افضل 8 انواع بروتين لزيادة الوزن

Nice Topic 18 يوليو، 2022

سئمت من نحافة الجسد ولا يعجبك جسدك؟ تريد التغيير للأفضل، هذا حقك وانت تستحق فانت تواظب على الطعام الصحي وتقوم باستشارة الطبيب، في زيارتك القادمة للطبيب استشره في هذا النوع الذي ستختاره من مقالنا هنا الذي سيعرض لك ثمانية انواع من أفضل انواع  البروتين لزيادة الوزن.

Epic Gains بسعر 55 دولار

MTS Nutrition Epic Gains هي أول من قدم LEAN MASS GAINER لتلبية كل احتياجات المتحمسين الصحية المتزايدة واللياقة البدنية. لعشرات من السنوات اعتمد رياضيو النخبة على براون رايس. هيبوالرجينيك ، سهل الهضم ومصدر الكربوهيدرات كاملة الغذاء. لم نتوقف عند هذا الحد.

غالباً ما ينسى الرياضيون  الخضروات ، مما يهدد الصحة العامة. لهذا السبب أضافت MTS Nutrition تركيبة نباتية متطورة تحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة وتساوي العديد من الوجبات اليومية من الفواكه والخضروات! علاوة على ذلك ، فإن جودة البروتين في Epic Gains تشمل بروتين الحليب (يتكون من 80٪ من الكازين و 20٪ مصل اللبن) وبروتين مصل خاص عالي في الأحماض الدهنية الأساسية.

Serious Mas بسعر 27 دولار

يقول منتجون هذا البروتين “القوة الحقيقية هي رحلة. إنها لا تقع أبداً ، إنها لا تستسلم أبداً. إنها تتعلق بالتغلب على العقبات ، وتحقيق الأهداف ، والاعتراف بالإنجازات. ومن ثم يعيد تحقيقها مرة أخرى. بصفتنا شريكك في التغذية الرياضية الموثوق به في إنجاز الهدف ، نهتم أثناء صياغة منتجاتنا. ان تكون من المواد الخام التي نصدرها إلى عمليات التصنيع الحديثة ، لا يتم تقديم أي تنازلات. قمت ببناء جسدك واتركنا نبني لك معايير الصناعة وضمان تحقيق النتائج المثلى”.

قم بتعبئة 1250 سعرة حرارية كبيرة في كل وجبة  أو أكثر عند خلطها بالحليب البارد – تعتبر Mass Mass هي الصيغة النهائية لزيادة الوزن. مع 50 جرام من بروتين بناء العضلات ، عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع نظام غذائي صحي ومتوازن وتدريب الوزن العادي ، يوفر لك هذا المزيج المسحوق دعمًا جادًا لزيادة الوزن لتطوير اللياقة البدنية إلى أقصى

حد.

يمكنك طلبه من امازون السعودية

 

TRUE MASS 1200 بسعر 49 دولار

TRUE-MASS® 1200 هو برنامج ULTIMATE MASS GAINER مصمم خصيصًا لمن يحتاج إلى دعم قوي من السعرات الحرارية. يتميز TRUE-MASS® 1200 بنسبة 4: 1 من الكربوهيدرات إلى البروتين ، مع 215 جرام من مزيج فريد من الكربوهيدرات المعقدة التي تشمل الشوفان الكامل  و 50 غرام من تركيبة بروتين BSN® المميزة دائما. بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل الصيغة على 12 جرامًا من BCAAS التي تحدث بشكل طبيعي و 25 جرامًا من EAA لكل مكيال من الألياف الغذائية المضافة و TRIGLYCERIDES السلسلة المتوسطة للاستفادة من القيمة الغذائية لكل حركة. استخدمه ما بعد التمرين ، بين الوجبات و / أو قبل النوم ، يمكن لـ TRUE-MASS® 1200 أن يساعد على استعادة الشفاء من التدريب الثقيل مع توفير العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على بناءه

 

Carnivor Mass كارنيفور ماس بسعر 71 دولار

نقدم لك  أسرع البروتين ، أسرع الكربوهيدرات و انفجار العضلات المتفجرة!

يستخدم أكثر من مجرد السعرات الحرارية للحصول على كتلة العضلات. من أجل تحفيز النمو السريع للعضلات (وليس الدهون) فإنه يتطلب كل من السعرات الحرارية وتقسيم المغذيات الدقيقة لخلق بيئة عالية الابتنائية. لا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال (1) توصيل المغذيات عالية السرعة المناسب في الوقت المناسب و (2) تحسين الأنسولين شبه المثالي.

