دورة تعليم التصوير عن بعد – بدل 771$ صارت ب 35$ لاتفوتك

Nice Topic 3 أغسطس، 2022
دورة تعليم التصوير عن بعد – بدل 771$ صارت ب 35$ لاتفوتك

أساسيات التصوير الفوتوغرافي: الدليل الكامل

هي دورة للمبتدئين فى عالم التصوير الرقمي فى ثلاثة اقسام تشرح تركيب الكاميرا الرقمية وطريقة عملها وطريقة اعدادتها التلقائية واليدوية الأكثر تقدما، يوفر القسمان الاخيران معلومات مفيدة حول تقنية التركيبات وكيفية تعديل صورك اثناء المعالجة اللاحقة.

تقدم الدورة أيضًا موارد إضافية للتعلم الممتد في كل موضوع. ومع وجود عدد من مقاطع الفيديو المضمنة ، فهي طريقة سهلة لاكتساب فهم أفضل بكثير للكاميرات والتصوير قبل الدخول في عالم التصوير الرقمي.

مقدمة للتصوير الفوتوغرافي ووسائل الإعلام ذات الصلة

دورة اخري للمبتدئين متاحة مجانا لاي شخص من خلال مبادرة معهد ماساتشوستس للتعليم عن بعد، هي محاضرات فيديو من دورة دراسية على مدار السنة على المستوي الجامعي، بمساعد اربعة مدربين ستتعلم الجوانب الفنية لعمل الكاميرات التناظرية والرقمية.

يغطي البرنامج التعليمي أيضًا دروسًا عن التصوير السينمائي تعرض الأفلام وتعرف عن تطور الأفلام والتقنيات المظلمة – إلى جانب التصوير الرقمي وإضاءة الاستوديو

 

طريقك إلى تصوير أفضل

تهدف الدورة المجانية هذه إلى جعل التصوير أبسط مع 10 محاضرات وإجمالي 31 دقيقة من مقاطع الفيديو التعليمية. يقدم المصور الفوتوغرافي والمصور السينمائي كوري ريسي معلومات معمقة حول التصوير في الضوء الطبيعي وفهم إعدادات الكاميرا اليدوية (مثل الفتحة وسرعة المغلاق) لمجموعة واسعة من تطبيقات التصوير الفوتوغرافي. كما هو الحال في معظم دورات التصوير ستحتاج الي كاميرا، أي كاميرا بلا تحديد لتتمكن من تحقيق أقصى قدر من الدروس..

دورة الإضاءة 101

 

من المستوي المبتدئ الى المستوي المتوسط وكما يوحي الاسم ، فإن الإضاءة 101 تعلم جميع الأساسيات (وأكثر) حول العمل مع معدات الإضاءة. في حين أن الدروس تعتمد في معظمها على النصوص مع عدد قليل من الصور ، إلا أنها تساعد كل من المبتدئين والمصورين المهرة على فهم الموضوعات التي يتم تناولها بطريقة مفهومة للغاية وتحسين جودة صورهم بشكل فعال، ولكن ضع في اعتبارك أنك قد تحتاج إلى إنهاء دورة التصوير الأساسية مسبقًا

 

التصوير التجاري وتحريك الصور

 

دورة التعليم المجانية هذه عبر الإنترنت مخصصة للمصورين أو المساعدين التجاريين الذين يأملون في تطوير مهاراتهم ومعرفتهم في وسائل الإعلام الجديدة. يتضمن ذلك استكشاف التصوير الفوتوغرافي المستمر والصور المتحركة ، مما يعني أنك ستتناول مواضيع متعلقة بالرسوم المتحركة والمزيد.

كما سيساعدك أيضًا علي تعلم صناعة الأفلام وكيفية إنشاء أعمال تجارية وشخصية وفردية ناجحة للعملاء – سواء في الإعلانات أو الأزياء أو التصوير التحريري.

 

فن التصوير الفوتوغرافي (PHOT) للدكتور شن هولبرت

 

على عكس الدورات الأخرى المجانية على الإنترنت ، تشتمل  هذه الدورة لتعليم فن التصوير الفوتوغرافي على مسابقات وتقييم في نهاية كل وحدة. سوف يتعلم المصورون الطموحون ، بمساعدة خبير التصوير والأكاديمي الدكتور شاين هولبرت ، علي إعدادات التعرض ، والميزات الرئيسية للكاميرا الرقمية ، وكيف تعمل العدسة ، وأدوات تحرير الصور ، وأكثر من ذلك بكثير. تتطلب الدورة التدريبية بأكملها حوالي ساعتين إلى أربع ساعات من الدراسة أسبوعيًا ، وتستلزم أربع وحدات دراسية مع حوالي 4 ساعات و 2 دقيقة من محتوى الفيديو.

