قائمة افضل سماعات بلوتوث عازلة للصوت

ما هي أفضل سماعات بلوتوث عازلة للصوت، لو انك من المهتمين بشراء سماعات بلوتوث عازلة للصوت لا بد انك سألت هذا السؤال مرارا وتكرارا حيث ان المعلومات المتوافرة حول هذا النوع من السمعات لا زالت شحيحة والانواع والاماكنيات والجودة متنوعة ومختلفة أختلافا كبير، لكن دع عنك كل هذا فقد انتهت مشكلتك بما انك بدا بقرأءة هذا المقال فى السطور التالية سوف نفصل لك مزايا ومواصفات بل واسعار أفضل عشرة سماعات بلوتوث عازلة للصوت فى العام 2018.

 

1) سماعات Sony WH-1000XM2 (بسعر 329 دولار على امازون)

على الرغم من إصدارها في عام 2017، لا تزال هي السمعات العازلة للصوت الأفضل على الأطلاق في فقدرتها على عزل الضوضاء حولها خاراقة وهي تتميز بتكنولوجيا اعلي عن من سواها، وتكلفتها تقارب تكلفة بعض السماعات الأقل منها جودة الا أن البطارايات الخاصة بها تظل الاطول عمرا، وعلى كل حال فإن هناك ثلاث ميزات رائعة بها، اولا أن من الممكن وضع الضجيج المحيط على درجة تعزل عنك الضوضاء المتوسط والعالية فقط، والوضع الثاني هو السماح بأن تستمع لجميع انواع الضوضاء في حال كنت تريد التحدث لزميلك مثلا قبل أن تعود للغوص فى عملك مرة أخري، ثم الميزة الاخيرة وهو العزل عالي الدقة والذي يجعلك وحدك تماما بدون اي ضوضاء خارجية

اضغط هنا للشراء من امازون السعودية

 

 2) سماعات BOSE QUIETCOMFORT 35

وهي منتج مماثل تقريبا لشركة جوجل ولكن تم تحديثه فى عام 2018، وهو معروف بجودة الصوت العالية والراحة التي لا تصدق وبالاضافة الي تقنية المساعدة اثناء السفر، ولكن العيب الواضح انك لا ستظل تسمع بعض الضوضاء رغم ذلك هي سماعة ممتازة للمسافرين ولقد أوجدت الشركة فى هذا الاصدار توازنا جيدا بين الميزات التي تعجب المستمعين العاديين، وعلى الرغم انها لا ترقي لمستوي سوني الا انها تحتل مركزا في صدارة السماعات العازلة للصوت.

اضغط هنا للشراء من امازون السعودية

بوز سماعات بلوتوث عازلة للصوت

3) سماعات Sennheiser PXC 550 Wireless

قد توفر سماعات الرأس الاخري التي تعمل على الغاء الضوضاء قوة أعظم هذه السماعات ولكن لا أحد يستطيع أن يضاهي جودة صوتها لكن هناك بعض العيوب البسيط مثل الظوابط التي تعمل باللمس والتي احيانا لا تستجيب، هي عيوب غير قاطعة ومنتشرة بشكل كبير ولكن بالتاكيد فان السماعات الاخري لا تعاني من نفس المشاكل.

 

اضغط هنا للشراء من امازون السعودية

4) سماعات SONY WH-1000XM4

لو لم تكن سوني لما راينا أفضل سماعات لعزل الصوت فى السوق العالمي، نعم هذه السماعات وكأنها مجطة كاملة تقوم بعزل الصوت بدرجات تعديلية شديدة التقة لم تكن موجودة من قبل، ولكن للامانة فان لم تكن فى حاجة حقيقية لسماعات عزل صوت عالية الدقة هكذا فلا داعي لتكلف فرق السعر بيها وبين أي اصدار اقل دقة.

