أفضل مكملات الكركمين 5 منتجات ينصح بها

Ahmed az 26 مايو، 2023
أفضل مكملات الكركمين 5 منتجات ينصح بها

أفضل مكملات الكركمين من اي هيرب يعتبر الكركمين هو المركب الرئيسي في الكركم وهو المسؤول عن الفوائد الصحية المنسوبة إلى هذا النوع من التوابل، ولكن عليك تناول كمية كبيرة من الكركم للوصول إلى الكمية المطلوبة من الكركمين، أو بدلا من ذلك يمكنك تناول مكملات الكركمين التي يمكن الحصول عليها من اي هيرب.

تم استخدام الكركم للأغراض الطبية والعلاجية لعدة قرون لكنه أصبح شائعا مؤخرا وزاد الاهتمام بفوائد الكركمين حيث تمكن العلماء من إيجاد الاستخدامات الطبية والفوائد العلاجية للكركم. كما اكتشفوا خصائصه المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات في الجسم.

فوائد الكركمين للصحة العامة

الكركمين له تأثير إيجابي على الجسم، مما يجعله أحد أكثر المنتجات مبيعا على اي هيرب وله فوائد صحية متميزة أهمها:

  • مقاومة السرطان ، لأن خصائصه المضادة للأكسدة تساعد في القضاء على الجذور الحرة. وجود الجذور الحرة في الجسم يؤدي إلى تلف خلايا الجسم ويحفز نمو الخلايا السرطانية. الكركمين لديه القدرة على التعرف على الخلايا السرطانية واختيارها والحد من معدل نموها ، وخاصة سرطان المعدة وسرطان الجلد.
  • يساعد في علاج التهاب المفاصل ، ويقلل من الأعراض المزعجة المرتبطة به ، مثل الألم والتورم والحركة المحدودة. لقد ثبت أنه فعال مثل العلاج الدوائي عندما يتم تناول مكملات الكركمين بانتظام.
  • تساعد مكملات الكركمين من اي هيرب على تعزيز صحة الجلد، حيث تحفز التئام الجروح وتعمل على تأخير ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة.
  • تساعد مكملات الكركمين من اي هيرب على تعزيز صحة الجلد، حيث تحفز التئام الجروح وتعمل على تأخير ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة.
  • تعزيز الصحة النفسية والعصبية، حيث يعمل على تقليل التوتر وتقليل أعراض الاكتئاب والتوتر التي يعاني منها الكثيرون.
  • من الخصائص الشهيرة للكركم أنه يعمل على تعزيز معدل حرق السعرات الحرارية في الجسم، لذلك يساعد على إنقاص الوزن الزائد والحفاظ على الرشاقة.

أفضل مكملات الكركمين

ناتورال فاكتورز‏


حيث يحتوي ناتورال فاكتورز‏ على الكركمين بأفضل طريقة للامتصاص. لذلك فإنه يحقق نتائج عالية واستجابة صحية للجسم ، وذلك بسبب وجود مستحضر طبيعي يساعد الجسم على امتصاص الكركمين إلى أقصى حد.
هذا النوع من الكركمين من اي هيرب يعزز قدرة الجسم على مكافحة العدوى، وهو فعال بشكل خاص في مكافحة التهاب المفاصل. كما أنه يحمي القلب والأوعية الدموية من الأمراض المزمنة ويحافظ على كفاءتها ووظائفها.
الجرعة الموصى بها هي كبسولة واحدة مرة أو مرتين يوميا

لشراء ناتورال فاكتورز‏ اضغط هنا


ناو فودز‏, كركمين الكركم، 120 كبسولة نباتية

أفضل مكملات الكركمين

ناو فودز‏ كركمين الكركم من أفضل مكملات الكركمين على موقع اي هيرب، فهو مكمل غذائي عشبي يحتوي على أكثر من 95٪ من الكركمين. يحتوي المنتج على مكونات غير معدلة وراثيا وهو مناسب للنباتيين والحلال. تم استخراج الكركمين الموجود في هذا المنتج من جذر الكركم وخضع لممارسات تصنيع جيدة تضمن جودته وفعاليته.
يساعد استخدام الكركمين على تعزيز الطاقة والحيوية ، كما أنه يحفز جهاز المناعة ويجعلك أكثر مقاومة للأمراض. بالإضافة إلى دوره في الوقاية من الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والسكري من النوع 2 والسمنة.
يوصى بتناول كبسولة واحدة مرة أو مرتين كل يوم مع الوجبة للحصول على أفضل النتائج.

لشراء ناو فودز‏, كركمين الكركم، 120 كبسولة نباتية اضغط هنا


جارو فورميلاز‏, فيتوسوم الكركمين أفضل مكملات الكركمين

أفضل مكملات الكركمين

كبسولة واحدة من هذا المكمل الغذائي تحتوي على 500 ملغ من الكركمين المركب phytosome أو الكركمين فوسفاتيديل كولين. يتم استخراج هذه المادة من جذور الكركم الطويل ، وتتميز بوجود تركيبة حاصلة على براءة اختراع لهذا المنتج. وذلك لأن هذه التركيبة تساعد على زيادة الامتصاص وبالتالي زيادة الفعالية والفائدة. كما أنه يحفز قدرة الجسم على الحصول على الكمية المطلوبة من الكركمين من هذا المكمل الغذائي ، مما يتيح لك الاستمتاع بخصائصه المضادة للأكسدة.

لشراء جارو فورميلاز‏, فيتوسوم الكركمين اضغط هنا


سولغار‏, كركمين واسع المفعول

أفضل مكملات الكركمين

واحدة من أفضل مكملات الكركمين على اي هيرب ، فهي تحقق التوافر البيولوجي 185 مرة أكثر من غيرها. إنه مصنوع من تركيبة خالية من الغلوتين والقمح ومنتجات الألبان والمكونات المعدلة وراثيا. يسمى هذا الكركم الكركم واسع الطيف ، والذي يحول الكركمين إلى مغذيات قابلة للذوبان في الماء تسهل امتصاصه من قبل الجسم بشكل فعال للغاية. كبسولة واحدة تحتوي على ما يعادل 10 كبسولات من بعض مكملات الكركمين. كما أنه يدوم لفترة أطول في الدم أكثر من غيره ، مما يضمن أفضل النتائج للمناعة والمفاصل والدماغ وصحة القلب.

لشراء سولغار‏, كركمين اضغط هنا


دكتورز بيست‏ أفضل مكملات الكركمين

يتميز هذا النوع من مكملات الكركمين على موقع اي هيرب باحتوائه على مستخلص الكركم لونغا، وهو الجذر النشط للكركم. يمكن استخدام هذه المكملات للتغلب على آلام المفاصل ، وتعزيز صحة الدماغ ، وكذلك تقوية القلب والدورة الدموية ومقاومة أمراض الشرايين والأوعية الدموية.
يحتوي هذا المنتج أيضا على مستخلص الفلفل الأسود ، على شكل مركب يسمى بيبيرين. يعزز هذا المكون الطبيعي امتصاص الجسم للكركمين وهو في حد ذاته أحد مضادات الأكسدة القوية. يساعد التأثير المزدوج لهذه المركبات على تحييد الجذور الحرة في الجسم ويحفز امتصاص العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك من الجهاز الهضمي. بالإضافة إلى دور الكركمين في مكافحة التهابات الجهاز الهضمي

لشراء دكتورز بيست‏ اضغط هنا


شاهد ايضا :

الوسوم