تسليم المغذيات عالية السرعة: يمكن للبروتينات والكربوهيدرات التي يتم امتصاصها بسرعات عالية رفع مستويات الحمض الأميني في الدم والجلوكوز. في المقابل ، هذا يحفز سرعات أعلى من البروتين وتخليق الجليكوجين ، مما أدى إلى مكاسب أسرع في كتلة العضلات.

 

REAL GAINS بسعر 25 دولار

REAL GAINS هي صيغة دعم قوية للغاية ، تم ابتكارها لكم، تجعلك شخص نشط  المكاسب الحقيقية هي الكثير مما تريده وأقل مما لا تحتاج إليه: المزيد من السعرات الحرارية ، المزيد من البروتين ، المزيد من الدهون الجيدة ، والمزيد من الطعم اللذيذ ، والمزيد من الألياف والسكر أقل بكثير. تريد أن تكتسب كتلة العضلات وبالطريقة الصحيحة لفعل ذلك اذن اليك كميات كبيرة من البروتين ، والتي سوف تجد في كل معلقة مكاسب حقيقية ، وعن طريق خفض استهلاك الدهون. اطمئن إلى أننا نستخدم فقط أفضل بروتين مصل للشفرة وكازين MICELLAR المتاح في السوق. نحن لا تبخل على الأشياء المهمة ولا ينبغي لك ان تفعل. يمتلك مركّب البروتين REAL GAINS PROTEIN تركيبة من الأحماض الأمينية ذات أعلى درجة ويخلط على الفور مع سائل لا يحتاج إلى خلاط.

 

Super Mass Gainer بسعر 30 دولار

يمكن أن يكون اكتساب كتلة العضلات وحجمها تحديًا كبيرًا ، خاصة عندما يكون لديك عملية أيض سريعة أو تجد صعوبة في استهلاك سعرات حرارية كافية وبروتين خلال اليوم. Super Mass Gainer هو مكسب عالي الحجم و يتم تحميله بما يكفي من البروتين ، BCAAs ، والسعرات الحرارية ، والمواد المغذية الأخرى لمساعدة الرابحين ، Super Mass Gainer طعمه لذيذ ولديه مزيج رائع!

 

MASS-TECH بسعر 45 دولار

فحصت دراسة استمرت 8 أسابيع إضافة الفين سعر حراري (أكثر من 2000 سعر حراري في حصتين من MASS-TECH® كل منهما يخلط مع 2 كوب من الحليب الخالي من الدسم) انه نظام غذائي غني بالبروتين يحتوي على حوالي 2300 سعرة حرارية وينصح به في برنامج رفع الأثقال، في نفس الدراسة المذكورة أعلاه ، اكتسب الأشخاص الخاضعون للاختبار أيضًا حجمًا هائلًا  على صدرهم وأذرعهم مباشرةً. اكتسبوا 1.2 بوصة على صدورهم و 0.5 بوصة على أذرعهم مقابل المجموعة الضابطة ، التي أضافت فقط 0.5 بوصة و 0.2 بوصة.

 

Combat XL Mass Gainer بروتين كومبات لزيادة الوزن بسعر 29 دولار

MusclePharm Combat XL Mass Gainer يجلب لك نفس نكهة بروتين التذوق الرائع الذي تعرفه وتحبه لكنه يتحول إلى مكسب جماعي نظيف يعد خيارًا ممتازًا لأي شخص يتطلع إلى إضافة الحجم بأفضل طريقة ممكنة. يعتمد Combat XL على استهلاك السعرات الحرارية العالية لكل وجبة مما يجعل من السهل الحصول على السعرات الحرارية والمغذيات الإضافية اللازمة لزيادة الوزن مع الحفاظ على قياس الدهون عند نقطة منخفضة وهو أمر ضروري للحصول على مكسب . يحتوي Combat XL على 50 جرامًا من البروتين لكل حصة ، مما يجعل هذا المنتج متفوقًا على معظم المنتجات ذات الكتلة الكبيرة.

 

المزيد حول افضل بروتين لزيادة الوزن

تعرف علي افضل بروتين لزيادة الوزن على امازون

https://www.amazon.com/Sports-Nutrition-Weight-Gainers/b?ie=UTF8&node=6973725011

تعرف على الاكثر مبيعا من افضل بروتين لزيادة الوزن على امازون

https://www.amazon.com/Best-Sellers-Health-Personal-Care-Sports-Nutrition-Weight-Gainers/zgbs/hpc/6973725011

الوسوم