حصولكِ على مستحضر العناية بالشعر الذي يناسب شعرك ويغذيه في كل يوم من أيام الاسبوع يشكل أمر يرضيكِ بالكامل كما أنه ليس سهل التحقق، ومن هنا قام فريق Allure  بالبحث و التجريب ،وسؤال أهم مصففي الشعر والباحثين في تركيبة المستحضرات وأفضل خبراء تلوين الشعر حول افضل منتجات العناية بالشعر  الموجودة في  الاسواق العالمية، الا أن هذه المقالة ستستعرض أفضل 7 منتجات قام قراء Allure  باختيارها واكسابها افضلية من خبرتهم بمقدار فعّاليتها ،حيث طُلب من جمهورنا أن يختارو المنتجات التي لا يمكنهم الاستغناء عنها  ومنح هذه المنتجات جوائز سنوية ، فهيا عبر هذه المقالة نستعرض مجموعة من افضل 7 منتجات للعناية بالشعر في عام 2018  التي تفضلها عاشقات الجمال وفق احصائيات Allure :

أفضل شامبو للعناية بالشعر : Pureology Hydrate

افضل 7 منتجات عناية بالشعر 2018 2الكثير من السيدات حول العالم يعتبرن شامبو Pureology Hydrate  من أفضل منتجات العناية بالشعر لهذه السنة ،وهذا كونه منظف للشعر بتركيبة غنية بخلاصة جوز الهند والتي تفيد شعرك المصبوغ المتعب لتضفي عليه الحيوية و لمعة صحية.

إن كنتِ ترغبين بتغذية شعرك الملون بهذا الشامبو المصنف كاحد افضل 7 منتجات للعناية بالشعر  مقابل مبلغ 108.76 ريال سعودي.

اشتريه من هنا

 

كريم مرطب شعر

أفضل مرطب “كونديشينر” للعناية بالشعر : Briogeo

افضل 7 منتجات عناية بالشعر 2018 3أعتبرت مستعملات هذا المرطب العميق من Briogeo والذي يتميز بمقولة لا تيأسي منهُ، بل اصلحيه أنه أفضل مرطب يستعمل للعناية بالشعر . لن يستغرق وضعه على شعركِ أكثر من 5 دقائق ليقوم هذا المرطب الغني بزيت الاركان والبيوتين ليعيد لتموجات شعرك صحتها وشكلها الطبيعي الجميل.

إن كنتِ ترغبين بتغذية شعرك واستعادة حيوتهُ عبر استعمال Briogeo Don’t Despair, Repair المصنف كاحد افضل 7 منتجات للعناية بالشعر  مقابل مبلغ 135.01 ريال سعودي.

اشتريه من هنا

 

العناية بحجم الشعر

أفضل مستحضر لزيادة حجم الشعر : Full Dry Volume Blast

افضل 7 منتجات عناية بالشعر 2018 4

متى كانت أخر مرة حصلت فيها على شعر مصفف بحجم كبير يرضيكِ ، أجابت العديد من السيدات على هذا السؤال وكانت الاجابات بأنهن حصلن على هذا الحجم المثالي عند استعمالهن لمنتج Living proof ، فقط ضعيه على شعرك الجاف وبثوانٍ معدودة سيمنحك حجم كبيرأ ولمعة مثالية.

إن كنتِ ترغبين بزيادة كثافة وحجم شعركِ عبر استعمال Living Proof Full Dry Volume Blast المصنف كاحد افضل 7 منتجات للعناية بالشعر  مقابل مبلغ 108.76 ريال سعودي.

اشتريه من هنا

 

كريم لحماية الشعر

أفضل مستحضر لحماية الشعر من الجفاف و الحرارة : Briogeo Rosarco

افضل 7 منتجات عناية بالشعر 2018 5

إن كنتِ ترغبين بخصل مجعدة فبعض التموجات الغير مقصودة لابأس بها، أما ان لم تكوني تحبيها فالحل عبر مستحضر العناية بالشعر وحمايته المقدم من Briogeo الغني بخلاصة زيت جوز الهند المغذي والذي يمنحه حماية كاملة من الحرارة تصل لدرجة 450 درجة.

