أفضل 5 مرايا مكياج مع اضاءة

مرآتي يا مرآتي .. عبارة قادمة من أكثر قصص الخيال السحرية التي تعرفها كل الفتيات، هذه الجملة تعطي للمرآة قيمتها وكينونتها بإعتبارها أول ما تنظر إليه السيدة لترى مدى اتقان طلتها ، وفي مجال الميك اب وأدوات التجميل تعتبر المرآة المضاءة الصديقة الوفية التي من خلالها ستحددين أي الحاجبين يحتاج الى تعديل ، كما أنها ستنبهك إلى وجود بقايا أحمر شفاه على اسنانك و ستظهر لك أي منطقة لم تقومي بتغطيتها جيداً  بكريم الاساس ،وعبر انعكاسها ستضعين بعض الرتوش هنا والتحديد هناك لتحصلي على نتيجة ترضيكِ.

في مجال الميك اب اقتنائك لمرآة ذات اضاءة جيدة هو أمر لا يقل أهمية عن اختيارك لأفضل أنواع فرش الميك اب ، فعندما يكون وجهك مضاءاً جيداً ستمكنكِ ببساطة من رؤية كيف يبدو الميك اب الذي تضعينه على وجهك بوضوح ودقة ومن خلال هذه المرآة المضاءة للميك اب ستصلين للمظهر الذي تهدفين اليهِ.

تطورت صناعة مرايا الميك اب  والتي تم تزويدها بمصابيح ليد تعمل على زيادة الإضاءة المنيرة لوجهك أثناء وضعك للمساحيق، هذه المصابيح تعمل بواسطة بطارية تدوم طويلاً ولن تحتاجي الى استبدالها أو عبر كبل يصلها بمنفذ طاقة. كما أن مرايا الميك اب هذه تم تزويدها بشاشة تعمل باللمس تغير مستو إضاءة المرآة ومن خلال هذه المرآة المذهلة ستتمكنين من تكثيف الاضاءة على وجهك لتجدي حتى اصغر الشعيرات المزعجة حول حاجبك.

اياً كان نوع المرآة التي ترغبين في اقتناءها فمن المرآة الثلاثية ذات القدرة التكبيرية المذهلة لتشاهدي كل شيء في وجهك بوضوح,الى مرآة صغيرة ذات اضاءة ليد تضعيها في حقيبتكِ أين ماذهبتِ ،فهيا بنا نستعرض أفضل 5 مرايا مضاءة للميك اب لتختاري ما تحتاجين اليه:

أفضل مرآة ميك اب ثلاثية Trifold

مرايا مكياج مع اضاءة

 

 

احصلي على واحدة من أفضل 5 مرايا مضاءة للميك اب : مرآة Bestope  الثلاثية المضاءة للميك اب مقابل مبلغ  93.77 ريال سعودي.

اشتري مرآتكِ الذكية المميزة من هنا

 

مرآة ذكية ومميزة تعتبر واحدة من أفضل المرايا المضاءة للميك اب كونها تستعمل التكنلوجيا في تكوينها، ستحصلين عليها بسعر مناسب جداً،حيث تتألف هذ المرآة من ثلاثة أقسام ، كل منها يُكبر بمقدار معين فتكبر مرة و مرتين وثلاثة مرات لرؤية اوضح ، كما أنها مزودة ب21 ضوء ليد قوي تعمل من خلال بطارية أو كبل يصلها بمنفذ كهرباء ، وتتميز هذه المرآة بقدرة على تعديل مستوى سطوع الاضاءة عبر الضغط على زر مخصص.

لهذه المرآة قدرة على التحرك و الدوران بمقدار 180 درجة، ويزيد جمال هذه المرآة كونها تأتي بخمسة ألوان منها الذهبي- الوردي الشفاف والابيض، كما أن هذه المرآة المضاءة قابلة للطي لتحمليها وتأخذيها معك أين ما شئتِ.

 

أفضل مرآة ميك اب مضاءة ثنائية الوجوه:

 

احصلي على واحدة من أفضل 5 مرايا مضاءة للميك اب : مرآة  Conair ثنائية الوجوه المضاءة للميك اب مقابل مبلغ  112.53 ريال سعودي.

اشتري مرآتكِ الذكية المميزة من هنا

 

مرآة ميك اب بيضوية كالتي تملكها والدتكِ ولكن مع إضافة عصرية مواكبة للتقنيات الحديثة، تظهر مرآة الميك اب هذه جمالها عبر قاعدة من الكروم المصقول مع هالة ضوء تنير وجهك بالاضاءة الناعمة ، ستشاهدين كل تفاصيل وجهك عن قرب وبوضوح على أحد وجوه هذه المرآة المضاءة للميك اب، مع تدويرها بمقدار 180 درجة ستسعدين بقدرتها على تكبير تفاصيل وجهك لسبع مرات لن تغفلي أي خطأ صغير ولا حتى أصغر شعرات الحاجب المزعجة أو تشذيب ميلان خط الكحل الدقيق.

