قائمة بافضل 4 منتجات من كلوروفيل اي هيرب

اماني ثابت

كلوروفيل اي هيرب تعتبر من أفضل المكملات الغذائية المصنوعة من المكونات الطبيعية عالية الجودة بدون أي مكونات كيميائية أو معدلة وراثيًا، والتي يمكن استهلاكها لتحسين الأداء الرياضي، التخلص من التعب، زيادة الطاقة، وضيق التنفس.

ويمكن تعريف الكلوروفيل على أنه الصبغة المسؤولة عن إعطاء اللون الأخضر للنباتات والطحالب، وهو مفيد لتنظيف الجسم وإزالة السموم وتقليل رائحة الفم الكريهة، وفي هذا المقال سنتعرف على مجموعة من أفضل منتجات كلوروفيل اي هيرب الطبيعية.

كلوروفيل اي هيرب سائل من Now Foods

هذا المنتج معتمد وحاصل على شهادة الجودة (GMP)، والتي تقدم لممارسات التصنيع الجيدة، وتعني أن كل جانب من جوانب تصنيع هذا المنتج يوافق أعلى المعايير العالمية.

وهذا المنتج يأتي على هيئة سائل مركز بنكهة النعناع الطبيعية المنعشة، ويكفي لأكثر من 90 جرعة تعمل على إزالة الروائح الداخلية للجسم، منحك نفسًا منعشًا، كما يعد الكلوروفيل مكمل غذائي يحسن من صحة الجسم العامة، ويساعد الجسم على بناء خلايا الدم الحمراء وبالتالي يزيد من توافر الأكسجين وتجديد النشاط.

يبلغ سعر هذا المنتج 45.91 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 473 مل، ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

كلوروفيل اي هيرب

 

كلوروفيل سائل Nature’s Way, Chlorofresh

يعتبر من أفضل منتجات كلوروفيل اي هيرب عالية الجودة، ويأتي على هيئة مركب الكلوروفيل السائل المستخرج من أوراق التوت الأبيض وبنكهة النعناع الطبيعية.

يبلغ سعر هذا المنتج 37.17 ريال سعودي تقريبًا لعبوة 473 مل، ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

كلوروفيل سائل Nature's Way, Chlorofresh

 

كلوروفيل اي هيرب كبسولات من Now Foods

هذا المنتج هو أكثر منتجات كلوروفيل اي هيرب التي تأتي على هيئة كبسولات مبيعًا، وأعلاها تقييمًا، وتحتوي العلبة على 90 كبسولة بقوة 100 ملغ، يتم استهلاكها كمكمل غذائي من مرة إلى 3 مرات يوميًا.

يبلغ سعر هذا المنتج 36.78 ريال سعودي تقريبًا ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

كلوروفيل اي هيرب كبسولات من Now Foods

 

كلوروفريش، كلوروفيل مركز كبسولات من Nature’s Way

وهو مركب الكلوروفيل عالي الجودة والذي تم استخراجه من أوراق التوت البيضاء، ويأتي على هيئة كبسولات هلامية خالية من الجلوتين وقادرة على مساعدتكم في التخلص من روائح الجسم الكريهة.

يبلغ سعر هذا المنتج 44.64 ريال سعودي تقريبًا ويمكنك طلبه مع خصم خاص بموقع موضوع جميل من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

كلوروفريش، كلوروفيل مركز كبسولات من Nature's Way