طرق عمل مكياج عروس ناعم

 

تتعبك التفاصيل، وأنت تبحثين عن كيفية العناية ببشرتك، وإبراز جمالك لتتألقي في ليلة زفافك كما الأميرات اللواتي تتابعين صورهن عبر الانترنت أو المجلات..تحتاري في اختيار ما يناسب بشرتك، وأنت تختبرين ظلال العيون والفاونديشن عليها، كيف تكثفي من رموشك، وماهي الألوان التي تليق بك وطريقة وضعها. وفري عناء البحث ولاتحتاري، في هذه المقالة نقدم لك كيفية وضع مكياج ناعم ومتجانس، لطلة ملكية مميزة تبرز ملامخك الجميلة وتضفي عليك الإشراق والجمال.

اهتمي ببشرتك جيداً قبل تحديد موعد الزفاف بفترة كافية لتحظي بإطلالة متألقة، وحافظي على توازنها وتوحيد لونها باستخدام كريمات مغذية ومرطية وقبل اللمسات الأخيرة حاولي تجريب أكثر من طريقة مكياج لتختاري التي تناسبك منها:

1ـ كيف تطبقين مكياج عروس ناعم:

  • رطبي بشرتك بكريم مرطب ومغذي، للمحافظة عليها وجعلها ندية ومشرقة، دلكي به وجــهك صباحــاً ومساءً..قبل موعد الزفاف بأسبوعين أو أكثر، لنتيجة أكثر ولإبراز ألوان المكياج طبيعيـة ومتألقـــة.
  • طبقي الكونسيلر حول منطقة العيون، اختاري لوناً أفتح من بشرتك بدرجة واحدة، ثم حـــددي الوجـــه بالكونتور، اختاري لونين من درجتين متقاربتين ثم قومي بدمجهما سريعاً بواسطـة فرشـاة كبيــرة او اسفنجة مبللولة بالماء قليلاً..
  • دعي الكونسيلر و كريم الأساس يجفـان تـماماً. ثم ابـدئي المرحـلة الثـانيـة ارسمي خطاً رفيعاً من الآي لاينر بلون أسود بمحاذاة الرموش العلوية تماماً.ثم مرري داخل العينيــن كحلاً من اللون الأسود لتحديد عينيك.
  • طبقي الماسكارا على الرموش لتكثيفها لاتبالغي كثيراً بوضعهــا .
  • طبقي لمسات ضئيلة من أحمر الخدود بدرجة ملائمة للون بشرتك وردي فاتح، خوخي، أوطـوبي. حددي الحاجبان بقلم يناسب لونهما بدون المبالغة كثيراً في الضغط عليه لمنحهما شـكلاً طبيعيـاً ….
  • طبقي مسحة بسيطة من البلاش، ثم حددي الشفاه بكونتور لون أغمق بدرجة واحدة من أحمر الشفاه. في النهاية طبقي مثبت المكياج على كامل الوجه، فلاتحتاجي بعدها لتعديل المكياج الذي سيدوم متألقاً طيلة مدة الحفل.
  سبراي بخاخ لتوهج ولمعان ذهبي لساقين متألقتين

2ـ طريقة  عمل مكياج عروس أسود :

أولاً حتى تحصلي على مكياج متناغم وتكوني عروس متألقة طبقي الكريم المرطب المناسـب لبشــرتك لتثبيت المكياج فترة أطول بدون أي مشاكل قومي بتطبيق البرايمر لتحسين نوعية البشرة، ثم وزعي الكريم الأساس بواسطـة اسفنجة أو فرشاة لتغطية الوجه تماماً، حافظي على توزيع متناسق ومتناغم..لتحديد الوجه قومي باستخدام الكونتور، ضعي اللون الفاتح تحت العينين، ولون أغمق بدرجتين على عظمة الخد، بعد الانتهاء من توزيع الكونتور قومي بدمج الألوان بشكل موحد ومتناسق للغاية.ولتحظي بطلة طبيعية متوهجة طبقي البلاشر سيجعلك تتألقين اكثر.اختاري وضعه حسب شكل الوجه.

