موقع لبيع المفروشات والبطانيات

هل يستغنى المنزل عن مفروشاته؟! بالطبع لا، فمن أهم القطع في أي منزل، هي مفروشات الأسِرَّة والبطانيات، ولأننا في الشتاء وهذا الطقس دائمًا ما يتطلب المزيد من التدفئة؛ فحوارنا اليوم حول مفروشات الأسِرَّة بأكملها.

لكل من يبحث عن موقع للمفروشات والبطانيات وغيرها من المنتجات المخصصة لهذا المجال، فلقد وجدنا لك اليوم موقع مختص بهذا الأمر يقدم الكثير من التخفيضات على الكثير من منتجاته.

موقع الحبيب للمفارش

https://t.co/CDsPPpMBMj

هذا الموقع يتميز بأنه يقدم خدمة استرجاع خلال 30 يوم، بالإضافة إلى الدفع عند الاستلام، والتوصيل المجاني في حال كان طلبك بأكثر من 390 ريال.

  تجربة شراء شاحن انكر اصلي من علي إكسبرس

كما ترون بالصورة السابقة، فإن الموقع يتميز بتوفير الخصومات على منتجاته بشكل كبير، بالإضافة إلى روعة المنتجات وأناقتها، أي أن جودة المنتج مع جمال الأسعار!

وكما نرى بالصورة، فإن الخصومات ليست بسيطة، والمنتجات رائعة، كما أن الموقع منسق ويفصل أقسامه بشكل دقيق ليسهل عليك عملية الاختيار، بالإضافة إلى تخصيص ركن خاص بالتخفيضات.

الموقع لا يوفر مفروشات الأسِرّة فحسب! بل أنه يقدم السجاجيد، والمناشف والأرواب، وكذلك المتكآت والجلسات.

طريقة غسل هذه المنتجات

بالنسبة للناس التي تستفسر عن كيفية غسل هذه المنتجات، فالموقع يوفر الإرشادات الكاملة عن كل منتج بما فيه طريقة الغسل، ولنفهم ذلك أكثر سوف أقدم لكم مثال.. على سبيل المثال قمنا باختيار المفرش التركي الفندقي الأبيض:

  جهاز تحويل الطعام الى سماد امازون

بمجرد الضغط على المفرش، سوف يظهر لك في صفحة منفردة بالكثير من التعليمات والمعلومات، منها معلومات حول المفرش من عدد قطعه، ولونه، ومنشأه، ونوع القماش وخلافه، كما أنه سيذكر لك مواصفات المفرش، وهذا الجزء خاص بالمقاسات، فيستعرض تحت هذا العنوان: مقاس اللحاف، ومقاس الحشوة، ومقاسات كسوة المخدات والخداديات، بالإضافة إلى إرشادات الغسيل، فعلى سبيل هذا المثال الذي طرحناه؛ فإن إرشادات غسيله كالتالي:

  • هذا المفرش قابل للغسيل.
  • يجب نزع الحشوة أثناء الغسيل (إذا كانت من النوع المتحرك).
  • يجب غسله بشكل منفصل.
  • لا تستخدم المبيض (كالكلور).
  • التجفيف يكون بالهواء الساخن، بدرجة الحرارة العادية.
  • الكي يكون عند 200 درجة مئوية بحد أقصى.
  فتح حساب اي كلاود مغلق مجاناً بالسعودية

كما سوف يعطيك معلومة بسيطة في النهاية مثل أن هذا اللون يساعد على الشعور بالراحة وخلافه من هذه الأمور.

فبعد طرح كل هذه الامتيازات؛ أنصحك بزيارة الموقع، ولن تندم.

About the author

أميرة إسماعيل

أعمل في التدريس عن بعد في إحدى المنصات الإلكترونية، وكتابة المقالات العلمية في أحد المبادرات العلمية المشهورة، بالإضافة إلى الترجمة، والتدقيق اللغوي، والتصميم، والتحرير، والنشر.

Leave a Comment