افضل حبوب فيتامينات شامله للرجال 4 منتجات ينصح بها

Ahmed az 11 مايو، 2023
افضل حبوب فيتامينات شامله للرجال 4 منتجات ينصح بها

افضل حبوب فيتامينات شامله للرجال من اي هيرب يحتاج الرجال إلى الفيتامينات، وقد لا يتمكنون من تناول ما يكفي من الأطعمة الطبيعية، لذلك يلجأ الكثير منهم إلى تناول المكملات الغذائية لتعويض النقص. في هذه المقالة نستعرض افضل حبوب فيتامينات شامله للرجال من اي هيرب

أهمية الفيتامينات للرجال :

  • التدخل في عمليات الأيض الطبيعية، مما يؤثر بشكل مباشر على القدرة على تحمل التعب والإجهاد.
  • تعزيز المناعة ومقاومة الأمراض.
  • دعم صحة القلب والبروستاتا.
  • تعزيز الصحة العامة والعقلية.
  • تحسين مستويات الكولسترول.
  • حماية الجلد والأنسجة والعظلات والأعصاب.

افضل حبوب فيتامينات شامله للرجال

ناتشرز واي‏, Alive! علكات الرجال الممتازة افضل حبوب فيتامينات شامله للرجال

افضل حبوب فيتامينات شامله للرجال

وهو مكمل متعدد الفيتامينات والمعادن مع مزيج متنوع للغاية من الخضروات والفواكه ، مصمم خصيصا للرجال لدعم تغذية الجسم ودعم العظام والهضم والخلايا والقلب والعينين والمناعة والعضلات واستقلاب الطاقة.

مكونات وحقائق :

يحتوي على فيتامينات أ وج ود3 وهـ وك وب6 وب12 والثيامين والنياسين وحمض البانتوثنيك والبيوتين والكولين والكالسيوم واليود والزنك والمغنيزيوم والسيلينيوم والنحاس والمنغنيز والموليبدينوم والبوتاسيوم واللوتين، ومزائد خضراوات وفواكه متعددة ومتنوعة جدا، إذ يحتوي على 8 مزائج كل مزيج يحتوي على أكثر من 5 مكونات على الأقل.

طريقة الاستخدام :

قرص واحد يوميا مع الطعام للرجال. غير مخصص للأطفال والنساء، لا يأخذ للحامل والمرضع، لا تتجاوز الجرعة، في الحالات الصحية وتناول الأدوية، استشر الطبيب. يحفظ في درجة حرارة الغرفة.

لشراء ناتشرز واي‏, Alive! علكات الرجال الممتازة اضغط هنا


أوبتيموم نوتريشن

افضل حبوب فيتامينات شامله للرجال

وهو مكمل متعدد الفيتامينات والمعادن مع مزيج متنوع للغاية من الخضروات والفواكه ، صممه Optimum Nutrition ، وهي شركة متخصصة في التغذية الرياضية ، وغالبا ما يستخدمه الرياضيون.

مكونات وحقائق :

يحتوي على الفيتامينات أ وج ود وهـ وك والثيامين والنياسين والريبوفلافين، فيتامين ب6 وب12، حمض الفلويك والبيوتين والكالسيوم وحمض البانتوثنيك والمغنيزيوم واليود والزنك والسيلينيوم والنحاس والمنغنيز والكروم والموليبدينوم والصوديوم، ومزيج أحماض أمينية للرجال، حمض ألفا ليبويك وحمض بارا أمينوبنزويك، الكولين والإينوزوتيل، البورون والليكوبين واللوتين والألفا كاروتين والفاناديوم والكريبتوزاناثين والزيكسانثين. مع مزائج خضروات وأعشاب متنوعة جدا، ومكونات خاصة بالقرص وبعض السكريات.

لشراء أوبتيموم نوتريشن اضغط هنا


غاردن أوف لايف افضل حبوب فيتامينات شامله للرجال

وهو مكمل متعدد الفيتامينات والمعادن مع الطعام الخام، يدعى بمكمل Raw، يحتوي على 23 نوعا من الفواكه والخضراوات العضوية، لدعم الطاقة والصحة.

يحتوي على الفيتامينات أ وج ود وهـ وك وب6 وب12، الثيامين والريبوفلافين والنياسين والفولات والبيوتين حمض البانتوثنيك واليود والزنك والسيلينيوم والمنغنيز والكروم والموليبدينوم وإنظيم Q10 والليكوبين والبورون والفانديوم.

لشراء غاردن أوف لايف اضغط هنا


رينبو لايت

مكملات الفيتامينات المتعددة والإنزيمات والمعادن لدعم صحة المناعة والعظام والدماغ ، بدون كائنات معدلة وراثيا ، خام معتمد و C.L.E.A.N ، نباتي 100٪ وخالي من الغلوتين.

مكونات وحقائق :

يحتوي على الفيتامينات أ وج ود وهـ وك وب6 وب12، الثيامين والنياسين والفولات والبيوتين وحمض البانتوثنيك واليود والكالسيوم والمغنيزيوم والزنك والسيلينيوم والنحاس والمنغنيز والكروم والموليبدينوم والإينوزيتول والفلافونويدات الحيوية الحمضية، مع مزيج أطعمة عضوية ونباتات وبروبيوتيك وأنزيمات.

لشراء رينبو لايت اضغط هنا


شاهد ايضا :

الوسوم