افضل موقع تحديد مقاسات الملابس

في الآونة الأخيرة، انتشر الشراء من خلال الإنترنت بطريقة كبيرة، سواء من خلال مواقع بيع إلكترونية تابعة لماركات ومحلات مشهورة، أو من خلال تجار يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي ليصلوا لأكبر ترويج ممكن. ومن أشهر المشاكل التي تواجه أغلبنا هي اختلاف المقاسات من ماركة لأخرى، على سبيل المثال، يكون مقاسك L في Adidas وM في Nike! ولكي نحل لك هذه المشكلة، وفرنا لك موقع إلكتروني سيساعدك في تحديد مقاسك في الماركة التي ستختارها، لكي تعرف أي مقاس ستحدد قبل الشراء ولا تتعرض لورطة بعد استلام أغراضك. كل ما عليك فعله، هو أن تدخل اسم الماركة، أو تفاصيل مقاسك بماركة معينة، والموقع سوف يحدد لك مقاسك في باقي الماركات تلقائي!

  افضل ماكينة حلاقة الذقن

إليكم الموقع الذي نتحدث عنه

الموقع كما ترون بالصورة المرفقة أعلاه، التعامل معه سهل جدًا، فهو يطلب منك إما تفاصيل مقاسك بصفة عامة لكي يحدد من خلالها، أو أن تحدد له مقاسك في ماركة معينة تفضلها؛ وسوف يقوم هو بتحديد المقاس في جميع الماركات المتبقية؛ ليسهل عليك عملية الشراء عبر الإنترنت بعد ذلك. كما أن الموقع يقدم خدمة صغيرة بتوفير شرح لكيفية تحديد مقاسك من البداية إذا كنت لا تعلمه، لكي تتمكن من استخدام الموقع، أو لمعلوماتك بصفة عامة.

  جهاز تنظيف الأسنان من أمازون الأمريكي

كما يقدم الموقع خدمة إضافية تمكنك من تحديد شكل جسدك، لكي تختار له ما يناسبه من ملابس بعد ذلك، وتكون على علم بما يناسبك بصفة عامة. الخدمة مرفقة بصور مع الشرح لتسهل عليك فهم المضمون.

بعض الاستفسارات من المتابعين

س: هل تختلف المقاسات الأمريكية عن المقاسات البريطانية؟

ج: لا، فالمقاس البريطاني نفس الأمريكي، بمعنى إذا مقاسك بالأساس M؛ اطلب في الموقع البريطاني أو الموقع الأمريكي الغرض بمقاس S أو XS، على عكس المواقع الصينية، اطلب أكبر من مقاسك.

  يوتيوب فهد البقمي حول التسوق الالكتروني

س: هل يحتوي الموقع على كافة الماركات؟

ج: الموقع يهتم بأغلب الماركات المشهورة، ويقوم بعرض الماركات التي يتعامل معها بأسفل الصفحة الرئيسية للموقع. كما أنني قمت بتجربة فعلية الآن للموقع وأدخلت القياس في ماركة معينة؛ فوجدت قائمة طويلة جدا بماركات كثيرة بها المقاس الذي يناسبني في كل ماركة، ابحث ولن تندم.

About the author

أميرة إسماعيل

أعمل في التدريس عن بعد في إحدى المنصات الإلكترونية، وكتابة المقالات العلمية في أحد المبادرات العلمية المشهورة، بالإضافة إلى الترجمة، والتدقيق اللغوي، والتصميم، والتحرير، والنشر.

Leave a Comment