افضل صبغات الشعر للبشرة السمراء

Nice Topic 19 يوليو، 2022

افضل صبغات الشعر للبشرة السمراء…إذا كنتِ تمتلكٍ بشرة سمراء فأنتِ من المحظوظين إذ يتميز ذوات البشرة السمراء بالجاذبية والجمال ، فمعظمنا نحن العرب معروفين بالبشرة السمراء كما ولا ننسى نجمات هوليوود وما يتمتعنِ به من بشرة سمراء جذابة ومتألقة ، يبقى الشئ المهم وهو أختيار لون مناسب يناسب البشرة السمراء بحيث يظهر جمالها أنوثتها ، ومن الجيد أنه يوجد العديد من ألوان الصبغات التى تناسبهم فيمكن أختيار اللون المناسب ومن ثم تطبيقه على الشعر وتمتعى بمظهر أنيق .

فى هذا المقال سوف نسهل عليكِ أختيار افضل صبغات الشعر للبشرة السمراء .

افضل صبغات الشعر للبشرة السمراء

صبغات الشعر الأشقر الداكن 

إذا كنتِ من ذوات البشرة السمراء فيمكنك صبغ الشعر باللون الأشقر الداكن ، يعد من أحدث صبغات الشعر للبشرة السمراء فى هذا الشتاء ، فهو يظهرك بمظهر جذاب وجميل ويعطيكِ إطلالة مميزة ورونقاً خاصاً من الألوان التى تلجأ إليها العديد من النجوم .

افضل صبغات الشعر للبشرة السمراء

صبغات الشعر الأومبريه

من الألوان المناسبة أيضاً لصاحبات البشرة السمراء اللون الأومبريه البنى بلون الشكولاته ، كذلك البنى الفاتح ، الكاراميل تعد هذه الألوان مناسبة لكِ ، وهى تناسب الشعر المموج أكثر من غيره وتمنحك إطلالة مميزة وفريدة .

افضل صبغات الشعر للبشرة السمراء

صبغات الشعر الأسود 

يعتبر اللون الأسود من الألوان التى تعد موضه على مر الزمن وعلى إختلاف المكان ، فهو ملك الموضه كما يسمى ، وهو يناسب صاحبات البشرة السمراء بشكل كبير مما يعطيهم مظهر مشرقاً ومتوهجاً ، إطلالة رقيقة وجذابة ويلجأ إليه الكثير من النجمات .

افضل صبغات الشعر للبشرة السمراء

صبغات الشعر البنى الكستنائى 

يعد هذا اللون من الألوان التى يناسب صاحبات البشرة السمراء ، وكذلك جميع أنواع البشرة ولكى تحصلين على إطلالة جذابة يمكنك إضافة هايلايت باللون الأشقر الفاتح فهو يعطى مزيداً من الأشراقه والجمال لمظهرك .

افضل صبغات الشعر للبشرة السمراء

صبغات الشعر الأشقر البلاتيني

يعتبر اللون الأشقر البلاتينى من الألوان الجريئة ، ولكنه من الألوان المناسبة لذوات البشرة السمراء على الرغم من أنه أفتح درجات اللون الأشقر للشعر ،فهو يعطيكِ مظهر أنيق وجذاب  ، يستخدمه العديد من النجوم فى العالم فهو يظهر أنوثتك وكذلك قوة شخصيتك .

افضل صبغات الشعر للبشرة السمراء

صبغات الشعر الأشقر

يليق اللون الأشقر على صاحبات البشرة السمراء ، على الرغم من خوف الكثير من صاحبات البشرة السمراء من صبغ شعرهم بهذا اللون ولكن هذا التفكير غير صحيح إطلاقاً ، فهناك العديد من النجمات يعتمدون على هذا اللون بدرجاته الأشقر الفاتح ، البيج ، والذهبى ، والتى تمنحك إطلالة أنيقة وطبيعية .

افضل صبغات الشعر للبشرة السمراء

صبغات الشعر الأحمر الجذاب 

يعتبر اللون الأحمر من الألوان الجريئة ، وتفكر الفتيات كثيراً قبل تطبيق مثل هذا اللون على شعرهن ، ومما يُقلق صاحبات البشرة السمراء هو الظهور بمظهر غير لائق عن صبغ الشعر بهذا اللون ولكن على العكس تماماً فهو يظهرهن بمظهر مشرق أكثر جاذبية ، ولكن يجب الإبتعاد عن اللون الأحمر الفاقع تماماً ، وإستخدام اللون الأحمر الكرزى والذى يناسب جميع درجات البشرة السمراء .

افضل صبغات الشعر للبشرة السمراء

صبغات الشعر الأشقر العسلي

من تدرجات اللون الأشقر اللون الأشقر العسلى ، وهو ايضاً يناسب صاحبات البشرة السمراء ، ويعتبر لوناً جيداً لإستقبال الشتاء فهو يعطيكِ إطلالة متوهجه ونضرة ،فهو يعتبر من أقدم درجات اللون الأشقر ، ويعتبر من أكثر صبغات الشعر رواجاً فى عالم الموضه ، كما ويستخدمه العديد من النجمات .

افضل صبغات الشعر للبشرة السمراء

صبغات الشعر البنى الداكن 

يعتبر اللون البنى الداكن من الألوان التى تناسب صاحبات البشرة السمراء ، وتعطى مظهر جميل وجذاب وأنيق لا مثيل له ، فهو من أكثر الألوان إستخداماً فى الشتاء تستطيعين إستقبال الشتاء بهذا اللون الرائع والجميل ، حيث يستخدمه الكثير من النجمات .

افضل صبغات الشعر للبشرة السمراء

صبغات الشعر البنّي مع الخصلات الشقراء

تعتبر هذه الصبغه من الصبغات التى تناسب صاحبات البشرة السمراء ، فصبغ الشعر باللون البنى الذى يناسب تماماً البشرة السمراء مع عمل هايلايت باللون الأشقر الفاتح الذى يعطيكِ إطلالة جذابة ووجه نضر ومتوهج ، فيمكنك إستقبال الشتاء بهذا اللون الرائع والذى يعتبر من أحدث صبغات الشعر رواجاً ، كما ويستخدمه العديد من النجمات .

افضل صبغات الشعر للبشرة السمراء

صبغات الألوان الجريئة 

هناك ألوان عديدة تناسب صاحبات البشرة السمراء وعلى الرغم من أنها ألواناً جريئة إلا أنها تناسب ذوات البشرة السمراء فيمكن تطبيق الصبغة ذات الألوان الزهرية والبنفسيجية وكذلك الصبغات الخضراء والعديد من الالوان التى تصلح لهم وتظهرهم بمظهر مميز ومختلف

افضل صبغات الشعر للبشرة السمراء