صبغة شعر للبشرة الحنطية

Nice Topic 18 يوليو، 2022

صبغة شعر للبشرة الحنطية…هل تمتلكيٍ بشرة حنطية ؟ إذاً انتِ تمتلكِ بشرة جميلة وجذابة ومشرقة ، تعتبر البشرة الحنطية من أكثر البشرات إشراقاً ونضاره وجمالاً ، ولكى تضفى مزيداً من الجمال والجاذبية والأنوثة لابد من إختيار لوناً مناسب يناسب صاحبات البشرة الحنطية ، ومن الجدير بالذكر أن البشرة الحنطية يناسبها العديد من الألوان ويمكن معرفة هذا من خلال إطلالات النجمات صاحبات البشرة الحنطية من تطبيقهم العديد من الألوان والتى تظهرهن بمظهر رائع ومميز ومُشرق ، لذا يجب معرفة ماهى الألوان المناسبة ومن ثم تطبيقها على الشعر .

وفى هذا المقال سوف نوضح صبغة شعر للبشرة الحنطية .

صبغة شعر للبشرة الحنطية

صبغة شعر للبشرة الحنطية

صبغات الشعر باللون الأسود الغامق 

من الألوات المناسبة لصاحبات البشرة الحنطية ، وليس البشرة الحنطية فحسب فيعتبر اللون الاسود من الألوان التى تناسب جميع أنواع البشرة ، حيث إنه يبرز جمال البشرة ويعطيها مظهراً جذاباً وساحراً مع وضع مكياج مناسب يبرز جمال الوجه ويضفى عليه مزيداً من الجمال والأنوثة الساحرة ، فعليكِ بتجربة هذا اللون والتمتع بهذه الإطلالة المميزة .

صبغات الشعر باللون الأشقر الرمادى 

يعتبر اللون الأشقر وتدرجاته الغامقة من الألوان المناسبة لصاحبات البشرة الحنطية ، عند تطبيقك للون الاشقر الرمادى سوف تُبدين بمظهر ساحراً ، حيث إنه سوف يبرز جمالك وتألقك كونى أنيقة بهذا اللون المميز .

صبغات الشعر باللون البنى الفاتح

يعتبر اللون البنى الفاتح من أكثر الألوان تناسباً مع البشرة الحنطية بجميع تدرجاته ، فإستخدام وتطبيق هذا اللون يمنحك مزيداً من الجمال والأناقة والجاذبية ، ويفضل تفتيح أطراف الشعر عند تطبيق اللون البنى ، فهو يعطيكِ شكلاً مختلفً وإشراقة مميزة ، فكل ما عليكِ هو إختيار اللون الأقرب للون عينيكِ وتطبيقه على الشعر والتمتع بأبهى إطلالة .

صبغة شعر للبشرة الحنطية

صبغات الشعر باللون الاشقر العسلى 

يعد هذا اللون من الالوان المناسبة لذوات البشرة الحنطية ، حيث يعطى إطلالة لوجهك متميزة ويعطيها جمالاً وإشراقاً ، يمكنك تطبيق هذا اللون والتمتع بجاذبية ساحرة .

صبغة شعر للبشرة الحنطية

نصائح قبل صبغ الشعر فى المنزل 

  • يجب غسل الشعر بالماء والشامبو قبل يوم واحد من وضع الصبغه عليه بحيث يكون الشعر جاف ونظيف عند وضع الصبغة علية ، كذلك لا تنسى إستخدام البلسم لمدة 7 أيام قبل صبغ الشعر .
  • إستخدام القفازات الجلدية قبل الصبغ للحفاظ على اليدين من الألوان .
  • وضع أكياس أو قطعة قماش حول الرقبة لتجنب وصول الألوان .
  • الألتزام بكافة التعليمات المدونة فى نشرة التعليمات داخل علبة الصبغة وخارجها .
  • عمل إختبار للصبغة قبل ستخدامها لمعرفة مدى الحساسية تجاهها .
  • القيام بتجربة الصبغة على بعض خصلات الشعر قبل البدأ بالصبغة لمعرفة درجة اللون الذى تريدى .
  • إستخدام شامبو وبلسم خاص بالشعر المصبوغ للحفاظ على درجة اللون .
  • فى حالة تطبيق الصبغة على الشعر ووجدتى أن اللون أغمق من اللون المراد ، قومى بخلط درجة اللون مع مقدار من الشامبو وضعيه على الشعر لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه جيداً بالماء .