افضل 5 منتجات اي هيرب للشعر

اماني ثابت

تزداد نسبة الباحثين عن افضل منتجات اي هيرب للشعر يومًا تلو الآخر لأنها مكونة من المواد الطبيعية والعضوية التي تستطيع أن تمنحكم أسرع النتائج وأفضلها في الحصول على شعر ناعم وأكثر كثافة، وذلك لأن الأشياء الموجودة في الطبيعة أقوى بكثير من أي شيء صنعه الإنسان، كما أن لها فوائد كبيرة في الحفاظ على البيئة.

وفي هذا المقال سنتحدث عن 5 من افضل منتجات اي هيرب للشعر وذلك وفقًا للتقييمات المأخوذة ممن سبق لهم استخدام هذه المنتجات.

افضل 5 منتجات اي هيرب للشعر

شامبو Mild By Nature

يمتاز شامبو Mild By Nature باحتوائه على فيتامين ب المركب بالإضافة إلى البيوتين لضمان شعرٍ أكثر سمكًا وكثافةً وصحة، كما أن هذا الشامبو متوازن في درجة الحموضة ولا يحتوي على كبريتات أو بارابين.

كذلك فهو منتج عضوي ولا يحتوي على مواد معدلة وراثيًا.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

افضل منتجات اي هيرب للشعر

 

بلسم الشعر Desert Essence

وهو بلسم نباتي خالي من الغلوتين والفوسفات ومشبع بزيت جوز الهند الذي يعمل على معالجة الشعر الجاف ويعطي لشعركِ مظهرًا حيويًا لامعًا من خلال العمل على ترطيبه واستعادة بريقه الطبيعي.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

بلسم للشعر

 

شامبو Avalon Organics

يعتبر هذا الشامبو من أفضل منتجات اي هيرب للشعر، فهو يساعد بشكل كبير في تحفيز فروة الرأس لتشجيع نمو الشعر بالإضافة إلى تنظيف وتغذية بصيلات الشعر، وتقوية جدائل الشعر.

كما يمتاز هذا المنتج الحاصل على شهادة اعتماد الجودة من قبل معهد المعايير الوطنية الأمريكي بكونه منتج نباتي قابل للتحلل ويتكون من مواد غير معدلة وراثيًا.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

شامبو Avalon Organics

 

محفز بصيلات الشعر Hobe Labs

وهو عبارة عن بخاخ ذو تركيبة مميزة من الجوجوبا والأعشاب وفيتامين ب-5. يتم رشه على فروة الرأس خاصةً في الأماكن الخفيفة حيث يعمل على تنشيط فروة الرأس وبصيلات الشعر وتحفيزها على النمو لمنحكِ شعرًا أكثر كثافةً وصحة.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

منشط بصيلات الشعر

 

قناع الشعر Earth Science

وهو عبارة عن بلسم تنعيم وقناع الشعر العميق مكون من زيت الزيتون، زيت الأفوكادو، وزيت جوز الهند. ويعمل على إصلاح وتقوية وتغذية الشعر من الداخل والخارج ويجعله ناعمًا وخاليًا من التشابك.

وكذلك فهو يمتاز بأنه يناسب الشعر العادي والجاف كما أنه خالٍ من الغلوتين، الكبريت، والبارابين ولا يؤثر على صبغة الشعر.

لطلب المنتج اضغط هنا

قناع الشعر Earth Science