ساعات رادو أصلية للبيع

Nice Topic 26 يوليو، 2022

ساعات رادو أصلية رجالي للبيع

RADO CENTRIX SKELETON، ساعة رجالي مميزة وفريدة، تتمتع الساعة بحركة أوتوماتيكية، معها ضمان لمدة عامين. يتميز هيكل الساعة وحزام الساعة بصناعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، قرص الساعة يتميز بشكل الهيكل العظمي، فيضفي شكلًا فريدًا وأنيقًا على الساعة وبالتالي على مرتديها. قطر الساعة 38 ملم، مقاومة للماء حتى عمق 30 متر. مع هذه الساعة الهادئة، ومزاياها ذات الأداء العالي، تثبت هذه الساعة أن إمكانيات التصميم وقدرته لا حدود لها! تتميز الساعة بحزام ذو لونين، علامات الساعة سهلة القراءة مع شكل وطراز مميز لقرص الساعة. هذه الساعة ستثبت بها انك مواكب للموضة ولكل ما هو جديد، سواء أكنت في العمل أو في الملهى، فهذه الساعة سوف تناسبك أينما كنت. سعر الساعة 1505 جنيه استرليني.

رابط شراء الساعة: https://www.watches-of-switzerland.co.uk/Rado-Centrix-Skeleton-Mens-Watch/p/17680536/

RADO COUPOLE، تشتهر ساعات رادو بإبداعها الرائع وجمالها المميز، حيث تنتج ساعات متطورة وأنيقة تفوق عصرها. وهذه الساعة هي ساعة ذكية ومتطورة وأنيقة مع تصميمها البسيط والنظيف، كما تمتاز هذه الساعة بقرص أنيق مصقول باللون الأبيض مع مؤشرات ساعة رمادية وأزرار باللون الأزرق. هذه الساعة الرجالي الأنيقة تتميز بحركة أوتوماتيكية، كما أن معها ضمان لمدة عامين، الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، قطر الساعة 41 ملم، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، بالإضافة إلى أن الساعة بها عارض للتاريخ موجود عن الساعة الثالثة. سعر الساعة 1065 جنيه استرليني.

رابط شراء الساعة: https://www.watches-of-switzerland.co.uk/Rado-Coupole-Mens-Watch/p/17680542/#

RADO TRUE THINLINE، هذه الساعة الرجالي الجديدة من رادو تتميز بتصميم جميل خالي من التفاصيل. مع هيكل سمكه 4.9 ملم فقط، حيث تعتبر أرق الساعات سمكًا في الساعات التي أنتجتها شركة رادو. هذه الساعة التي تتميز بقطر 39 ملم، مصنوعة من السيراميك ذو البلازما عالية التقنية، الذي يوفر مقاومة للخدش، كما يوفر شعورًا مريحًا لمرتديها. حركة الساعة من الكوارتز، ذات قرص ساعة بني ساحر، ومعها ضمان لمدة عامين، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 30 متر، سعر الساعة 1740 جنيه استرليني.

رابط شراء الساعة: https://www.watches-of-switzerland.co.uk/Rado-True-Thinline-Mens-Watch/p/17680604/#

RADO HYPERCHROME، تشتهر رادو بأحدث الابتكارات، والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة، والجماليات المتميزة، كما تستفيد من البراعة السويسرية القوية والتقنية الرائدة في صناعة ساعات لا تتأثر أبدًا بأي تأثيرات. تضمن لك هذه الساعة المعروضة أن تكون دائمًا لائقًا بالمكان الموجود فيه، حيث تناسب هذه الساعة مختلف الأماكن والأوقات أيضًا؛ فهي مجهزة بشكل مثالي لتنتقل بك من النهار إلى الليل بكل سهولة. تتميز هذه الساعة الأنيقة بحزام مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما أنها مزودة بنافذة لعرض التاريخ موجودة عند الساعة الرابعة، ومن المؤكد أن هذه الساعة ستصبح إضافة مرحب بها إلى مجموعة الاكسسوارات الخاصة بك. حركة الساعة من الكوارتز، كما أن معها ضمان لمدة عامين، قطر الساعة 45 ملم، وقرص الساعة ذو لون رمادي جذاب، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، سعر الساعة 1200 جنيه استرليني.

