من هو المهرج القاتل جون واين جسي ؟

editor editor 12 أغسطس، 2022
من هو المهرج القاتل جون واين جسي ؟

نتناول في هذا  المقال  قصة ” جون واين جيسي ” المهرج القاتل و مغتصب الأطفال قصة حياته ،عمله،  والجرائم التي ارتكبه لنتطلع على التفاصيل.

من هو جون واين جسي ؟

  • جون واين مهرج وقاتل محترف اتهم بميوله الشاذة حيث كان يقيم علاقات جنسية مع الأطفال ارتكب أكثر من 30 جريمة قتل كان يختفي تحت ستار المهرج ليتقرب من الأطفال ويوقع بهم
  • ولد في 17 مارس عام 1942 في مدينة شيكاغو الأمريكية
  • والدته كانت ربة منزل أما والده فكان مدمناً على الكحول ومهملاً لعائلته
  • أصيب بجلطة في المخ نتيجة لاصطدام المرجوحة برأسه وهو في سن الحادية عشرة، ولم تظهر تأثيرات هذه الإصابة إلى أن مر على الحادثة خمس سنوات، لم يكن جون واين طالباً ناجحاً حيث فشل في الحصول على الشهادة الثانوية ثم رحل نحو لاس فيغاس، وهناك عمل في عدة أعمال ليعود إلى شيكاغو من جديد.

المهرج القاتل جون واين جسي

عمله …

وعمل بمتجر لتجارة الأحذية واستلم إدارته كان جون شخصاً اجتماعياً، تزوج من مارلين مايرز لكن اغتصابه لطفل يدعى مارك ميللر وطفل آخر يدعى دوايت أندرسون أدى إلى سجنه 10 سنوات وفور سجنه طلبت زوجته الطلاق وحصلت عليه.

وفي العام 1970 خرج من السجن وعاد الى شيكاغو وبدأ العمل في مطعم وتحسنت أحواله وبدأ يحضر حفلات جيرانه مرتديا زي المهرج ليسعد الأطفال ويدخل الفرح إلى قلوبهم وكان هدفه من هذا اغتصاب الأطفال.

وثم بدأت تظهر روائح كريهة من المنزل كان يشمها كل من يزوره وكان يجيب بأنه عطل في المجارير ولم يكن أحد يعلم السر الموجود تحت أرضية المنزل، استمر جون في إحياء الحفلات التي يدعي إليها المراهقين وكان الرائحة الكريهة تزداد الأمر الذي أجبره على إيقاف الحفلات، والعمل في المقاولات حيث كان يستدرج المراهقين فيغتصبهم ويعذبهم بدم بادر ومن ثم يتفنن في قتلهم ويدفنهم تحت منزله.

وتكررت حالات إختفاء المراهقين إلى أن أختفى روبرت باييست والذي كان الطفل الذي أوقع جون واين جيسي، وعلى الرغم من أن أصابع الإتهام أشارت إليه إلا أن الشرطة لم تجد في منزله سوى أغلال، وحقن ورائحة كريهة منبعثة من الأسفل اعتقدت بأن المجارير سببها

وأثناء حديثة مع زميل له اعترف بقتل الصبي وقتل عدد آخر من الصبيان، ليسمع الشرطي الذي يراقبه الحديث ويلقي القبض عليه ليعترف باغتصابه وقتله لأكثر من 30 طفل.

النهاية …

تصدر المحكمة حكماً بإعدام جون واين بالحقنة القاتلة وتم تنفيذ الحكم عام 1994.