افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء

Nice Topic 17 يوليو، 2022

تحب المرأة التغيير فى شكلها كثيرا من آن إلى آخر ، ومن اهم التغييرات التى تلجأ اليها المرأة هو تغيير لون شعرها وعمل لوك جديد ، ولكى تحصلين على مظهر جذاب ومميز يجب اختيار لون صبغة مناسب للون بشرتك ، ويجب التأكد من اختيار اللون المناسب قبل تطبيقه على شعرك ، ففى حالة اختيار لون غير مناسب يكون من الصعب علينا تغييره فيما بعد ، فكل ما عليكى هو معرفة لون بشرتك واخيار الألوان المناسبة له ومن ثم تطبيقها على شعرك وتمتعى باطلالة جذابة ورائعة .

اذا كنتِ من ذوات البشرة البيضاء فأنتِ ممن يتمتع بحظ وافر ، فلديكِ القدرة على خيارات متعددة من الوان صبغات الشعر سواء الالون الفاتحة أو الالون الغامقة ، فقط كل ما عليكِ هو اختيار اللون الذى تفضلين .

وهنا فى هذا المقال سوف نتحدث عن افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء .

افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء

 

افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء

صبغات الشعر باللون الاسود :

من الالوان المناسب تطبيقها على الشعر للبشرة البيضاء ، والتى تعطى إطلالة جذابة ، ويعتبر اللون الاسود من الألون التى لها شعبية كبيرة من بين الوان الصبغات الأُخرى ، يمكنك استعماله والتمتع بإطلالة جذابة ، حيث يعطى البشرة مزيد من الجمال والرقة والنعومة .

افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء

صبغات الشعر باللون البنى :

يعتبر اللون البنى من الالوان المميزه والمناسبة للبشرة الفاتحة البيضاء ، وهو يعطى مظهر رائع ومتألق لملامح المرأة ومزيد من الجاذبية والنعومة .

افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء

صبغات الشعر بدرجة اللون Ash Brown :

ويعد هذا اللون تحديداً من الألوان المناسبة للبشرة البيضاء بإختلاف درجاته الفاتحة والغامقة ، حيث يعطى مظهر جمالى لملامح الوجه وإضفاء النعومة والحيوية عليه .

افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء

طرق حماية الشعر المصبوغ

  • عدم غسل الشعر مباشراً بعد صبغه ، والانتظار لمدة يوم لغسل الشعر ، حتى لا يؤثر على جودة الصبغة .
  •  عدم إستخدام الماء الساخن على الشعر المصبوغ ؛ وذلك بسبب انه يجعل الشعر باهتاً ويقلل من مستوى لامعانه ، فيحب الحرص عند استخدام الماء على الشعر المصبوع واستخدام الماء الفاتر بدلاً من الماء الساخن .
  • الاحتراس من مادة الكلور وعدم تعريض الشعر المصبوغ لهذه المادة ؛لانها تضر الشعر بشكل كبير وتتلفه ، والتى تكون موجوده فى حمامات السباحة .
  • يجب ترطيب الشعر المصبوغ بـحمام كريم مرطب مرة شهرياً ، وأن يكون حمام الكريم عالى الترطيب .
  • يجب تجفيف الشعر جيداً بمنشفة قطنية ، حتى تمتص الماء الموجود بالشعر ؛ مما يساعد على تجفيف الشعر والتقليل من استخدام المجفف .
  • استخدام بلسم مناسب للشعر المصبوغ ؛ للحفاظ عليه وعلى لمعانه.
  • يجب الاحتراس من التعرض للشمس لفترات طويلة ؛ لتجنب بهتان الشعر ، وللحفاظ على الشعر المصبوغ لامع لمدة أطول .
  • الابتعاد عن مجففات الشعر ؛ والتى تتسبب فى إتلاف الشعر المصبوغ ، وكذلك الابتعاد عن كريمات فرد الشعر لمدة تزيد عن اسبوعين ، حتى يستطيع الشعر اعادة قوته وحيويته خلال هذه الفترة .
  • استخدام شامبوهات مخصصة للشعر المصبوغ فقط ، وعدم استعمالها بشكل يومى ، حيث يتم استعمالها مرة واحدة فقط اسبوعياً .