رابط شراء الساعة: https://www.watches-of-switzerland.co.uk/Rado-HyperChrome-Mens-Watch/p/17680626/#

ساعات رادو أصلية نسائية للبيع

RADO CENTRIX، هذا التصميم الفريد من نوعه للساعة، الذي يتمثل في قرص الساعة المقلوب، والمصمم على شكل نصف القلب المفتوح، يكشف عن تحفة فنية حقيقية، كما يكشف عن نمط الغيلشي الشمسي المعقد للحركة السويسرية المزخرفة أدناه. هذا التصميم المعقد يضيف العمق والغموض إلى المظهر، كما يتألق هذا الحزام الفريد من نوعه ب12 قطعة من الألماس كما أنه مطعم بلونين من السيراميك الأبيض عالي التقنية والفولاذ المطلي بلون الذهب الوردي. تتمتع هذه الساعة بحركة أوتوماتيكية، كما أن معها ضمان لمدة عامين. الساعة قطرها 33 ملم، وتقاوم الماء حتى عمق 30 متر، علامات الساعة من الألماس، سعر الساعة 1860 جنيه استرليني.

رابط شراء الساعة: https://www.watches-of-switzerland.co.uk/Rado-Centrix-Ladies-Watch/p/17680606/#

RADO TRUE LADIES WATCH، هذه الساعة البيضاء التي تتميز بإطلالة عصرية وشيك، كما تتميز بلمساتها المبهجة، هي مثال للتصميم المعاصر الذي لا تشوبه شائبة. بلمسة من الماس الأبيض الأنيق، مع بعض اللمسات من اللون الذهبي الساحر، تبدو الساعة في شكل راقي جدًا. مع حزام من السيراميك الأبيض، تم تصميم هذه الساعة بحركة من الكوارتز، كما تتميز بنافذة لعرض التاريخ بطريقة واضحة، موجودة عند الساعة الثالثة. هذه الساعة عملية جدًا بالإضافة إلى أنها أنيقة، الساعة معها ضمان لمدة عامين، قطر الساعة 30 ملم، تقاوم الماء حتى عمق 50 متر، سعر الساعة 1505 جنيه استرليني.

رابط شراء الساعة: https://www.watches-of-switzerland.co.uk/Rado-True-Ladies-Watch/p/17680483/#

RADO INTEGRAL LADIES WATCH، تتميز هذه الساعة النسائية من رادو بتصميم جريء ومريح، وتوفر درجة عالية من الرقي والأناقة، مما يجعلها ساعة مثالية للنساء المهتمات بالمظهر الأنيق، ممن يحبون التميز عن غيرهن. تتميز هذه الساعة الفريدة من نوعها بإطلالة داكنة على القرص الأسود الأنيق المرصع بالماس، مع هيكل من السيراميك الأسود الخالي من العيوب، بالإضافة إلى حزامها المصنوع من السيراميك الأسود أيضًا. انطلاقًا من التكنولوجيا المتقدمة لحركة الكوارتز، فإن هذه  الساعة الرائعة والموثوق بها تعمل على التوازن بين وظيفتها الأساسية وشكلها الأنيق. مع الساعة ضمان لمدة عامين، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، قطر الساعة 22 ملم، وعلامات الساعة مصنوعة من الماس، سعر هذه الساعة 3245 جنيه استرليني.

رابط شراء الساعة: https://www.watches-of-switzerland.co.uk/Rado-Integral-Ladies-Watch/p/17680496/#

المصادر:

https://www.watches-of-switzerland.co.uk/c/Brands/Rado/filter/Page_1/Psize_96/Recipient_For-Him/Show_Page/Sort_relevance/

https://www.watches-of-switzerland.co.uk/c/Brands/Rado/filter/Page_1/Psize_96/Recipient_For-Her/Show_Page/Sort_relevance/

الوسوم