اضغط هنا للشراء من امازون السعودية

5) سماعات Philips Fidelio NC1

تقدم فيلبس هنا حلا اكثر ملاءمة لالغاء الضوضاء باستخدام هذه السماعات العازلة للصوت، فهي عبارة عن مجموعة مدمجة عالية الراحة وذات عمر بطارية رائع يصل الى ثلاثون ساعة، تاتي مع السمعات علبة صلبة للتخزين تتميز بها هذه السماعات ولكن افضل ما يميزها حقا هو الأداء الصوت الدافئ والمتوازن جدا.

6) سماعات Bose QuietComfort 25

تعتبر أفضل سماعات لعزل الصوت فى البضع سنوات الأخيرة فلقد اتت بمعدلات لعزل الصوت واضحة وغير مشوشة على الاطلاق، هذا ليس كل شئ فان عمر البطارية مذهل هو الأخر يكاد يصل الى 35 ساعة.

اضغط هنا للشراء من امازون السعودية

7) سماعات Bowers and Wilkins PX Wireless

قد تكون شركة باورز قد تأخرت قليلا عن لعبة عزل الصوت ولكن غزوتها تثير الأعجاب حقا،في ليست سماعات عازلة للصوت رائعة فقط

باورز وويلكينز متأخرين قليلاً عن لعبة إلغاء الضجيج ، لكن غزوتها الأولى تثير الإعجاب فهي تتوقف وتعمل تلقائيا اعتماد على اذا كنت تريدها ام لا عن طريقة الظبط المسبق للاوضاع التي تفضلها، كما ان عمر البطارية جيد للغاية، أضف الى ذلك المظهر الرائع للسماعات، ولكن جودة الصوت ليست على المستوي المطلوب بعد.

اضغط هنا للشراء من امازون السعودية

8) سماعات AKG N60NC Wireless

هي عبارة عن زوج رائع من السمعات، سعر فى المستوي المتوسط وفى المتناول بالنسبة لمستوي اسعار السماعات الأخري، مستوي عزل الصوت ليس فائقا ولكن بمقارنة السعر وجودة الصوت العالية فانها تبقي مثيرة للإعجاب.

اضغط هنا للشراء من امازون السعودية

 

9) سماعات Sennheiser HD 4.50 BTNC

هي منافسة واضحة وقوية وبنفس فاعلية السماعات الأخري ولكن قدراتها في سماع الموسيقي اعلي، تتميز حقا بخفة وزنها وسعرها المعقول، مناسبة جدا للرحلات والسفر، من الناحية التصميمية هي اكثر تسيقا مع مستوي مقبول من عزل الصوت وجودته.

10) سماعات Plantronics BackBeat Pro 2 (بسعر 225 دولارعلى أمازون)

هي الوسط في كل شئ، هذا الأصدار قد عالج كثير من مشاكل الأصدار السابق بخصوص عزل الصوت ومشكلة عمر البطاريات، كما أن مشاكل الوزن والحجم قد تم حلها أيضا ومع النظر الى السعرة المتوسط فيبدو أنهم في بلنترونيكس على الطريق الصحيح.

المزيد من الروابط حول أفضل سماعات بلوتوث عازلة للصوت

تعرف على أفضل سماعات بلوتوث عازلة للصوت على أمازون (الأعلي مبيعا)

المزيد من افضل سماعات بلوتوث عازلة الصوت في امازون السعودية

Tagged in:

About the Author

عمر البدرى

عمر فؤاد (الجنرال فؤادووف) - 42 عاما، بكالوريوس اعلام جامعة القاهرة يمتلك خبرة أكثر من 20 عاما في مجال الإعلامي والصحفي له كتابين صدرا في مصر وأثارت روايته (ماستر وسليف) ضجة وقت نشرها، كاتب مقالات متميز ومقالاته تتميز بالأسلوب البسيط المرن الذي يوصل للقارئ المعلومة التي يبحث عنها دون مشقة وخاصة عندما يكتب في الشئون التي تهم الرجال مثل العطور الرجالية والأجهزة والساعات والدورات التعليمية

View All Articles