افضل انواع الكركم

Ahmed az 11 مايو، 2023
افضل انواع الكركم

افضل انواع الكركم من اي هيرب هو المركب الرئيسي وهو المسؤول عن الفوائد الصحية المنسوبة إلى هذا النوع من التوابل، ولكن عليك تناول كمية كبيرة من الكركم للوصول إلى الكمية المطلوبة من الكركمين، أو بدلا من ذلك يمكنك تناول مكملات الكركمين التي يمكن الحصول عليها من اي هيرب.
تم استخدام الكركم للأغراض الطبية والعلاجية لعدة قرون ، لكنه أصبح شائعا مؤخرا وزاد الاهتمام بفوائد الكركمين. حيث تمكن العلماء من إيجاد الاستخدامات الطبية والفوائد العلاجية للكركم. كما اكتشفوا خصائصه المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات في الجسم لذلك سوف نتعرف سويا على افضل انواع الكركم من اي هيرب

فوائد الكركمين للصحة العامة

الكركمين له تأثير إيجابي على الجسم، مما يجعله أحد أكثر المنتجات مبيعا على اي هيرب . له فوائد صحية متميزة أهمها:

  • مقاومة السرطان ، لأن خصائصه المضادة للأكسدة تساعد في القضاء على الجذور الحرة. وجود الجذور الحرة في الجسم يؤدي إلى تلف خلايا الجسم ويحفز نمو الخلايا السرطانية. الكركمين لديه القدرة على التعرف على الخلايا السرطانية واختيارها والحد من معدل نموها ، وخاصة سرطان المعدة وسرطان الجلد.
  • يساعد في علاج التهاب المفاصل ، ويقلل من الأعراض المزعجة المرتبطة به ، مثل الألم والتورم والحركة المحدودة. لقد ثبت أنه فعال مثل العلاج الدوائي عندما يتم تناول مكملات الكركمين بانتظام.
  • تساعد مكملات الكركمين من اي هيرب على تعزيز صحة الجلد، حيث تحفز التئام الجروح وتعمل على تأخير ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة.
  • تعزيز الصحة النفسية والعصبية، حيث يعمل على تقليل التوتر وتقليل أعراض الاكتئاب والتوتر التي يعاني منها الكثيرون.
  • من الخصائص الشهيرة للكركم أنه يعمل على تعزيز معدل حرق السعرات الحرارية في الجسم، لذلك يساعد على إنقاص الوزن الزائد والحفاظ على الرشاقة.

افضل انواع الكركم

ناتورال فاكتورز‏ افضل انواع الكركم

افضل انواع الكركم

يحتل هذا المنتج المرتبة الأولى من حيث طلب العملاء يعتبر من افضل انواع الكركم يحتوي على الكركمين بأفضل طريقة للامتصاص. لذلك ، فإنه يحقق نتائج عالية واستجابة صحية للجسم ، وذلك بسبب وجود مستحضر طبيعي يساعد الجسم على امتصاص الكركمين إلى أقصى حد.
هذا النوع من الكركمين من iHerb يعزز قدرة الجسم على مكافحة العدوى، وهو فعال بشكل خاص في مكافحة التهاب المفاصل. كما أنه يحمي القلب والأوعية الدموية من الأمراض المزمنة ويحافظ على كفاءتها ووظائفها.
الجرعة الموصى بها هي كبسولة واحدة مرة أو مرتين يوميا ، أو على النحو الذي يحدده الطبيب.

لشراء ناتورال فاكتورز‏ اضغط هنا


ناو فودز‏, كركمين الكركم

يعتبر هذا المنتج من افضل انواع الكركم على موقع اي هيرب، فهو مكمل غذائي عشبي يحتوي على أكثر من 95٪ من الكركمين. يحتوي المنتج على مكونات غير معدلة وراثيا ، وهو مناسب للنباتيين والحلال. تم استخراج الكركمين الموجود في هذا المنتج من جذر الكركم وخضع لممارسات تصنيع جيدة تضمن جودته وفعاليته.
يساعد استخدام الكركمين على تعزيز الطاقة والحيوية ، كما أنه يحفز جهاز المناعة ويجعلك أكثر مقاومة للأمراض. بالإضافة إلى دوره في الوقاية من الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والسكري من النوع 2 والسمنة.
يوصى بتناول كبسولة واحدة مرة أو مرتين كل يوم مع الوجبة للحصول على أفضل النتائج.

