ماء قليل الصوديوم

Nice Topic 10 أغسطس، 2022
ماء قليل الصوديوم

النسبة الطبيعية للصوديوم في الماء :

بما أن الماء يحتوي عادة على الصوديوم لذلك يجب دائمًا أخذ ذلك في عين الاعتبار كأحد مصادر الصوديوم التي يحصل عليها الجسم، وعلى الرغم من أن تقليل نسب الصوديوم مفيدة لصحتنا جميعًا إلا أن ذلك يعد أمرًا غاية في الأهمية لمرضى ارتفاع الضغط، وأمراض الفشل الكلوي والقلب.

ولذلك فإن الهيئة العامة للغذاء والدواء في السعودية توضح أنه في حال تجاوز الصوديوم في مياه الشرب المعبأة 20 مل غرام لكل لتر، فإنه يجب احتساب ذلك من حصة الصوديوم المنصوح بها يوميًا لجسم الإنسان خاصة للحالات السابقة.

في هذا المقال سوف نعرفكم على أفضل ماء قليل الصوديوم في السعودية من الشركة المميزة التي تعد من أفضل الشركات التي تقدم المياه اونلاين وهي شركة تانيا للمياه المعبأة .

مياه تانيا:

  • شركة تانيا هي من الشركات الرائدة في سوق مياه الشرب المعبأة منذُ تأسيسها في عام 2003، وتهدف الشركة إلى توفير مياه شرب نقية وفقًا لأعلى معايير الجودة .
  • صوديوم أقل: مياه بمعدلات صوديوم منخفضة لحياة صحية .

 

 

من ميزات التطبيق:

  1. جودة عالية: حاصلة على شهادة الجودة (SASO) من الهيئة السعودية للمواصفات
  2. توصيل سريع: سرعة ودقة في مواعيد التوصيل
  3. مباشرةً الى منزلك: سواء كنت في طابق مرتفع أو في شارع ضيق، تانيا تصل إلى بابك أينما كنت
  4. كرتون وجالون: توفر للعملاء الكرتون والجالون في آن واحد .

 

تبرز شفافية التطبيق بسهولة التعامل معه والاحترافية بالإضافة الى الخبرة في العمل من قبل نخبة مميزة، يتم تنفيذ الطلب بالوقت المناسب والى مكان تواجدك أو موقعك الجغرافي الذي تتواجد به، ثم تتم متابعة الطلب الى أن تستلم المياه بالكمية التي طلبتها .

 

وفي الختام تأكد من حصولك على كمية كافية من الماء كل يوم، لأنه أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها من أجل صحتك العامة فحتى الجفاف الخفيف يمكن أن يؤثر عليك عقليًا وجسديًا.

وتأكد أيضاً أنه وبالرغم من إمكانية الحصول على السوائل من المشروبات الأخرى، إلا أن الماء هو الأفضل لأنه خالي من السعرات الحرارية والكافيين.

وبعد أن تعرفت على افضل ماء قليل الصوديوم في السعودية فلم يتبقى سوى طلبه من افضل شركة توصيل مياه للمنازل في الرياض أو جدة.