اشهر 10 جرائم غامضة حقيقية لم يعرف فاعليها حتى الان

Nice Topic 17 يوليو، 2022

تعدد الجرائم الغريبة و الصادمة و المخيفة بكل مكان لكن هنالك جرائم غامضة حقيقية ما زال مرتكبيها مجهولون و معهم ارار و تفاصيل فعلتهم الشريرة و هنا لدينا عشر جرائم من هذا النوع حيرت العالم بأكمله

10 جرائم غامضة حقيقية :

 

على مر العصور يتطور عالم الجريمة ويصبح أكثر غموضاً ويذهب ضحاياه الكثير من العظماء والقادة والمفكرين والمشاهير، وتزداد التساؤلات وتظل خيوط الجريمة سر لا يعلمة إلا القاتل، فإليكم أشهر قصص القتل التي ظلت صندوق مُعلق مفتاحه في أيدي مرتكبيها.

 

  • جاك السفاح

    بالطبع كان عام 1988 هو الأسوأ بالنسبة لكل من اختارت أن تعمل بالدعارة في لندن، فخلال 3 أشهر فقط تعرضت 5 فتيات للذبح، حتى أن إحداهن أرسل كبدها للشرطة بواسطة شخص وقع رسائله التي بعث بها للشرطة باسم “جاك السفاح”، أو “السفاح المجهول”.

كان هذا النوع من سلسلة الجرائم غريباً على مجتمع منطقة “وايت تشابل” في ذلك الوقت، وفشل الشرطة في تحديد هوية الجاني أدت إلى موجة من الغضب، استقال على إثرها كل من وزير الداخلية البريطاني ومفوض شرطة لندن.

  •   السفاح “الفلكي”(زودياك)

“أقتل الناس لأنه أمر مسل جدا”، جملة بدأ بها السفاح “زودياك”، أو “الفلكي” إحدى رسائله المشفرة التي أرسلها لكل من الشرطة والصحف المحلية في “سان فرانسيسكو”، بالتزامن مع سلسلة أعمال القتل التي ارتكبها بمنطقة الخليج منذ نهاية عام 1968.

اضغط هنا.

  • مقتل توباك شاكور

    تعرض مغني الراب الأمريكي، توباك شاكور لإطلاق النار عليه، في المرة الاولى عام 1994، وأصيب بـ 5 رصاصات استقرت اثنتين منها في رأسه، واتهم وقتها عدد من مطربي الراب من بينهم شون كومبس وB.I.G. بأنهم وراء هذه الواقعة وألف العديد من الاغاني التي ينتقده فيها

جرائم غامضة حقيقية

أو التواجد على الحدود، لاستغلال الفرصة المناسبة للإنتقال للعمل في الولايات المتحدة، وسط كل هذا تدور حرب المخدرات في المناطق المجاورة والشرطة لا تقوم بدور يذكر ويشاع أنها تتواطأ مع المهربين، ما يصعب الوصول إلى قتلة النساء.