افضل جل حواجب

Ahmed az 27 أبريل، 2023
افضل جل حواجب

افضل جل حواجب من اي هيرب الاهتمام بجمال البشرة وحده لم يعد كافيا للحصول على مظهر مثالي، بل رسم الحواجب يلعب دورا كبيرا في الوصول إلى ذلك الهدف. هذا هو السبب في أننا نقدم لك اليوم افضل جل حواجب من اي هيرب الأكثر شعبية ، والذي يمنحك حواجب سميكة ومثالية في بضع دقائق فقط. حيث يمكنك إحداث فرق كبير في مظهرك اليومي من خلال تغيير مظهر حاجبيك، لذلك سوف نتعرف على العديد من منتجات ومستحضرات الحواجب.

أيهما أفضل جل الحواجب أم بودرة الحواجب:

هذا السؤال هو الأكثر شيوعا بين مستخدمي منتجات الحواجب ، حيث توجد دائما مقارنة بين تأثير الجل والبودرة على شكل الحاجب. على الرغم من وجود فرق كبير بين الاثنين ، إلا أن معظم الناس لا يعرفون ذلك. لذلك سنوضح لك ذلك على النحو التالي:

  • بودرة الحواجب: تملأ الفجوات الموجودة في الحاجبين وتعطي الحواجب شكلا طبيعيا غير حاد. لذلك ، فهو الخيار الأنسب للاستخدام اليومي. ومع ذلك ، فإن لها بعض العيوب ، حيث أن تطبيق بودرة الحواجب بشكل احترافي يستغرق الكثير من الوقت ، كما أن ثباته ليس مرتفعا لذلك لا يدوم طوال اليوم.
  • جل الحواجب: الذي يحدد الحواجب بشكل مثالي ويمكنك التحكم في درجته بسهولة بالغة. من الممكن استخدام كمية كبيرة من الجل للحصول على حواجب بارزة مناسبة للمناسبات والحفلات يمكنك أيضا تخفيف اللون باستخدام كمية صغيرة. الجل أكثر استقرارا من المسحوق وأسرع في التطبيق منه.

افضل جل حواجب

إي.إل.إف.‏, قلم حواجب افضل جل حواجب

إذا كنت تبحثين عن قلم لتحديد ورسم الحواجب سهل الاستخدام، فإن قلم الحواجب ELF الذي يأتي بتصميمه المزدوج هو أحد الخيارات المثالية للحصول على حواجب طبيعية وجذابة.

  • قلم عملي رفيع جدا ليعطى شكل الشعر الطبيعي للحاجب.
  • سهل الاستخدام في أي وقت ولا يحتاج إلى مبراة.
  • يحتوي على رأسين مختلفين ، يمكن بواسطة إحداهما رسم الحاجب وتحديد نهايته وملء الفراغات لتحصلي على حواجب طبيعية محددة تتماشى مع تألقك ، والطرف الآخر ؛ لترتيب وتمشيط شعر الحاجب.

المكونات

حمض الأوكتانويك/الديكانويك ثلاثي الجليسريد, بولي إيثيلين, شمع دقيق التبلور (cera microcristallina), إيثيل هكسيل بالميتات, شمع الكرنوبا (كوبرنيسيا سيريفيرا), أوزوكريت, سيليكا, أسيتات التوكوفيرول (فيتامين هـ), زيت بذور العنب (vitis vinifera), فينوكسي إيثانول, كابريليل غليكول.

لشراء إي.إل.إف.‏, قلم حواجب اضغط هنا


ريميل لندن‏,Brow This Way افضل جل حواجب

  • قلم تنعيم حواجب مع ألياف مدمجة
  • الألياف تساعد على ملء الحواجب المتناثرة أو المرقعة
  • تركيبة يمكن إضافة مستحضرات أخرى إليها دون تكتل، تسمح لكِ بتحديد الشعر لأعلى أو لأسفل
  • لون يدوم طويلًا ومقاوم للماء
  • مقاوم للتلطخ وثابت ولا يتلاشى

المكونات

جلسريدات زيت النخيل المهدرجة، وزيوت نباتية مهدرجة، وجلسريدات النخيل المهدرجة، وشمع العسل الصناعي، وسيرا كارنوبا/كوبرنيكية شمعية (كارنوبا)، وزيت اللانولين المهدرج، وبروبيل بارابين، وتوكوفيرل، وبالميتات أسكوربيل، والليسيثين، ستيارات جليسريل، وزيتات جليسريل، حمض الستريك.

لشراء ريميل لندن‏, Brow This Way اضغط هنا


إي.إل.إف.‏, Wow Brow Gel افضل جل حواجب

  • احصلي على حواجب أكثر امتلاء مع جل الحواجب المكثف والغني بالألياف. تلتصق تركيبة الجل والشمع هذه بشعر الحاجب وتثبته في مكانه أثناء وضع الجيل تشبه الشعر لجعل مظهر حاجب أكثر امتلاء يثير الإعجاب.

المكونات

ماء, كحول, شمع الفربيون (euphorbia cerifera), c10-13 إيزوبارافين, ميكا, ستيرات الجليسريل, كاولين, سيليكات الألومنيوم المغنيسيوم, بولي إيثيلين جليكول-100 ستيرات, c9-11 إيزوبارافين, نايلون 66, أسيتات التوكوفيرول (فيتامين هـ), متعدد أكريلات 13 فينوكسي إيثانول, شمع دقيق التبلور (cera microcristallina), متعدد الأيزوبوتين, كابريليل جليكول, إيثيل هكسيل الجلسرين, غليسرو فوسفات الصوديوم, متعدد السوربات 20.

لشراء إي.إل.إف.‏, Wow Brow Gel اضغط هنا


شاهد ايضا :