افضل فوط صحية 6 منتجات موصى بها

Ahmed az 13 أبريل، 2023
افضل فوط صحية 6 منتجات موصى بها

أود أن أقدم لكم اليوم قائمة تضم افضل فوط صحية لأوقات الحيض أو الدورة الشهرية وللنزيف بعد الولادة وتدفق الدم بكثرة، وجميعها فوط نسائية من موقع اي هيرب، وتتميز بأنها مصنوعة من القطن الطبيعي الذي لم يختلط بمواد كيميائية أو مبيضة، ولا تحتوي على مواد بلاستيكية أو ضارة.

هذا هو السبب في أنها أفضل حل صحي والخطوات الأولى اللازمة في رعاية المنطقة الحميمة وحمايتها من الالتهابات والسواد.

موضوعي اليوم لا يقتصر على الفوط الصحية للفترة بل يشمل السدادات القطنية والفوط اليومية أيضا للحيض الخفيف أو الاستخدام اليومي. لذلك سوف نتعرف سويا على افضل فوط صحية.

افضل فوط صحية

ناتراكير‏ الترا اكسترا بادس

افضل فوط صحية

فوط نسائية طبيعية وعضوية الترا كبيرة وطويلة 8 حبات من ناتراكير، هذي الفوط الصحية للنساء طبيعية جدا مصنوعة من القطن العضوي وتعتبر افضل فوط صحية مرخصة بدون مبيضات او كلورين وبدون معطرات وخالية من البلاستيك حائزة على جائزة ايثيكال.

كما ان العديد من اطباء النساء ينصحون السيدات ذوات البشرة الحساسة باستخدام فوط ناتراكير النسائية لتجنب مشاكل المناطقة الحساسة والتهابها

هذا النوع من الفوط الالترا بالغة الرقة ومصممة مع اجنحة لحماية اضافية ضد التسرب، مريحة في الاستخدام ولاتشعرين بها، وهي من الافضل مبيعا في اي هيرب

لشراء ناتراكير‏ اضغطي هنا


أورغانيك‏

افضل فوط صحية

فوط قطنية للحيض، متوسطة الحجم، من اورغانيك 10 فوط النوع الثاني من الفوط الصحية النسائية من ماركة امريكان اورجانيك المصنوعة من القطن العضوي الطبيعي بالكامل تمتص البلل بشكل طبيعي وآمن.

وهذه الفوط مضادة للالتهابات وحساسة للمنطقة الحميمة خلال الفترة لأنها طبيعية تماما وخالية من المبيضات والمواد الكيميائية والمواد الاصطناعية، رقيقة جدا وكل فوطة ملفوفة بشكل فردي تحتوي على أجنحة لمنع التسرب

لشراء أورغانيك‏ اضغط هنا


ماكسيموم هايجين بروداكتس

افضل فوط صحية

فوط نسائية مصنوعة من القطن الطبيعي عالي الامتصاص، بأجنحة وحواجز لمنع التسرب، بالإضافة إلى طبقة خلفية تعزل البلل بأشرطة لاصقة لتثبيتها على الملابس الداخلية.

كما أن كل فوطة ملفوفة بشكل فردي، ولكن ما يميزها عن باقي أنواع الفوط النسائية في هذه الصفحة أنها تحتوي على أيونات الفضة بداخلها، وهي مادة معقمة تقتل البكتيريا بشكل طبيعي وتحمي المنطقة الحساسة من الروائح والعدوى والالتهابات وتنظفها من السموم خالية من الكلور والمواد الكيميائية وتعتبر ضمن افضل فوط صحية على ايهيرب

لشراء ماكسيموم هايجين بروداكتس اضغطي هنا


ناتراكير‏ ماتيرنيتي بادس

افضل فوط صحية

فوط نسائية عضوية للنفاس والام الجديدة بعد الولادة من ناترا كير خالية من البلاستيك والكلورين والعطور ناعمة جدا ومرخصة عضوية USDA.

هذه الفوط الصحية مخصصة للدورة الثقيلة وتدفق الحيض الغزير والنفاس وتتميز بأنها مريحة جدا في الاستخدام  ولطيفة على المنطقة الحساسة وامتصاصها عالي جدا ومثالية للاستخدام في اول ايام النفاس.

لشراء ناتراكير‏ اضغطي هنا


ناتراكير بانتي لينيرس

هذه فوط نسائية يومية عملية وسهلة الاستخدام. في الأساس ، تم تصميم بطانة الفوطة الداخلي لامتصاص الإفرازات اليومية وتمنحك شعورا نظيفا ومنعشا كل يوم كام انها خالية من الكلور والعطور التى من الممكن ان تسبب بعض المشاكل للبشرة الحساسة بالاضافة الى انها مناسبة لجميع انواع البشرة وتستخدم بكل امان دون قلق

لشراء ناتراكير اضغطي هنا


كوتونز‏

الفوط الليلية أطول وأكثر امتصاصا ، لتمنحك حماية سرية وأقصى قدر من الامتصاص والراحة بالاضافة الى انها فوطة صحية مثالية للاوقات الحرجة لانها لها قدرة كبيرة علي الامتصاص اطول وقت ممكن وايضا مناسبة جدا لجميع انواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة ويوجد بها غلاف خارجي قطني طبيعي 100%، يساعد البشره على التنفس ولا يسبب الحساسية.

لشراء ناتراكير اضغطي هنا


شاهد ايضا :