تقرير عن الجمعة السوداء امازون

اماني ثابت

على عكس المتاجر التقليدية فإن الجمعة السوداء امازون من الممكن أن تمتد لأسبوع كامل أو حتى أسبوعين، وذلك لأن عملاق التسوق الإلكتروني امازون يقدم عددًا هائلًا من العروض والتخفيضات الكبيرة على المئات أو الآلاف من البضائع المتنوعة، ولكن لا تقلق فأنت لست مضطرًا لقضاء عدة ساعات في تصفح موقع امازون بحثًا عن أفضل الصفقات، حيث أن هناك مواقع متعددة يكون شغلها الشاغل هو جمع أفضل عروض الجمعة السوداء في مكان واحد حتى يسهل على المتسوقين تحديد ما يرغبون في شراءه.

وسنتعرف من خلال هذا التقرير على الجمعة السوداء امازون وماهي المميزات التي تجعلها مختلفةٌ عن المتاجر التقليدية الأخرى.

 

 

الجمعة السوداء امازون

 

أفضل عروض الجمعة السوداء أمازون

يعتبر موقع أمازون أكثر مواقع التسوق الإلكتروني شهرةً حول العالم، لذلك فإن العروض والتخفيضات التي يقدمها خلال فترة الجمعة السوداء عادةً ما تكون أقل الأسعار التي يمكنك الحصول عليها في أي مكانٍ آخر، فقد أثبتت بعض الأبحاث أن صفقات أمازون خلال الجمعة السوداء تكون أقل بحوالي 20% من تجار التجزئة الآخرين عبر الانترنت.

وبالإضافة إلى المجموعة الواسعة من الصفقات والخصومات المتاحة طوال أسبوع الجمعة السوداء امازون، فإن مشتركي حساب امازون برايم يتمكنون من الحصول على أفضل العروض الحصرية من العلامات التجارية الأكثر رواجًا إلى جانب الوصول المبكر إلى الآلاف من الصفقات الأخرى، كذلك فإن مستخدمي المساعد الشخصي اليكسا يحصلون على بعض الصفقات قبل يوم كامل من المتسوقين الآخرين.

 

افضل عروض الجمعة السوداء

 

متى يمكنني الحصول على أفضل العروض؟

بدون شك فإن أفضل العروض هي التي تخص المنتجات التي تناسب احتياجاتك، ومن أجل ذلك فإن عروض الجمعة السوداء امازون تنطلق قبل حوالي أسبوع من الوقت المتعارف عليه للجمعة السوداء التقليدية، مما يتيح للمتسوقين الفرصة الكافية للبحث عن أفضل العروض التي تناسبهم.

كذلك فإن عددًا من أفضل الصفقات لا تكون متاحة إلا في يومي عيد الشكر، وهو أخر خميس من شهر نوفمبر، ويوم الجمعة السوداء، وهي الجمعة التي تلي يوم عيد الشكر، ولكن تطبيق امازون يمنحكم القدرة على متابعة موعد انطلاق هذه الصفقات من خلال زر “مشاهدة الصفقة” المتاح في العروض الترويجية لكل صفقة، وسيقوم الموقع بإرسال إشعارات لتلفونك بجميع المستجدات حول هذه الصفقة.

 

 

المصادر:

  1. https://www.telegraph.co.uk/black-friday/0/how-shop-amazon-black-friday-2019-faq-sales-what-prime/
  2. https://press.aboutamazon.com/news-releases/news-release-details/amazons-black-friday-deals-week-almost-here-more-deals-day-and/
مقالات شبيهه