موقع لتبديل ريموت مفاتيح سيارتك

في عصر التكنولوجيا السريعة، أصبح الإنسان دائمًا ما يلجأ إلى الوسائل التي تعتمد على راحته وتقليل مجهوده، بالإضافة إلى توفير الوقت والمال. لذلك؛ انتشرت الكثير من التطبيقات على الإنترنت لتوفر على البشر الكثير، وفي كافة المجالات التي قد لا تخطر على بالك. وموضوعنا اليوم عن مشكلة تواجه الكثير منا، فالكثير منا يواجه المشاكل في تبديل مفاتيح سيارته، فإن هذا الأمر مكلف للغاية في الوكالات، لذلك؛ أحضرنا لكم موقعًا جديدًا سيحل لكم هذه الأزمة.

إليكم موقع لتبديلًا أسهل لمفاتيح سيارتك

هذا الموقع يعتبر محرك بحث لكافة مفاتيح السيارات، فلا تخشى ألا تجد سيارتك ضمن السيارات المتاحة. كل ما عليك فعله هو كتابة رقم ال FCC Id الموجود خلف مفتاح سيارتك، وبمجرد كتابة الرقم في الموقع؛ سيعرض لك عشرات المواقع التي تبيع مفتاح سيارتك، لتتمكن بسهولة من شراء المفتاح الذي ترغب به عبر الإنترنت.

  تجربة شراء شاحن انكر اصلي من علي إكسبرس

كيفية استخراج رقم ال FCC Id من مفتاح سيارتك

ريموت مفاتيح سيارتك

وهذه صورة توضح لك كيفية استخراج رقم ال FCC Id من مفتاحك، كل ما عليك فعله كما موضح بالصورة، هو إزاحة زر فتح المفتاح إلى اليمين، في نفس الوقت قم بإزاحة الغطاء البلاستيكي الصغير إلى الأسفل، بمجرد إزاحة الغطاء ستجد الرقم معروض تحته.

  متاجر بيع فساتين و الأزياء النسائية

ومن الأمور التي تجعل التعامل سهلًا مع هذا الموقع، أنهم يوفرون الموقع بلغات عديدة من ضمنها اللغة العربية، فلن تواجه مشكلة إذا لم تكن تقتن سوى لغتك الأم ولا تفهم لغة الموقع الأساسية.

أهم المشاكل التي تواجه المتابعين

س: مفتاح سيارتي مفقود، كيف لي بالتعامل مع الموقع؟ أو سيارتي مستعملة ولم أحصل على مفتاح عندما استلمتها، ماذا أفعل؟

ج: من مميزات الموقع أنه يتيح لك خاصية جميلة أخرى، وهي أن تبحث في الموقع بموديل شركة السيارة، وكذلك نوع السيارة، وسوف تجد المفتاح المناسب لك وتشتريه، دون الحاجة إلى امتلاك مفتاح بالأساس أو البحث عن رقم ال FCC Id. هذه الخاصية سوف تجدونها بالأسفل بعد انتهاء الخانات التي يطلب منك ملأها. مكتوب بها نصًا: ابحث عن أي شيء، وتحتها اسم الشركة ورقم الموديل ومربع فارغ تكتب به، لتكتب أنت موديل سيارتك أو أي بيانات أخرى من المكتوبة، ويظهر لك المفتاح على المواقع التي تبيعه.

  أفضل 10 عطور نيش

About the author

أميرة إسماعيل

أعمل في التدريس عن بعد في إحدى المنصات الإلكترونية، وكتابة المقالات العلمية في أحد المبادرات العلمية المشهورة، بالإضافة إلى الترجمة، والتدقيق اللغوي، والتصميم، والتحرير، والنشر.

Leave a Comment