  افضل موقع مكياج رخيص ارخص 9 متاجر

للعيون اختاري ظل أسود طبقيه على طول الجفن المتحرك، وزعي اللون نفسه على الجفن السفلي، لنظرات ساحرة وجميلة.طبقي ظلال من الفضي اللامع على زاوية العين الداخلية..طبقي الماسكار ا على الرموش لتكيفها.

كثفي الحاجبين بقلم قريب من لون شعرك.طبقي لون أحمر خدود برونزي على الخدين، رطبي شفاهك ببلسم خاص بهما ثم طبقي لون أحمر شفاه بأحد ألوان النبود أو بني فاتح.

مكياج عروس ناعم

3ـ طريقة عمل مكياج العروس المحجبة:

يركز مكياج العروس المحجبة على العيون ووسط الوجه، لإبراز جمالها، ومنحها طلة جذابـــة ومثيـــرة طبقي الكونسيلر على العيون بشكل كامل، ثم كريم الأساس المناسب للون البشرة، حاولي تغطية العيــوب والشوائب بالكامل، ودعية فترة ليجف تماماً وتمتصه البشرة.

  • طبقي ظلال العيون بلون البنفسجي الداكـــن على زاوية العين من الداخل والخارج، وضعي ظلال العيون الوردية على وسط الجفن العــلوي مـع مده قليلاً على طول العينين.
  • ادمجي اللونين بواصطة الفرشاة للحصول على ألوان متداخلــة جميلــة وجذابــة مرري بمحاذاة الرموش العلوية خطاً رفيعاً من الآي لاينر بلون أسود سائل أو جيل، وبمحاذاة الجفون السفلية مرري خطاً من قلم الكحل الأسود، ومديه للخارج قليلاً بواسطة فرشاة ناعمة، طبقي قليل من الظلال الزهرية تحته.
  • طبقي الماسكارا على الرموش لتكثيفها ولمزيد من السحر والجمال.
  • طبقي على الحدين أحمر خدود بلون وردي، طبقي البلاشر لتألق أكثر..وضعي على الشفاه اللون الوردي بلون أحمر الخدود. بهذه اللمسات الدافئة تطلين على الحضور بإشراقة مميزة ..
  كيف اصبح ميك اب ارتست محترف

4ـ مكياج وردي ناعم لعروس 2018ـ2019:

للوردي إطلالة ساحرة، تبهر العيون تجعلك تتألقين ربيعاً منتصف الشتاء، لمسات تضفي الرومانسية على ملامحك، فتبدين ساحرة أكثر، كما الحكايات الوردية في ليالي البرد التي تعد بمواسك العطاء، اِعتمدي الوردي لليلة العمر فيها من الأنوثة ما يناسبك:

  • طبقي الكونسيلر على العيون بشكل طفيف، ثم كريم الأساس والكونتور ادمجي الألوان بشكل دائري سريع، حتى تتجانس تماماً، دعي البشرة تمتصها جيداً.
  • طبقي اللون الوردي على الجفن العلوي وتحت الحاجب بشكل خفيف، ثم طبقي فوقه الآي لاينر المجنح حددي العيون من الداخل بالكحل الأسود الناعم، ومرري بمحاذاة الرموش السفلية آي لاينر بسيط.يمنحك هذا المكياج طلة حالمة وجميلة جداً.
  • طبقي أحمر خدود بلون الشفاه الذي يناسبك ليكن لامعاً فهو الدارج لشتاء هذا العام، طبقي الماسكارا على شكل خفيف فوق الرموش..

بهذه الخطوات البسيطة تتغلبين على قلقك، وتحظين بطلة مميزة تثير الإعجاب والتألق، وتمنحك الثقة بنفسك أمام عدسات التصوير التي سترصد خطوات الحدث وتحتفل معك أيضاً.

About the author

وعد التركي - ميك اب ارتست

ميك اب ارتست كتابة مقالات ـ قصة قصيرةـ الخاطرة ـ سكرتارية عن بعد ـ اكسل ـ ووردـ جمل قصيرة رنانة تعلق بالعقل ـ عبارات شهيرة ـ وورد بوينت...

Leave a Comment