موقع عطور امريكي

Nice Topic 27 يوليو، 2022

موقع عطور امريكي لأننا نعلم أهمية حسن المظهر ورونقه؛ تحدثنا لكم من قبل حول واحجة من أهم الأشياء والمقتنيات التي يلجأ إليها الناس –وبالأخص النساء- وهي العطور والماكياج، وسوف نكمل الحديث حول هذا الموضوع اليوم. أتينا لكم اليوم بموقع جديد، يعد من الخيارات المميزة لبيع العطور و المكياج، كما أن لديه تخفيضات عالية على بعض المنتجات.

موقع عطور امريكي beauty encounter

https://t.co/if7SuOsJ7G

هذا الموقع يقدم تخفيضات على بعض المنتجات، منهم التخفيضات المقدمة على ماكياج ماركة ماك العالمية، وذلك بكود HAPPY4TH. ولكي تعرف قيمة التخفيض؛ فإن مجموعة عطور أمواج opus، تباع في السوق المحلي بحوالي 1200 ريال، بينما سعرها في هذا الموقع 750 ريال! أترى الفرق؟!

تنويه: عندما تأتي لخانة تحديد الشحن؛ قم باختيار الخيار الثاني، لأنه يفعل خاصية تتبع الشحنة.

وكما نرى في الصورة السابقة، فإن هناك نافذة صغيرة بعرض على تسجيل البريد الإلكتروني لديهم والحصول على خصم 10%، فلا تنسى أن تسجل، ولا تضيع هذه الفرصة.

هذا الموقع بالإضافة إلى التخفيضات التي يقوم بها في كل مناسبة عالمية، أو بدون مناسبة أيضًا، فهو أيضًا يقدم لك الأدلة لتعرف كيف تشتري هديتك لأحد إن رغبت بذلك. كما أنه يوفر العروض حتى على المجموعات والتشكيلات حديثة الوصول، والتي في العادة –في أغلب المواقع- لا يكون لها نصيب من الخصومات ولا من الأسعار القليلة، وذلك لأنها جديدة وحديثة الوصول.

انتبه

من الأشياء المهمة التي يجب أن تعلمها، هو أن هذا الموقع يعرض أحجام العطور ب oz (أونص، أو أوقية)، فلذلك سوف تحتاج إلى تحويل هذه الوحدة إلى ملم، وذلك عن طريق استخدام خدمة جوجل في تحويل الوحدات، عن طريق كتابة oz to ml كما بالصورة، وسوف يقدم لك حقل التحويل:

هذا الموقع موثوق، وموجود في السوق منذ عام 1990، كما يمكنك الدفع بالباي بال لتضمن حقك وتكون مطمئنًا أكثر في حال تعرضك لأي شيء من الاحتيال.

هذا الموقع أسعار توصيله مناسبة، كما أن أسعاره ممتازة جدًا، فعلى سبيل المثال أحمر شفاه ماك عندهم يباع ب 65 ريال! وهذا سعر رائع بالنسبة لهذه الماركة العالمية.