افضل زبدة فول سوداني 5 منتجات ينصح بها

Ahmed az 11 مايو، 2023
افضل زبدة فول سوداني 5 منتجات ينصح بها

افضل زبدة فول سوداني من اي هيرب الفول السوداني هو نوع من البقوليات التي تتميز بوجود نسبة من البروتينات والدهون العالية وعدد قليل من الكربوهيدرات. زبدة الفول السوداني هي عجينة المكون الرئيسي لها هو الفول السوداني المحمص، بدون أو مع إضافة الزيت، حيث أن تركيبته تشبه زبدة المكسرات الأخرى مثل زبدة اللوز وزبدة الكاجو، هناك بعض أنواع هذه الزبدة التي تضاف إليها الشوكولاتة، أو حتى المربى أو مجموعة من المكونات الأخرى، حسب رغبة العميل وذوقه. في هذه المقالة، نقدم لك أفضل منتجات زبدة الفول السوداني من اي هيرب.

افضل زبدة فول سوداني

بينات باتر أند كو افضل زبدة فول سوداني

مرغوب فيه جدا وخاصة من قبل الرياضيين نظرا لفوائده العديدة وأهمها:

  • مصدر للطاقة والمغذيات: لأنه يزودنا بالعناصر الثلاثة الرئيسية والمهمة، وهي: البروتينات، والكربوهيدرات، والدهون.
  • غني بالفيتامينات والمعادن: يشتهر بكونه غنيا بمجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن منها فيتامين ه وفيتامين ب 6 و 3 وحمض الفوليك والمغنيسيوم والنحاس والمنغنيز، كما أنه يحتوي على كمية جيدة من الحديد والبوتاسيوم والسيلينيوم. والزنك وفيتامين B5.
  • المواد المكافحة للأمراض: وفقا للدراسات المجرية ، فإنها تحتوي على مجموعة واسعة من العناصر الغذائية النشطة بيولوجيا ، والتي لها بعض الفوائد على صحة الإنسان.
  • قد يكون لها تأثير إيجابي ضد سرطان المعدة وأمراض القلب والأوعية الدموية ، ويمكن أن تفيد عملية التمثيل الغذائي وإنتاج الطاقة أيضا حيث تحتوي على: مضادات الأكسدة وكميات صغيرة من الإنزيم المساعد Q10 وبيتا سيتوستيرول.

لشراء بينات باتر أند كو اضغط هنا


Dark Chocolate Dreams افضل زبدة فول سوداني

تم إنتاجه منذ عام 1998 وهو منتج لا يستخدم مكونات معدلة وراثيا. تم اعتماده كنهج نباتي ، بالإضافة إلى كونه خاليا من الكوليسترول والزيوت المهدرجة والغلوتين. يحتوي على 6 جم من البروتين في كل وجبة. يمكن أن تؤكل مباشرة أو توضع على السندويشات أو الفواكه. لا ينبغي أن توضع في الثلاجة.

لشراء Dark Chocolate Dreams اضغط هنا


Smooth Operator افضل زبدة فول سوداني

مصنوع منذ عام 1998 من الفول السوداني المزروع في الولايات المتحدة الأمريكية بدون كائنات معدلة وراثيا ، ولا زيوت مهدرجة ، ولا جلوتين منصة نباتية معتمدة ، مصنوعة من 90٪ فول سوداني محمص تماما ، ممزوج في مزيج كريمي ناعم بمكونات بسيطة وموثوقة ، يحتوي على 7 جم بروتين لكل وجبة. لا ينبغي تبريدها وتبريدها. إذا انفصل الزيت ، حركه.

لشراء Smooth Operator اضغط هنا


بي بي2 فودز‏, PB2 الأصلي افضل زبدة فول سوداني

تم صنعه في عام 2007 وهو منتج نباتي وخالي من الغلوتين ولا يستخدم مكونات معدلة وراثيا. له طعم رائع يسهل الاستمتاع به بالإضافة إلى كونه صحيا جدا ونقيا وبسيطا ، حيث يحتوي على دهون أقل بنسبة 90٪ من زبدة الفول السوداني التقليدية ، ويحتوي على 6 جرام من البروتين لكل وجبة. تناول الطعام عن طريق خلط ملعقتين كبيرتين من PB2 مع 11/2 ملاعق كبيرة من الماء وتخلط جيدا حتى تصبح ناعمة.

لشراء بي بي2 فودز‏, PB2 الأصلي اضغط هنا


فيفتي 50‏, زبدة فول سوداني

صنع في 2007، و هو منتج نباتي معتمد خالٍ من الجلوتين و لا يستخدم مكونات معدلة وراثيًا، يحتوي على 4 جم بروتين لكل جرعة 13 جم، و 50 سعرًا .حراريًا، له مذاق غني  وصحي بشكل رائع يسهل الاستمتاع به فهو نقي وبسيط

لشراء فيفتي 50‏, زبدة فول سوداني اضغط هنا


شاهد ايضا