افضل كولاجين بحري 4 منتجات ينصح بها

Ahmed az 11 مايو، 2023
افضل كولاجين بحري 4 منتجات ينصح بها

افضل كولاجين بحري من اي هيرب: الكولاجين هو نوع من البروتين الأكثر تواجدا في جسم الإنسان، وهو البروتين المعروف باسم النسيج الضام فهو مسؤول عن مرونة الأعصاب والعضلات والجلد، وتنخفض مستويات الكولاجين في الجسم مع التقدم في العمر والتعرض للعوامل الضارة ونتيجة لذلك، تظهر التجاعيد ، وتصبح العظام هشة ، وتصبح الحركة صعبة مع الشيخوخة. لذلك قد يحتاج البعض إلى مكملات الكولاجين ، لذلك في هذا المقال ، نقدم افضل كولاجين بحري من اي هيرب

افضل كولاجين بحري

كاليفورنيا غولد نيوتريشن افضل كولاجين بحري

افضل كولاجين بحري

كاليفورنيا غولد نيوتريشن افضل كولاجين بحري مصنوع من الأسماك المتحللة ، ولا يحتوي على الأبقار ، ويدعم صحة الشعر والجلد والأظافر والمفاصل والعظام ، ويتكون من مكونات معدلة وراثيا ، والغلوتين وفول الصويا ، ويتم إنتاجه في منشأة مراقبة تابعة لجهة خارجية.
كل مكيال 5.15غ يحتوي على 90 ملغ فيتامين C، 5 غرام تحلل الكولاجين الأسماك الببتيدات، 60 ملغ حمض الهيالورونيك.

طريقة الاستخدام :

يخلط مكيال واحد مع الماء أو العصير المفضل بدرجة حرارة الغرفة، اخلطه جيدا في أقل من ربع لتر من الماء، يشرب على معدة فارغة قبل ساعة أو ساعتين من الوجبات، تجنب تناوله مع الأغذية البروتينية الأخرى حتى لا يحدث تداخل في الامتصاص. قد يتباين لون المنتج و رائحته و طعمه، و هذا طبيعي في المنتج و لا يمكن تجنبه، احفظه في درجات حرارة متوسطة إلى منخفضة، لأن تعريضه لدرجات حرارة عالية أو أشعة الشمس قد يفسده.

لشراء كاليفورنيا غولد نيوتريشن اضغط هنا


NeoCell‏, كولاجين فائق

افضل كولاجين بحري

مكمل كولاجين افضل كولاجين بحري من اي هيرب على شكل أقراص ، يدعم الجلد والشعر والأظافر والمفاصل ، مستخرج من لحوم الماشية ، خالي من الغلوتين والمكونات المعدلة وراثيا ، يحارب علامات الشيخوخة ، يجمع بين الكولاجين ومضادات الأكسدة وفيتامين سي.
يحتوي بشكل أساسي على الكولاجين المتحلل المشتق من اللحوم التي تتغذى على العشب ، وستيرات المغنيسيوم النباتية. يحتوي كل قرص على 1 جرام من الكولاجين البقري المتحلل و 10 ملغ من فيتامين سي.

طريقة الاستخدام :

يوصى بتناول 6 أقراص يوميا. يحفظ في مكان بارد و جاف، في حالات الحمل و الإرضاع أو الإصابة بأي أمراض، يجب استشارة الطبيب. و هو مكمل غذائي و حسب.

لشراء NeoCell‏, كولاجين فائق اضغط هنا


دكتورز بيست

وهو مكمل كولاجين في شكل مسحوق ، يحتوي على الكولاجين النقي المتحلل ، والنوعان 1 و 3 اللذان يدعمان الجلد والشعر والأظافر والأوتار والعظام بشكل أساسي ويعتبر هذا المنتج نقي 100%، لا يحتوي على أي شيء آخر غير الكولاجين المتحلل.

طريقة الاستخدام :

يستخدم للبالغين فقط، يذاب منه ملعقة واحدة 6.6 جم في كمية صغيرة من الماء أو العصير المفضل، تخلط جيدا و تشرب على معدة فارغة قبل نصف ساعة على الأقل من وجبات الطعام، تجنب تناول أي مكملات بروتين أو أطعمة بروتينية أخرى خلال ساعة واحدة من تناوله لأفضل نتائج.

لشراء دكتورز بيست اضغط هنا


سبورتس ريسورش

افضل كولاجين بحري من اي هيرب على شكل بودرة، كولاجين متحلل من النوعين الأول والثالث، يدعم صحة العظام والمفاصل والشعر والجلد، وهو من شركة رياضية، وعادة ما يستهلكه الرياضيون، وهو كولاجين بقري لرعي الماشية في العشب، يدعم الأوتار وممتاز للغضاريف، وهذا هو السبب في أن الرياضيين يأخذونه ، كما أنه يدعم مرونة الجلد ويحارب علامات الشيخوخة ، وهو لطيف على الأمعاء. وهو رقم 6 في مكملات الكولاجين على اي هيرب.
يحتوي هذا المنتج على كولاجين بقري نقي 100٪ ، وتحتوي الجرعة على 11.07 جم ، منها 10 جم بروتين و 60 مجم صوديوم.

طريقة الاستخدام :

يستخدم كمكمل غذائي للبالغين الأصحاء، مكيال واحد في المشروب المفضل مرة كل يوم، و يخلط جيدا، و يمكن إضافته للقهوة الصباحية أو الشاي أو عصير البرتقال، و كذلك يمكن إضافة نصف مكيال إلى دقيق الشوفان أو الحساء أو الزبادي للحصول على دعم غذائي أفضل، و هذا بالنسبة للرياضيين.

لشراء سبورتس ريسورش اضغط هنا


شاهد ايضا :