افضل علاج لارتجاع المرئ 3 منتجات ينصح بها

Ahmed az 26 مايو، 2023
افضل علاج لارتجاع المرئ 3 منتجات ينصح بها

افضل علاج لارتجاع المرئ من اي هيرب تعتبر حرقة المعدة والارتجاع المعدي المريئي وعسر الهضم هي مصطلحات شائعة تستخدم لوصف مشاكل الجهاز الهضمي العلوي التي لا تتعلق بالقرحة. بالإضافة إلى حرقة المعدة ، يمكن أن تشمل أعراض ارتجاع المريء وعسر الهضم صعوبة في البلع ، والشعور بالضغط أو الثقل بعد تناول الطعام ، والشعور بالانتفاخ بعد تناول الطعام ، والألم والتشنجات في المعدة أو البطن.

اسباب ارتجاع المرئ

عادة ما تحدث حرقة المعدة والأعراض الأخرى المرتبطة بالارتجاع المعدي المريئي بسبب تدفق العصارات المعوية إلى المريء ، مما يؤدي إلى إحساس حارق مزعج ينتشر لأعلى ويزداد سوءا عند الاستلقاء.

عادة ما يكون الارتجاع ناتجا عن تغير وظيفة الصمام الدائري الذي يفصل المريء عن المعدة ويعرف باسم العضلة العاصرة المريئية السفلية في بعض الأحيان يكون العيب ناتجا عن عوامل ميكانيكية ، مثل فتق الحجاب الحاجز أو الحمل أو السمنة. يمكن أن يكون أيضا نتيجة للإفراط في تناول الطعام أو ضعف وظيفة الجهاز الهضمي.

افضل علاج لارتجاع المرئ

دكتورز بيست‏, بيبسين افضل علاج لارتجاع المرئ

افضل علاج لارتجاع المرئ

يمكن أن يساعد هيدروكلوريد البيتين إذا كان سبب حرقة المعدة أو عسر الهضم هو نقص حمض الهيدروكلوريك في المعدة. تميل القدرة على إفراز حمض المعدة إلى الانخفاض مع تقدم العمر. وقد وجدت بعض الدراسات انخفاض إنتاج حمض الهيدروكلوريك في المعدة في أكثر من نصف الناس فوق سن 60. بالإضافة إلى حرقة المعدة ، يؤدي نقص حمض الهيدروكلوريك عادة إلى الغازات والانتفاخ في غضون 30 دقيقة بعد تناول الطعام. لحسن الحظ ، يمكن أن يساعد تناول HCL كمكمل غذائي في توفير ما قد لا ينتجه الجسم.

لشراء دكتورز بيست‏, بيبسين اضغط هنا


ناو فودز‏, ميلاتونين

افضل علاج لارتجاع المرئ مهم للمعدة والأمعاء. في الواقع ، ينتج الجهاز الهضمي 400 مرة من الميلاتونين مقارنة الدماغ. أظهرت العديد من الدراسات أن الميلاتونين له قيمة كبيرة في تخفيف حرقة المعدة. يزيد الميلاتونين من ضغط العضلات LES ، ويزيد من غاسترين المصل (هرمون يحفز إفراز العصارات الهضمية ، ويفرز في مجرى الدم بواسطة جدار المعدة استجابة لوجود الطعام) ، ويقلل من إنتاج حمض المعدة

لشراء ناو فودز‏, ميلاتونين اضغط هنا


ناتورال فاكتورز‏ افضل علاج لارتجاع المرئ

افضل علاج لارتجاع المرئ

يساهم في حماية وشفاء بطانة المعدة والمريء ، وكذلك تخفيف حرقة المعدة وعسر الهضم. 5 ، 6 DGL يحسن نوعية وكمية المواد الواقية التي تبطن الأمعاء ، ويزيد من حياة الخلايا المعوية ، ويحسن تدفق الدم إلى بطانة الأمعاء ويتم تناول قرصًا أو قرصين قابلين للمضغ من DGL عشرين دقيقة قبل الوجبات لمدة 8 إلى 16 أسبوعًا لضمان الشفاء التام

لشراء ناتورال فاكتورز‏ اضغط هنا


شاهد ايضا :

الوسوم