 

سيحصل الطلاب الذين اجتازوا الدورة على شهادة إنجاز يمكنها المساعدة في تعزيز سيرتهم الذاتية على الرغم من أنها ليست مؤهلاً رسمياً.

 

دروس كرياتيف لايف على الهواء

في الغالب تبيع كرياتيف لايف الدورات التدريبية عبر الإنترنت ، ولكن لديها أيضًا مجموعة واسعة من الدروس المجانية على الهواء (واحدة على الأقل يوميًا) تغطي مواضيع مثل الفيديو والفن والتصميم والموسيقى والصوت والحرف اليدوية وغيرها – بما في ذلك التصوير الفوتوغرافي. يسمح الموقع للمشاهدين بالرد على فصول مختلفة ، والتي يمكن مشاهدتها بسهولة من قبل أكثر من 50 ألف طالب من جميع أنحاء العالم. تأكد من معرفة تاريخ ووقت الفصل على الهواء الذي ترغب في تنفيذه حيث أن هناك العديد من الدورات المختلفة كل يوم إذا كنت تفكر في تجربة دروسهم المدفوعة ، يمكنك التقاط مشاهير الضيوف والمدربين مثل مصورة الزفاف الشهيرة عالميا ياسمين ستار.

 

دورات أليسون مجانية على الإنترنت والتعليم عبر الإنترنت

 

تقدم أليسون دورات مجانية للشهادات والدورات عبر الإنترنت في مجموعة واسعة من التخصصات ، والتي تتضمن مجموعة من دورات التصوير الفوتوغرافي المصممة لمساعدة الخفارات المتغيرة لمستويات المهارة في التقاط صورهم الفوتوغرافية إلى آفاق جديدة. لدى أليسون حاليًا دورات لتوثيق الشهادات للمبتدئين ، والمصورين من المستوى المتوسط ​​، والرماة المتقدمين ، بالإضافة إلى دورة دبلوم عن التصوير الرقمي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن إعدادات التعريض ، أو تقنيات التكوين ، أو أدوات ما بعد الإنتاج ، فهذا هو المكان المناسب للبدء

. التصوير الوثائقي والتصوير الصحفي: صور ثابتة لعالم يتحرك

 

دورة التصوير الفوتوغرافي المجانية عبر الإنترنت للمصورين الصحفيين الطموحين ، تتوفر أيضًا دورة تعمل علي تعليمك تحسين “التصوير” وتطوير مهاراتك الفوتوغرافية من خلال تعريفك على عمل بعض أكثر المصورين نجاحًا في هذا المجال. وبحلول نهاية الدورة ، ستكون قد اكتسبت معرفة متخصصة في التقاط جوهر المشهد ونقل رسائل ذات مغزى بشكل فعال على الرغم من القيود الواضحة للصورة الثابتة. إذا كان لديك شغف لصور غير عادية تحكي قصة ، فإن هذه الدورة مخصصة لك.

 

صور عائلية احترافية بقلم: كيرك توك

تقدم الدورة إستراتيجيات متقدمة ولكن قابلة للتنفيذ للغاية لالتقاط صور رائعة بالإضافة إلى نصائح حول كيفية جعل مواضيعك (صغارا وكبارا) تتصرف أمام الكاميرا. ومع ذلك ، ستحتاج إلى فهم جيد لكيفية عمل الكاميرات من أجل فهم الدروس الأخرى حول تكوين الصور ، وتقنيات التعريض الضوئي ، ومعدات الإضاءة ، والمعالجة اللاحقة. الهدف هو أن تكون لديك فكرة جيدة عن كيفية تنفيذ التصوير الفوتوغرافي – سواء في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق – لعائلة بأكملها وإنتاج منتج نهائي يحب أن يعلق في غرفة المعيشة والكنز لسنوات أو حتى أجيال ليأتي

المزيد من الروابط للتعرف على افضل 10 دورات للتعليم التصوير عن بعد

تصنيفات اخري للافضل

https://stacksocial.com/sales/big-photo-bundle?aid=a-770q1l15

Lifehacker

https://lifehacker.com/5815742/basics-of-photography-the-complete-guide

Introduction to Photography and Related Media

https://ocw.mit.edu/courses/architecture/4-341-introduction-to-photography-and-related-media-fall-2007/

Lighting 101 by Strobist

http://strobist.blogspot.com/2006/03/lighting-101.html