افضل مكمل غذائي للبروستاتا 3 منتجات ينصح بها

Ahmed az 11 مايو، 2023
افضل مكمل غذائي للبروستاتا 3 منتجات ينصح بها

افضل مكمل غذائي للبروستاتا من اي هيرب يعد تضخم البروستاتا من الأمراض المزعجة التي يعاني منها الرجال خاصة مع تقدم العمر. يتساءل بعض الناس عن إمكانية علاج هذه المشكلة في المنزل ، دون الحاجة للذهاب إلى الطبيب وقد يهتم الكثير من الرجال البحث عن افضل المكملات الطبيعية التى تساهم في علاج للبروستاتا لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف على افضل مكمل غذائي للبروستاتا من اي هيرب

افضل مكمل غذائي للبروستاتا

غايا هربس‏, البلميط المنشاري للرجال افضل مكمل غذائي للبروستاتا

افضل مكمل غذائي للبروستاتا

من أكثر المنتجات الطبيعية مبيعا لمصداقيتها والنتائج التي تظهرها في أسبوع واحد من الاستخدام المنتظم.
يعمل مستخلص بالميتو بنفس آلية الأدوية الصيدلانية المعروفة باسم “حاصرات ألفا”، المعدة لعلاج تضخم البروستاتا الحميد، حيث يقلل من النبضات العصبية المرسلة إلى عضلات القناة البولية، مما ينتج عنه ارتخاء العضلات في عنق المثانة وبالتالي يسهل عملية التبول ومع مرور فترة الاستخدام الصحيح، تصبح العملية مثل الإنسان العادي.
يدعم صحة وظائف غدة البروستاتا ويعطي توازنا صحيا للهرمونات الذكرية.

لشراء غايا هربس‏, البلميط المنشاري للرجال اضغط هنا


دكتورز بيست‏, تركيبة البروستاتا

مكمل غذائي يحتوي على مكمل سيلينيوم يساعد على تعزيز صحة البروستاتا.
تحتوي تركيبة البروستاتا الشاملة هذه على مستويات عالية من الأعشاب القوية والمغذيات والمواد الكيميائية النباتية التي تم بحثها علميا لتعزيز ودعم صحة غدة البروستاتا.
تتضمن هذه الصيغة مقتطفات عشبية ممتازة من البلميط المنشاري ، ولحاء الخوخ الأفريقي ، وجذر نبات وهو مصدر ممتاز لأملاح السيلينيوم المعدنية ، والمواد الغذائية ذات الفوائد لصحة البروستاتا. كما أنه يحتوي على كمية فعالة من فيتامين D3 و B6 والزنك والليكوبين ، والتي تشير الدراسات إلى أنها تلعب دورا مهما في دعم وظيفة البروستاتا الصحية والصحة العامة للجسم.
المنتج خالي من الغلوتين وفول الصويا.

لشراء دكتورز بيست‏, تركيبة البروستاتا اضغط هنا


Solaray (سولاراي)‏ افضل مكمل غذائي للبروستاتا

افضل مكمل غذائي للبروستاتا

مكمل غذائي يحتوي على اللميط المنشاري وبذور اليقطين يحتوي على لورايد الكالسيوم ، فوسفات الكالسيوم وفوسفات الحديد .
لا يُستعمل في حالة المعاناة من مرض الكلى الالتهابي. يجب على الأشخاص المصابين بحصاوي المرارة استشارة أخصائي الرعاية الصحية قبل الاستخدام. لا يستعمل في حالة الإصابة بفرط الغدة الدرقية. لا يوصى بالاستعمال المفرط أو لفترات طويلة.

لشراء Solaray (سولاراي)‏ اضغط هنا


شاهد ايضا :

الوسوم