ سعر هذا المنتج 39.75 ريال سعودي تقريبًا ويمكنكِ طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

قشور السيليوم Nature's Way

 

أقراص تخفيف الإمساك من MediNatura

يأتي هذا المنتج على هيئة أقراص يمكن تناولها للتعافي من الإمساك والانتفاخ، حيث تعمل خصائصه الملينة على علاج هذه المشكلة خلال ساعات قليلة، كذلك فهو من بين أعلى منتجات علاج الامساك من اي هيرب تقييمًا.

يبلغ سعر هذا المنتج 38.29 ريال سعودي تقريبًا ويمكنكِ طلبه مع خصم 10% الخاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

أقراص تخفيف الإمساك من MediNatura

مقالات شبيهه