افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة 3 منتجات ينصح بها

Ahmed az 11 مايو، 2023
افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة 3 منتجات ينصح بها

افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة من اي هيرب تعاني الكثير من النساء من اختلاف لون المناطق الحساسة عن باقي الجسم والبشرة، وقد يلجأ بعضهن إلى المستحضرات التي لا تناسب بشرتهن أو طبيعة هذه المنطقة واختلافها عن باقي الجسم.
الجلد الداكن في بعض أجزاء الجسم هو ما يسمى فرط التصبغ. في هذه الحالة ، يكون الجلد جافا وملتهبا ولونه أغمق من بقية الجلد.
تحتوي العديد من المنتجات التي تعد بحلول لعلاج هذه المشكلة على مواد كيميائية تضر الجلد وتضر بتلك المنطقة الحساسة.
لذلك ، فإن اختيار منتج طبيعي وآمن هو خيارك الأفضل فيما يتعلق بصحتك وبشرتك ، وهو نصيحة دائمة من أطباء الأمراض الجلدية وأخصائيي العناية بالبشرة.

افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة

DERMA E‏, تفتيح البشرة افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة

  • لأنه يحتوي على مزيج من الفيتامينات الفعالة في علاج البقع والنمش والتصبغات، وأيضا لاحتوائه على مستخلصات عشبية تساعد في علاج فرط تصبغ البشرة، وتوحيد لون البشرة، فإن هذا المنتج هو الحل الأمثل لتفتيح المنطقة الحساسة.
  • يعمل الكريم بتركيبته المذهلة وخلاصة عرق السوس وفيتامين سي وبروتين ألفا على علاج البقع أو الندبات والتصبغات ويجعل البشرة تتغذى بشكل صحيح بالفيتامينات التي تعالج خلايا البشرة وتعيد إشراقها ونضارتها.
  • الكريم خالي من أي مواد مصنعة قد تضر بصحة الجلد وتضر بالبيئة. البارابين والفورمالديهايد والكبريتات والزيوت المعدنية والعطور كلها مواد ضارة للغاية. بالطبع ، لا يحتوي على أي عوامل تبييض أو هيدروكينون.
  • يحتوي المنتج على جميع مكوناته الطبيعية 100٪ المفيدة جدا لبشرتك وصحتها، وهي ميزة تتميز بها iHerb وتحظى بثقة عملائها حول العالم لأن منتجاتها طبيعية ومعتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية.

المكونات

مياه نقية ، كابريليك / ثلاثي الجليسريد (مشتق من الخضروات) ، حامض دهني (مشتق من الخضروات) ، كحول استيريل (مشتق من النبات) ، كحول سيتيل (مشتق من النبات) ، استرات غليسيريل (مشتقة من الخضروات) ، peg-100 stearate ، (عرق السوس)) خلاصة الجذر ، مستخلص سيليبوم ماريانوم (مستخلص الحليب) ، أكسيد الزنك ، ألفا أربوتين ، أسكوربيل بالميتيت (فيتامين سي إستر) ، أسيتات توكوبريل (فيتامين إي) ، ريتينيل بالميتيت (فيتامين أ) ، خلاصة جذر بانسينات البنتاكس ، ثنائي ميثيكون ، سوربات البوتاسيوم ، فينوكسييثانول ، إيثيل هكسيل جلسرين.

لشراء DERMA E‏, تفتيح البشرة اضغط هنا


سيكريت كي افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة

افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة
  • يساهم كريم سنو وايت في تصحيح لون البشرة لوجود عامل التفتيح الفعال النياسيناميد.
  • يمنح بشرتك النعومة والترطيب الكافي، لاحتوائه على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على حجز الماء في أنسجة البشرة.
  • يعمل على الحد من تهيجات الجلد الذي تسبب اسمرار الجلد.
  • يجعل البشرة موحدة اللون وأكثر إشراقًا.
  • يمتاز بتركيبة لطيفة على البشرة وسريعة الامتصاص.

المكونات:

ثاني أكسيد التيتانيوم، حمض الهيالورونيك الصوديوم، النياسيناميد، معدل سوربيتان، سيريسين، ميثيل بارابين، المياه النقية، التوابل، سيكلوبنتاسيلوكسان سيكلوهيكسانون سيلوكسان، ثنائي الميثيكون، سيكلوبنتاسيلوكسان، بوتيلين غليكول، لا تشيلبي / p فيجي -10 / ثنائي ميثيكون عبر 1 الميثيكون، والبولي فينيل القائمة تشيكون، ثنائي ميثيل سيلوكسان.

لشراء سيكريت كي اضغط هنا


إليزافيكا افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة

افضل كريم تفتيح المناطق الحساسة
  • يعتمد هذا الكريم على النياسيناميد كمادة فعالة وأساسية في تركيبته لقدرته على تفتيح البشرة ودعم نسيج البشرة لاستعادة مظهرها الطبيعي.
  • يحتوي على حمض الهيالورونيك للحفاظ على رطوبة البشرة وليونتها.
  • يحتوي على فوائد زبدة الشيا الغنية بمغذيات البشرة والمطريات.
  • يحتوي على حمض الساليسيليك الفعال في التخلص من خلايا الجلد الميتة وتجديد خلايا الجلد.
  • يتضمن مجموعة من المستخلصات العشبية التي تحفز الدورة الدموية في الجلد.
  • يحتوي على فيتامين سي لتحسين نضارة البشرة وتصحيح لونها.
  • يهدئ وينعم البشرة.

مكونات كريم اليزافيكا للتفتيح

ماء, البروبيلين جليكول, جلسرين, بيوتيلين جليكول, هيالورونات الصوديوم, سيكلوهيكساسيلوكسان, سيكلوبنتاسيلوكسان, ثاني أكسيد التيتانيوم, نياسيناميد, زبدة الشيا (بوتيروسبيرموم باركي), مستخلص جذور درقة بايكال, مستخلص جذور بيونيا سوفريتيكوس, متعدد الأكريلاميد, أمونيوم أكريلويد الديميثيل تورات/vp كوبوليمر, أكريليت صوديوم/أكريلوإيثيل ثنائي ميثيل الصوديوم كوبوليمر, c13-14 إيزوبارافين.

لشراء إليزافيكا اضغط هنا


شاهد ايضا :

الوسوم