افضل حبوب زنك 3 منتجات ينصح بها

Ahmed az 11 مايو، 2023
افضل حبوب زنك 3 منتجات ينصح بها

افضل حبوب زنك من اي هيرب يعد الزنك واحدا من العناصر الضرورية للجسم، لأنه يعمل على تنشيط جهاز المناعة، كما أنه يوفر الكثير من الفوائد الصحية للجسم. تعرف على أفضل أنواع حبوب الزنك على موقع اي هيرب التي تقدم لك احتياجاتك اليومية من هذا العنصر الهام. 

يمكنك الحصول على ما يكفي من الزنك من الطعام. ولكن في كثير من الحالات سوف تحتاج إلى تناول المكملات الغذائية الغنية بها وتناول حبوب الزنك بدلا من تناولها من مصادر طبيعية. تعرف معنا على افضل حبوب زنك المتوفرة على موقع اي هيرب.

افضل حبوب زنك

لايف إكستانشن افضل حبوب زنك

يمكن اعتبار هذا المنتج أفضل أنواع الزنك ، تحتوي كبسولات الزنك لايف إكستانشن على OptiZinc المدعم بسترات الزنك لتزويدك بجرعة قوية تبلغ 50 ملليغرام في كل كبسولة من الدواء.
كبسولات الزنك عالية الفعالية هي أيضا خالية من الغلوتين ، والتغلب على مشكلة طويلة الأمد من حبوب الزنك يجري أن امتصاصها عادة ما يكون محدودا.
في حين أن هذا النوع من الزنك هو واحد من أكثر أشكال الزنك قابلية للامتصاص. هذا يعني أنه يتم امتصاصه بسهولة أكبر من الزنك العادي وبالتالي يؤدي إلى ارتفاع مستوى الزنك في الدم بمعدل أكبر من أشكال الزنك الأخرى.

لشراء لايف إكستانشن اضغط هنا


21 سينتري‏, سترات الزنك افضل حبوب زنك

أفضل فيتامين زنك هو قرص زنك 21 سينتري‏, سترات الزنك الذي يحتوي على 50 مجم من الزنك في كل قرص ، بالإضافة إلى 125 مجم من الكالسيوم لدعم صحة الجسم والعظام ، ويمكننا اعتباره أفضل حبة زنك.
الزنك هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحفز الجهاز المناعي على محاربة الميكروبات والجذور الحرة ، مما يزيد من مقاومة الجسم للعديد من الأمراض.
تحتوي الكبسولات الخالية من الغلوتين على مزيج من المعادن بالإضافة إلى الزنك الذي يساعد على تعزيز الصحة العامة ورفع مناعة الجسم، ويمكننا اعتباره أفضل حبة زنك للرجال iHerb.

لشراء 21 سينتري‏, سترات الزنك اضغط هنا


ناتشرز واي‏, أقراص استحلاب الزنك

أقراص استحلاب الزنك من Nature’s Way بنكهة التوت البري والتي تتميز بجودة ومكونات لا تضاهى من أفضل ما ابتكرته الطبيعة، وتعتبر أفضل أنواع الزنك.
كما قلنا ، يعتبر أفضل حبة الزنك. تحتوي كل قرص من أقراص استحلاب الزنك على 23 ملليغرام من الزنك الذي يمثل 209٪ من الاحتياجات اليومية من الزنك، بالإضافة إلى فيتامين سي الذي يعد من أقوى مضادات الأكسدة لتعزيز مناعة الجسم وتقوية دفاعاته.

لشراء ناتشرز واي‏, أقراص استحلاب الزنك اضغط هنا


فوائد الزنك للصحة العامة

  • نقص الزنك هو مشكلة شائعة على نطاق واسع ، وخاصة في كبار السن وكبار السن. قد يكون أيضا سببا لضعف المناعة المرتبطة بالشيخوخة.
  • يساعد الزنك في دعم دفاعات الجسم وتعزيز المناعة الطبيعية ، وقد وجد العلماء أن مكملات الزنك هي وسيلة فعالة لدعم المناعة في سن الشيخوخة.
  • الزنك مضاد للأكسدة ومضاد للالتهابات ، وهو مركب أساسي في العديد من التفاعلات الكيميائية الحيوية في الجسم.
  • يحفز الزنك الإنزيمات والهرمونات الحيوية ، ويدعم تكوين الجسم للبروتين والأحماض النووية. كما أنه يؤثر على معدل التمثيل الغذائي للغدة الدرقية والعظام وإنتاج الأنسولين.
  • بالإضافة إلى ذلك، الزنك يساعد في دعم صحة القلب والأوعية الدموية، وتحسين نشاط الجهاز العصبي. كما أنه يساعد في الحفاظ على الرؤية لدى كبار السن.

فوائد الزنك لحب الشباب

  • الزنك مضاد للالتهابات ، لذلك فهو يساعد على تقليل تهيج الجلد الناجم عن حب الشباب والبثور.
  • كما يتميز بقدرته على تقليل ظهور الندوب، ويعمل على مكافحة البكتيريا التي تسبب ظهور الحبوب والبثور. بالإضافة إلى دوره في تقليل دهون الجلد التي تسبب انسداد المسام وزيادة حب الشباب.
  • لذلك ، يصف الأطباء عادة الكريمات الموضعية المحتوية على الزنك أو مكملات الزنك لعلاج حب الشباب.

شاهد ايضا :