لشراء ناو فودز‏, كركمين الكركم اضغط هنا


جارو فورميلاز‏ افضل انواع الكركم

كبسولة واحدة من هذا المكمل الغذائي تحتوي على 500 ملغ من الكركمين المركب phytosome أو الكركمين فوسفاتيديل كولين. يتم استخراج هذه المادة من جذور الكركم الطويل ، وتتميز بوجود تركيبة حاصلة على براءة اختراع لهذا المنتج. وذلك لأن هذه التركيبة تساعد على زيادة الامتصاص وبالتالي زيادة الفعالية والفائدة. كما أنه يحفز قدرة الجسم على الحصول على الكمية المطلوبة من الكركمين من هذا المكمل الغذائي ، مما يتيح لك الاستمتاع بخصائصه المضادة للأكسدة.
هذا المكمل الغذائي نباتي وخالي من المنتجات المعدلة وراثيا. يحتوي على مواد تساعد الجسم على زيادة إنتاج مضادات الأكسدة والالتهابات وكذلك حماية الجسم من ارتفاع السكر والكوليسترول والدهون الثلاثية ، وهي عوامل خطر تحفز أمراض الشرايين والسكري.
يوصى بتناول كبسولة واحدة من مكمل فيتوسوم الكركمين يوميا ، ويفضل مع الوجبة.

لشراء جارو فورميلاز‏ اضغط هنا


سولغار‏, كركمين واسع المفعول افضل انواع الكركم

هذا المنتج هو واحد من افضل انواع الكركم على iHerb ، لأنه يحقق التوافر البيولوجي 185 مرة أكثر من غيره. إنه مصنوع من تركيبة خالية من الغلوتين والقمح ومنتجات الألبان والمكونات المعدلة وراثيا. يسمى هذا الكركم الكركم واسع الطيف ، والذي يحول الكركمين إلى مغذيات قابلة للذوبان في الماء تسهل امتصاصه من قبل الجسم بشكل فعال للغاية. كبسولة واحدة تحتوي على ما يعادل 10 كبسولات من بعض مكملات الكركمين. كما أنه يدوم لفترة أطول في الدم أكثر من غيره ، مما يضمن أفضل النتائج للمناعة والمفاصل والدماغ وصحة القلب.

يحتوي المنتج على 95٪ مستخلص الكركمين ، مغلف في كريات مجهرية تساعد على امتصاصه بسهولة في مجرى الدم. مما يساعد على زيادة التوافر البيولوجي وبالتالي زيادة مدة العمل والنتائج المرجوة.

يوصى بتناول كبسولة هلامية مرة أو مرتين يوميا ، ويفضل مع الوجبة.

لشراء سولغار‏, كركمين واسع المفعول اضغط هنا


كاليفورنيا غولد نيوتريشن

أحد مكملات الكركمين عالية التصنيف على iHerb هو هذا المنتج الذي يحتوي على مستخلص جذر الكركم ومستخلص الفلفل الأسود. يتميز هذا المنتج بتركيبته سهلة الامتصاص، والتي تعمل على دعم جهاز المناعة، وتعزيز صحة القلب والأوعية الدموية، بالإضافة إلى مكافحة آلام المفاصل. التركيبة المحضرة مناسبة للنباتيين وخالية من الغلوتين وفول الصويا والمنتجات المعدلة وراثيا.

يعرف الكركم منذ فترة طويلة بخصائصه الصحية وفوائده المحتملة للصحة العامة. تعزى معظم هذه الفوائد إلى الكركمين ، المادة الفعالة في الكركم التي تمنحك أسلوب حياة أكثر صحة وحيوية. مع انتشار الأوبئة والأمراض المعدية ، أصبح من الضروري البحث عن وسائل طبيعية لتعزيز مناعة الجسم.

لشراء كاليفورنيا غولد نيوتريشن اضغط هنا


شاهد ايضا :

الوسوم