من أفضل 5 مرايا مضاءة للميك اب بقياس 16 بوصة مرآة مثالية للسيدة الباحثة عن النتائج المذهلة لمكياجها ، متوافرة بعدة ألوان تناسب ذوقك العالي من الألوان المعدنيةضافة إلى البرونزية والزيتية ، ولا بد من اخبارك أن هذه المرآة لا تستخدم اضوية الليد بل بلورة اضاءة عادية لذلك قد تحتاجين الى استبدال البللورة في المستقبل.

 

 

أفضل مرآة ميك اب مضاءة بالحجم الكامل وسعر معقول :

 

 

احصلي على واحدة من أفضل 5 مرايا مضاءة للميك اب : مرآة مضاءة من ماركة bogo وفق القياس المناسب لمرايا الميك اب  مقابل مبلغ 63.75 ريال سعودي.

اشتري مرآتكِ المميزة من هنا

 

إن كنت ِ تبحثين عن مرآة تتوافر فيها كل ما تحتاجينه للوصول إلى مكياجك المثالي، وبسعر مناسب” دون أن تكسر ميزانيتكِ ” فهذه المرآة المستطيلة قد صممت خصيصاً لكِ، فمن خلال 22 ضوء ليد تتحكيمين بمستوى إضائتها عبر لمسة من اصبعك لتحصلي على مستوى إضاءة سحري ومناسب يسهل عليكِ وضع مساحيق التجميل وإظهار جمالكِ ، الجميل في هذه المرآة أنها مرفقة مع مرآة ميك اب صغيرة بقدرة تكبيرة مذهلة تكبر 10 مرات منفصلة عن المرآة الاساسية تساعدك في رؤية عن قرب وبوضوح حتى لاصغر وادق تفاصيل وجهك.

مرآة ميك اب عملية خفيفة الوزن قابلة للدوران بزاوية تصل إلى 180 درجة وتعمل من خلال البطارية ، يمكنك حملها معك اين ما اردت،أمامك سيدتي مرآة نالت على رضى مستعمليها من حيث ثمنها وفعّاليتها.

 

أفضل مرآة ميك اب مضاءة مزدوجة :

 

احصلي على واحدة من أفضل 5 مرايا مضاءة للميك اب : مرآة مضاءة من hot life  المزدوجة للميك اب مقابل مبلغ 56.25 ريال سعودي.

اشتري مرآتكِ المزدوجة المميزة من هنا

 

 

إن قيامكِ بتعديل الميك اب أو إضافة أي لمسة على مظهركِ سيكون اسهل وأكثر عملية إن كان لديك مرآة مضاءة مزدوجة, مرآة  تظهر بوضوح كل تفاصيل وجهك بإضاءة صادرة عن 8 مصابيح ليد ، تمتلك هذه المرآة العملية وجهان مختلفان احدهما مرآة قياسية و الاخر مرآة ذات قدرة تكبيرية، مرآة مضاءة قابلة للطي تناسب حقيبتك لتأخذيها معك أين ما أردتي .

كما أنها مرآة مثالية مزودة بزر لتتحكمي بشدة الاضاءة وسطوعه، تعمل هذه المرآة المضاءة بواسطة بطارية مرفقة معها وتمكنكِ من حملها معكِ إلى أي مكان تريدين.

 

أفضل مرآة ميك اب مضاءة تعلق على الحائط :

 

 

احصلي على واحدة من أفضل 5 مرايا مضاءة للميك اب : مرآة JiBen المضاءة المكبرة للميك اب القابلة للتعليق على الحائط مقابل مبلغ 93.76 ريال سعودي.

اشتري مرآتكِ  المميزة من هنا

 

 

إن كنتِ سيدتي بحاجة الى مرآة ميك اب وتتميز شخصيتك بحب استغلال المساحات وتنظيم ركنكِ الخاص بمعدات التجميل، فهذه المرآة المضاءة المخصصة للميك اب هي ما تحتاجينه، والتي تتميز بكونها قابلة للتعليق وتعمل لاسلكياً مع ثلاث درجات للتكبير( تكبير خمس مرات ، وتكبير سبع مرات ، وتكبير عشر مرات) .

ستتيح لك هذه المرآة كل ما تحتاجيه عبر لمسة واحدة فقط على المرآة لتنير وجهك بضوء طبيي يحاكي ضوء النهار فتشاهدي كيف سيبدو مكياجك خارج المنزل ، كما انها مراة قابلة للتحرك تتيح لكِ اختبار مكياجك من عدة اتجاهات مع ميزتها الساحرة في المحافظة على المساحة ، مرآة ولا في الاحلام.

وفي الختام الهدف من هذه المقالة هو زيادة معرفتكِ واطلاعكِ حول اخر صيحات أدوات الميك اب، مع تسهيل حصولكِ على واحدة من أفضل 5 مرايا مضاءة للميك اب ، وليس الهدف بيع هذه المنتجات ،تحياتي.

Leave a Reply