أفضل 8 كاميرات نيكون هذا العام

عن Nikon

هي شركة يابانية متعددة الجنسيات مقرها في طوكيو، اليابان، متخصصة في منتجات البصريات والتصوير. تشمل منتجات الشركة الآتي: الكاميرات، وعدسات الكاميرات، والمجاهر، وأجهزة القياس، وغيرها من الأجهزة. تأسست شركة Nikon في الخامس والعشرين من شهر يوليو لعام 1917، أثناء الحرب العالمية الثانية، أدارت الشركة ثلاثين مصنع بعمالة 2000 موظف.

أفضل كاميرات نيكون لعام 2018

Nikon Z7، وهذه الكاميرا هي أحدث إصدارات شركة نيكون، وهذه الكاميرا هي أولى كاميرات نيكون التي تمتلك الإطار الكامل! وكان هذا سبقًا عظيمًا! وتتميز هذه الكاميرا بقدرتها على إظهار تفاصيل التفاصيل، فهي لا تظهر الضوء فقط، بل كل ما تراه أنت في الضوء! تتمتع الكاميرا بجودة غير مسبوقة مقدارها 45.7 ميجا بكسل. تلائم الكاميرا استخدام الخبراء، فهذه الكاميرا تمثل إصدارًا جديدًا من مجموعات الكاميرات بدون المرايا. سعر الكاميرا على موقع أمازون 3278.79 دولار بعد خصم 5% من سعرها الأصلي.

رابط شراء الكاميرا من أمازون:

Nikon D850، هذه الكاميرا التي تحتل المناصب الأولى في اختيارات الكثيرين، حصلت على تقييم 4.8 على موقع أمازون. تتمتع الكاميرا بجودة غير عادية مقدارها 45.4 ميجا بكسل، حيث أن الصورة الملتقطة بواسطة هذه الكاميرا تكون ذات جودة عالية جدًا. كما تتميز الكاميرا بشاشة تعمل باللمس، تتميز ببطارية ذات أداء متميز، يتوفر فيها خاصية التصوير بالحركة البطيئة، سعر الكاميرا على أمازون 3296.95 دولار.

رابط شراء الكاميرا من أمازون: 

Nikon D3400، ميزة هذه الكاميرا الجميلة أنها تناسب المبتدئين، تتمتع بجودة 24.2 ميجا بكسل، تتميز بسرعة التقاط مستمر مقدارها 5fps، كما تتمتع بأقصى جودة للفيديو وتبلغ 1080 بكسل. حصلت هذه الساعة على تقييم 4.5 على موقع أمازون، كما يتوفر بالكاميرا اتصال بالبلوتوث، سعر الكاميرا على أمازون 496.95 دولار.

رابط شراء الكاميرا من أمازون:

Nikon D750، تناسب هذه الكاميرا الثمينة استعمال الهواة والخبراء، تتمتع الكاميرا بجودة 24.3 ميجا بكسل، بها خاصية التركيز الآلي، أقصى سرعة للالتقاط المستمر هي 6.5 fps، تتمتع الكاميرا بجودة فيديو عالية تصل إلى 1080 بكسل. الكاميرا حاصلة على تقييم 4.5 على موقع أمازون، تتمتع الكاميرا باتصال WIFI، سعر الساعة على أمازون 1396.95 دولار بعد خصم 30% من سعرها الأصلي.

رابط شراء الكاميرا من أمازون: 

Nikon D7500، تتميز هذه الكاميرا بمزايا عالية مع سعر منخفض. تتمتع هذه الكاميرا بجودة عالية مقدارها 20.9 ميجا بكسل، الشاشة LCD مع تقنية العمل باللمس، أقصى سرعة للالتقاط المستمر مقدارها 8fps، تناسب استخدام المتوسطين، سعر هذه الكاميرا على أمازون 994 دولار.

رابط شراء الكاميرا من أمازون:

Nikon D5، تناسب هذه الكاميرا استخدام خبراء التصوير، تتميز بجودة مقدارها 20.8 ميجا بكسل، أقصى سرعة للالتقاط المستمر 12fps. تتمتع بأداء عالي ورائع ل IOS، وهذه الكاميرا جيدة بقدر ما أنها سريعة الاستجابة للمصور. إن مصورين الأحداث المثيرة والرياضة يستفيدوا من هذه الكاميرا من تقنية التركيز التلقائي الممتازة، كما يستفيدوا من انخفاض تشويش الصورة. هذه الكاميرا المميزة حاصلة على تقييم 5 على موقع أمازون، كما أن سعرها على الموقع 4852.59 دولار.

رابط شراء الكاميرا من أمازون:

 

Nikon D5300، هذه الكاميرا تابعة لمجموعة DSLR، كما أنها تناسب المبتدئين والهواة، مما يجعل عليها مطلبًا كبيرًا، جودة صورة الكاميرا 24.2 ميجا بكسل، سرعة الالتقاط المستمر 5fps، تتمتع بجودة فيديو عالية مقدارها 1080 بكسل. توفر كلا من خاصيتي البلوتوث وال GPS يجعلها اختيار أساسي للمصورين الذين يسافرون كثيرًا. عدم توافر خاصية الشاشة التي تعمل باللمس ليس عيبًا في هذه الكاميرا، يكفي أننا نستقبل تقارير إيجابية تنص على جودة الصورة العالية من كل مستخدميها. هذه الكاميرا حاصلة على تقييم 4.5 على موقع أمازون، كما أن سعرها على الموقع 473.89 دولار.

رابط شراء الكاميرا من أمازون: 

Nikon P900، هذه الكاميرا من أجل هواة التصوير، تتميز بجودة 16 ميجا بكسل، وشاشة 3 بوصة، أقصى معدل لسرعة الالتقاط المستمر 7fps، تتمتع بجودة فيديو عالية تصل إلى 1080 بكسل، لديها خاصية التركيز التلقائي بشكل جيد. إن هذه الكاميرا التي تتميز بأسعار معقولة وحجمًا صغيرًا، هي الأنسب لك إذا كنت تبحث عن تصوير عالي الدقة. الساعة حاصلة على تقييم 4.6 على موقع أمازون، كما أن معها عرض جيد لمجموعة سوف تنال إعجابك، سعر العرض على أمازون 499 دولار.

رابط شراء الكاميرا من أمازون:

Nikon Coolpix W300، تمتع بغوص عميق مع هذه الكاميرا الفريدة! هذه الكاميرا تناسب استخدام المبتدئين، الساعة مقاومة للماء حتى عمق 30 متر، كما انها مقاومة للتجمد لدرجة حرارة تصل إلى -10 درجة مئوية، كما أنها مقاومة للصدمات حتى ارتفاع 2.1 متر، شاشة الكاميرا 3 بوصة، بها تقنية تسجيل الفيديو 4k، ذات جودة 16 ميجا بكسل، كما تتمتع الكاميرا بنظام GPS، وبوصلة، بالإضافة إلى مقياس الارتفاع. الكاميرا متوفرة على موقع أمازون بسعر 328.95 دولار.

رابط شراء الكاميرا من أمازون:

 

المصادر:

https://en.wikipedia.org/wiki/Nikon

https://www.techradar.com/news/best-nikon-camera

https://www.nikon.co.uk/en_GB/products/category_pages/digital_cameras/mirrorless/overview.page