إن كنتِ ترغبين بحماية شعرك من الجفاف والحرارة عبر استعمال Briogeo Rosarco المصنف كاحد افضل 7 منتجات للعناية بالشعر  مقابل مبلغ 90.01 ريال سعودي.

اشتريه من هنا

 

مظهر لتموجات الشعر

أفضل مستحضر لتموجات مذهلة : Deva curl

افضل 7 منتجات عناية بالشعر 2018 6

امنحي شعرك تجربة استوائية منعشة من خلاصة الفواكه الاستوائية المغذية للشعر التي يحتويها هذا المستحضر المفضل للعديد من السيدات والذي يمنح خصل شعرك المتموجة مظهراً مذهلاً.

إن كنتِ ترغبين بحماية شعرك من الجفاف والحرارة عبر استعمال DevaCurl Light Defining Gel المصنف كاحد افضل 7 منتجات للعناية بالشعر  مقابل مبلغ 90.01 ريال سعودي.

اشتريه من هنا

 

سيراميك

أفضل منتجات تصفيف الشعر الحرارية سيراميك : CHI

افضل 7 منتجات عناية بالشعر 2018 7

 

اختارت السيدات اداة CHI لتصفيف الشعر لما تملكه من قدرات ترتيب شعركِ وفق الاسلوب الذي تريدين ، احصلي على شعر املس او بعض التموجات اللطيفة ، اداة لتصفيف الشعر اثبتت فعّاليتها لدى الكثير من السيدات وتستحق اعتبارها الافضل.

للراغبة بتصفيف شعرها حرارياً عبر استعمال    Tourmaline Ceramic Hairstyling Iron المصنف كاحد افضل 7 منتجات للعناية بالشعر  مقابل مبلغ 337.54 ريال سعودي.

اشتريه من هنا

 

صبغة منزلية

أفضل منتجات تلوين وصباغ الشعر المنزلية : L’Oréal Paris Féria

افضل 7 منتجات عناية بالشعر 2018 8

غيري لون شعركِ بنفسكِ منزلياً عبر الوان غنية ومثيرة من لوريال، منتج مميز اختارته السيدات لان باستعماله  تغير اللون لم يكن أبداً اسهل.

للراغبة بتلوين شعرها منزلياً عبر استعمال    L’Oréal Paris Féria   المصنف كاحد افضل 7 منتجات للعناية بالشعر  مقابل مبلغ 33.75 ريال سعودي.

اشتريه من هنا

شاهد ايضاً
أفضل 12 نوع شامبو مناسب للشعر الخفيف...   شعر سميك ذو لمعة صحية وغنية مربوط بشكل يظهر جماله.. هذه هي الصورة المثالية لجمال الشعر التي تحلم بها كل الفتيات و ايضاً هي مصورة ليست سهلة ا...
دليلك في صبغات الشعر العادية و الخالية من الامونيا... في بحر من الألوان والدرجات اللونية، مع الكثير من ماركات صبغات الشعر وتلوينها، لابد أنكِ تقفين محتارة أيها يناسب شعرك ونوعيته، وأي واحدة من هذه الألوان...

About the author

بتول حسين

بتول حسين

انا بتول اعمل كمعلمة ومدونة حيث اعتبر نفسي المتواضعة من هواة الرسم والفنون .. أهتم بكل شيء يتعلق بجمال الانثى كونها رمز الجمال الابدي والخالد .
كما انني اتعلم لاصبح ميك اب ارتيست انطلاقاً من ايماني بان كل انثى جميلة وتحتاج فقط الى لمسة صغيرة لتظهر جمالها الدفين.

Leave a Comment